الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اعضاء مبتعث الكرام ,, اريدُ حلاً لحالتي :(

يا اعضاء مبتعث الكرام ,, اريدُ حلاً لحالتي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فنجال قهوة
    فنجال قهوة

مبتعث مستجد Freshman Member

فنجال قهوة المالديف

فنجال قهوة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى .... , بجامعة ...
    • ...
    • ....
    • ذكر
    • جدة, ..
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 3rd, 2009, 07:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا جسمي ضعيف .. جالس كأني جلد على عظم

ومن خلال تصفحي للأنترنت .. وجدت ُ بعض الحلول

بان هناك حبوب تُباع في الصيدلية تمتن الواحد .. وتزيد في الوزن .. وتفتح الشهية

فيا ليت لمن جرب هذة الحبوب او من سمع فيهآ .. ان يفيدني بانواعها

وهل فعلاً تعطي نتائج مضمونة بدون اي مضار تذكر !!
  2. نصيحه اخوي ... هالمستحضرات العشبية او الحبوب .. ماتنفع اذا ماكانت بوصفه طبية ...

مابي اخوفك .. لكن احذرك في اشياء تسبب تلف في الكبد الكلى .. غيبوبة .. فقدان السمع .. وهذي الاخيرة صارت لوحدة من صديقاتي بس الحمد لله كان مؤقت ... انتبه .. مو كل شي يتناسب مع جسمك ...

حللت عند طبيب وشفت وش السبب ؟؟ يمكن اكلك ضعيف .. يمكن ماعندك شهية .. تحب احد ؟؟ ..

انا انصحك بشي صحي وطبيعي ... العسل والكاجو .. الكاجو من انواع المكسرات تلاقيه في اي محل ... خلك عليها وبتمتن ان شاء الله ..

واذا تبي شي طبي .. في حبوب زيت كبد السمك اسمها ( seven seas) هي عبارة عن فيتامينات .. خذ النوع اللي ثلاث مرات في اليوم .. وانا اضمن لك بتنفتح شهيتك بشكل مو طبيعي .. وانا جربتها وسألت عنها الطبيب بحكم انها تقوي الشعر وتعوض نقص الفيتامينات .. وكثير حولي مجربينها .. وتحسنت بشرتهم وكل شي .. لكن زاد وزنهم ووقفوها .. فإنت جربها والافضل تسأل طبيبك وشوف وش ينصحك ...

واقولك ترا اهم شي الصحة والعافيه .. ماعليك من كلام احد ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح 44
    نصيحه اخوي ... هالمستحضرات العشبية او الحبوب .. ماتنفع اذا ماكانت بوصفه طبية ...

مابي اخوفك .. لكن احذرك في اشياء تسبب تلف في الكبد الكلى .. غيبوبة .. فقدان السمع .. وهذي الاخيرة صارت لوحدة من صديقاتي بس الحمد لله كان مؤقت ... انتبه .. مو كل شي يتناسب مع جسمك ...

حللت عند طبيب وشفت وش السبب ؟؟ يمكن اكلك ضعيف .. يمكن ماعندك شهية .. تحب احد ؟؟ ..

انا انصحك بشي صحي وطبيعي ... العسل والكاجو .. الكاجو من انواع المكسرات تلاقيه في اي محل ... خلك عليها وبتمتن ان شاء الله ..

واذا تبي شي طبي .. في حبوب زيت كبد السمك اسمها ( seven seas) هي عبارة عن فيتامينات .. خذ النوع اللي ثلاث مرات في اليوم .. وانا اضمن لك بتنفتح شهيتك بشكل مو طبيعي .. وانا جربتها وسألت عنها الطبيب بحكم انها تقوي الشعر وتعوض نقص الفيتامينات .. وكثير حولي مجربينها .. وتحسنت بشرتهم وكل شي .. لكن زاد وزنهم ووقفوها .. فإنت جربها والافضل تسأل طبيبك وشوف وش ينصحك ...

واقولك ترا اهم شي الصحة والعافيه .. ماعليك من كلام احد ....
    يا لطيف ,, يسبب كل ذا !!
    والله كلامك يخوووف ..
    حللت وسويت اشعة وكل شي سليم ولله الحمد
    مشكلتي ما عندي شهية للاكل .. اكلي جدا قليل .. بعض الايام اجلس على وجبة واحدة فقط
    باجرب العسل والكاجو .. ان شاءالله تجيب فائدة معي
    والحبوب بدون وصفة طبية ماني ماخذها .. حتى لو وصل وزني اقل من 30 , العافية اكبر نعمة
    بارك الله فيكِ ويعطيكِ العافية على نصائحك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lili
    روح الجي ان سي

محل اعشاب رووعه
    شريت حبوب الخميره انا واختي هي سمنت وانا لا
    والحين صرت ادور شي ينحف
    ههههههههههههههههههه
    عطيني 5 كيلو بسس من عندك
    الخميرة !! سمعت فيهآ .. ان شاءالله اسأل عنها واشوف هل تسبب اضرار صحية ام لا

يعطيكِ العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.