الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شخصيتك من معجون أسنانك

شخصيتك من معجون أسنانك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ESPRIT
    ESPRIT

مبتعث مبدع Amazing Member

ESPRIT المالديف

ESPRIT , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من الإكوادور , مبتعث فى المالديف , تخصصى web developer at PA company , بجامعة ANU
    • ANU
    • web developer at PA company
    • أنثى
    • canberra, ...........
    • الإكوادور
    • Dec 2006
    المزيدl

January 16th, 2007, 08:06 AM

بالرغم من إني ما أحب مواضيع تعرف على شخصيتك من اسمك و من برجك و من شكل ظفرك و شفايفك ..الخ عشان ماني مقتنعة إنه الصفات الجسدية أو القدرية اللي ما لنا دخل في اختيارها ممكن تحدد الشخصية اللي المفروض احنا نختارها و نشكلها و ننحتها .
    تتكون شخصية الإنسان من مزيج من:
    الدوافع – العادات – الميول – العقل – العواطف – الآراء و العقائد و الأفكار – الاستعدادات – القدرات – المشاعر و الاحاسيس – السمات
    هذا التعريف اللي أفضله للشخصية و ماني مقتنعة بالتعاريف اللي تدخل الصفات الجسدية
    و هنا جبت لكم موضوع عجبني لإنه يحدد الشخصية من الصفات السلوكية ..اللي طبعا إحنا اللي نصنعها.. زي استخدام معجون الأسنان:121:
    شخصيتك من معجون اسنانك ...
    دراسة طريفه تربط معجون الأسنان بالشخصية ..

أن طريقه كل شخص في الضغط على المعجون الأسنان الخاص به تعطي لمحات عن طبيعة هذا الشخص و تصرفاته . لننطلق نحو الشخصيات واحدة بعد الأاخرى و بكل دهشة من أي ناس أنتم ؟

1 ... إذا كنت ممن يضغط على المعجون من الجهه الاماميه بالقرب من الفوهة فأنت شخصية عصبيه و متهورة و متسرعة , تميل الى الطيش و عدم الاتزان و شخصيه تفتقر بشدة إلى التخطيط و بعد النظر ..

2 ... إذا كنت تضغط على المعجون من الوسط فشخصيتك توصف كالتالي : شخصيه متمردة, و غير مستقرة , تسرح بتفكيرها كثيرا , و تميل للتخطيط . و أنت لا تكمل مشاريعك بنجاح لكنك قابل للتطوير و عندك القابلية لتحسين قدراتك و مواهبك , لكن عليك بصحبة من يدلونك على ما ينعفك ..

3 ... إذا كنت تضغط على المعجون من الآخر , بعيداً عن الفوهة , فأنك انسان استراتيجي , و حكيم , و بعيد النظر , و أنت مستعد للتضحية و على مستوى القريب لتحصل على مرادك البعيد . تجيد التخطيط , و تسير امورك بدقه لطالما أنك خططت جيداً ..

إذا لم تكن تضغط على معجون الأسنان انهائيا بمعنى انك لا تقوم بتنظيف اسنانك إطلاقا .. فننصحك بزيارة عاجله لطبيب الأسنان .. :123:

منقوووووووووووول

2. إذا لم تكن تضغط على معجون الأسنان انهائيا بمعنى انك لا تقوم بتنظيف اسنانك إطلاقا .. فننصحك بزيارة عاجله لطبيب الأسنان .. :123:
    و اللي يستخدم المسواك ؟؟

مشكوره أختي سارهـ عالموضوع ... و بصراحه ممكن يكون تأثير الصفات السلوكيه أقرب لتحليل الشخصيه من الصفات الجسديه و القدرية ..

شاكرلك
    7 "

3. 1 ... إذا كنت ممن يضغط على المعجون من الجهه الاماميه بالقرب من الفوهة فأنت شخصية عصبيه و متهورة و متسرعة , تميل الى الطيش و عدم الاتزان و شخصيه تفتقر بشدة إلى التخطيط و بعد النظر ..

بس المشكله المعجون والشامبو نسيتها في واشطنن ومن ويوم وصلت المدينه حقتي ما قدرت اطلع من الثلوج والامطار قسم بالله ودي اصيح من ذا الجو . طلعت اليوم قلت لازم شامبو ومعجون ويوم مشيت تقريبا 200 متر بغيت اتجمد من الثلج وارجع للسكن .

يارب يتعدل الجو .

تحياتي .....
    7 "
  4. 2 ... إذا كنت تضغط على المعجون من الوسط فشخصيتك توصف كالتالي : شخصيه متمردة, و غير مستقرة , تسرح بتفكيرها كثيرا , و تميل للتخطيط . و أنت لا تكمل مشاريعك بنجاح لكنك قابل للتطوير و عندك القابلية لتحسين قدراتك و مواهبك , لكن عليك بصحبة من يدلونك على ما ينعفك ..

مشكوره ساره على الموضوع .....
    7 "
  5. والله انا طريقتي غريبه

اذا كان المعجون توه جديد اضغطه مع الآخر,
    واذا كان في نص, أضغطه مع النص
    واذا كان على وشك يخلص, اضغطه مع الامام
    واذا كان مخلص ألفه وألفه وألفه ثم أضغطه من كل الاتجاهات ههههه

مشكوووووور سارهـ,, احب المواضيع هاذي, وأتوقع الحاله النفسيه تأثر بشكل كبير, يعني مافيه شخص يضغط المعجون بنفس الطريقه طول عمره

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره مليون مره
    7 "
  6. والله على حسب المعجون
    لانه اذا ملينان اضغطه من النص ..
    واذا كان مخلص كالعادة ^_^
    ابدا من وراااااااااااااااا واسحب اسحب اسحب ليييييين يطلع المعجون مع الفتحه ^_^

مابقى الا يحددون شخصياتنا من شكل خشومنا ^_^

الف شكر ساره ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.