الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضاااااااااااااااااااااااااوة

فضاااااااااااااااااااااااااوة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ESPRIT
    ESPRIT

مبتعث مبدع Amazing Member

ESPRIT المالديف

ESPRIT , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من الإكوادور , مبتعث فى المالديف , تخصصى web developer at PA company , بجامعة ANU
    • ANU
    • web developer at PA company
    • أنثى
    • canberra, ...........
    • الإكوادور
    • Dec 2006
    المزيدl

January 17th, 2007, 08:25 AM

يا من ستصبحون مسؤولين الوزارة غدا
    لا للتهور..:108: بالهجوم الطائش على من نظنه ظالما واكتساب المزيد من الذنوب باطلاق الفاظ نابية على أسماء محددة قد لا يكون لها يد في تعطيل مصالحنا
    نعم للشجاعة و الإقدام :105: ..باستنفار الرأي العام بطرق لبقة و عصرية و النقد البناء و المواجهة الشجاعة .
    لا للتخاذل..بالاتكالية و الاستسلام و عدم تقدير قيمة الوقت الذي يمر من أعمارنا
    نعم لإدارة الأزمات :118: و التخطيط الاستراتيجي و حل المشاكل الموجودة أو المتوقعة بطريقة تضمن الكسب في كل الأحوال و تجاوز الأزمة بأقل الخسائر بدلا من اهدار الطاقات في الهجوم على مسبب الأزمة الذي قد لا نعلم من هو أصلا و لا نعلم قدر عدالتة و حياة ضميره أو الظروف التي اضطرته لتعقيد الأمور

أتمنى أنكم ما تكونو يا مسؤولين الغد زي المرأة الي تقول لزوجها ما شفت منك خير أبدا عشان مشكلة صغيرة
    و أتمنى إنو ما نخلي انفعالاتنا تتلاعب بحكمنا على الأمور
    ونفسي أشوف شعور كل مبتعث لما يرجع بالشهادة الكبيرة و هو يدعي لكل من سهله أمر البعثة و أولهم الوزارة
    و البعثة جاية جاية إن شاء الله ..بس الله يصبرنا
  2. جزاك الله خير أختي الكريمة على جهودك الفعالة لتوعية شباب و فتيات المنتدى و الوطن بالأحرى ...

و لكن لي إضافة على نقطة التخاذل و التكاسل : لا تقل أخي الكريم أو أختي الكريمة أن الناس فيهم الخير و البركة و قايمين بالواجب و ما يحتاج نساعدهم ... لا تكون شخص اتكالي ... بل كن شخص كحجرة البناء ... ساهم بما لديك و ادعم من حولك ... حتى و لو بأي شئ ... لكي تنال رضى الله و رضى الناس و لا تأخذ شئ إلا و أنت تستحقه ...

في أحد الكتب التي قرأتها للشاعر الإسباني القدير Antonio Machado جمل أعجبتني كثيرا تقول :

ليلة أمس كنت نائما ...

حلمت ... - و هذا خطأ رائع -

أن هناك خلية نحل في قلبي ...

و أن النحلات الذهبيات كانت تحول فشلي القديم ...

إلى أقراص بيضاء و عسل حلو ...

طبعا الأبيات لها معان كثيرة و عبر عديدة ...

( أتمنى من المشرف ترك الموضوع لفترة بسيطة ثم نقله لقسم أخبار الوزارة ليحرك بقية النيام من المبتعثين )
    7 "
  3. مشكورين جميعا على المرور
    على فكرة أنا ماني من المبتعثين ..لا نايمين و لا صاحين..لكن إن شاء الله فيوم من الأيام
    و ترا أنا مالي في البعثة بس ليه في خدمة الوطن
    44 زيارة و 6 مشاركات يعني ناس كثير ما عجبهم الموضوع زي ما توقعت:107:
    لكن فيكم البركة و مشكورين يا ذوق:121:
    الطريقة المناسبة من وجهة نظري للتعامل مع الوزارة هنا
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.p...024#post147024
    7 "
  4. الله يكملك بعقلك ,,,,, كلام عاقل..... ومتوازن...... وعملي ..... وأنا أوافق مائة بالمائة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gorgeous spirit

44 زيارة و 6 مشاركات يعني ناس كثير ما عجبهم الموضوع زي ما توقعت:107:

بالعكس مو شرط ما اعجبهم بس دائما في أغلبية صامتة ,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.