الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليابان و الإنترنت--->أسعار و سرعات

اليابان و الإنترنت--->أسعار و سرعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية superflash
    superflash

عضو شرف

superflash اليابان

superflash , ذكر. عضو شرف. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى 機械工学 , بجامعة 東海大
    • 東海大
    • 機械工学
    • ذكر
    • 神奈川, 関東
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

January 17th, 2007, 06:35 PM

اكثر من 7 ملايين منزل ياباني مرتبط بالانترنت عبر الالياف الضوئية

اعلن وزير الاتصال الياباني ان عدد المنازل اليابانية المرتبطة بالانترنت قد تجاوز 7 ملايين منزل . ويتضح من هذا ، انه في الوقت الذي لايستفيد من هذه التقنية الا عدد قليل من الاشخاص في مجموعة من الدول الاوربية نجد ان الملايين من اليابانيين يستفيدون من الانترنت ذي التدفق العالي جدا .

فمن اصل 25 مليون منزل ياباني مرتبط بالانترنت ذي التدفق العالي ، هناك 7,2 ملايين منزل مرتبط عبر الالياف الضوئية ، مما يمثل 848.953 اشتراك جديد منذ آخر احصاء دوري لعدد المشتركين ، وهو ارتفاع اكبر مما تم تسجيله على مستوى عدد الاشتراكات في خدمة ADSL التقليدية التي ازداد عدد مشتركيها خلال نفس المدة ب 824.131 مشترك جديد ليتجاوزوا بذلك 14 مليون مشترك .

ويمكن تفسير ذلك بكون مجموعة من المشتركين السابقين في خدمة ADSL تخلوا عنها ليعتمدوا تقنية الالياف الضوئية . في حين ان عدد المنازل المرتبطة بالانترنت عبر الكابل بقي في حدود 3,5 مليون منزل ، اما عدد المنازل التي تستعمل تقنية الارتباط اللاسلكي بالانترنت فلايتجاوز 10.954 منزل .

ويمكن تفسير هذا الاقبال الكبير على هذه التقنية الجديدة في اليابان الى كونها صارت متاحة باثمنة مناسبة بسبب احتداد المنافسة بين مختلف الشركات التي تقدم خدمة الارتباط بالانترنت ، مما جعل مبلغ الانخراط في هذه الخدمة لا يتجاوز 6200 ين ياباني اي ما يناهز 40 يورو ، كما يجب ان نشير هنا الى ان التدفق الذي يمكن الاستفادة منه من خلال تقنية الالياف الضوئية يصل الى غاية 100 Mbit/s .
    تاريخ نشر الخبر 26/12/2006

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
    التعليق: إنترنت بسرعة 100ميقا (الميقا يساوي 1024 كيلو للي ما يعرف) بـ 6200 ين بس ؟؟ يعني 192 ريااااااااال ...

يالله خلونا بس عالـ DSL اللي عندنا و اللي يقولون عنه تقليدي و كل شهر ندفع 200 و لا 300 ريال و سرعة 256 تجيك 128 و كل ساعه تقطع عليك و لا تقدر تقول شئ ... الله يكون بالعون ...
  2. يوووووووووووووووووووووووه وش ذا
    حراااااااااااام
    ماعاد عندي شي اقوله
    اذا وصلتنا الخدمه دقوا علي
    هذي اليابان ما تلعب
    يعني بدال ماينزل فيلم من النت ينزل الممثلين يمثلونه قدامه
    ههههههههههههههه
    مشكووووووووور سوبر فلاش صراحه خليتني اتمنى اني ذحين اكون هناك
    تحياتي....
    7 "
  3. ياواااااااد، وربي شي خيالي.

100 م.ب، يعني التنزيل حوالي 120 م.ب في الثانية.

أنا لو وصلت سرعة التحميل عندي 30 ك.ب أقوم أصلي صلاة شكر. وكمان دافع فيه 200 ريال غير الـ 100 ريال للاتصالات كل شهر، والأخص من هذا إنه سار بطيء مرة اليومين هذي، تقريباً نص جدة، والألعن من هذا كله، لمن أجي أدق عالشركة رقم مجاني يعطيني مشغول... إلخ.

عمر تشكرات عالخبر، والله كان نفسي من زمان أعرف كم توصل السرعة عندهم.
    7 "
  4. مشـــــي حالك ....

بالنسبة لهنا بالمانيا .. فالانترنت منتشر بشكل واسع وحتى بالقطارات بين المدن تقدر تشبك...

وبالنسبة لي انا شخصياً فانا شابك من بيت الجيران وايرلس ,, بس لحد يعلم ^_^

,,, ورحت سألت عن الانترنت فاكتشفت انه ,,, لحظة قبل لا اكمل كلام روح جهز كاسة موية ... وركز معي >_<

ايه قلي فيه كرت تركبه باللاب توب ... وتشبك من اي مكان بدون خط تلفون بدون وايرلس بدون اي شي... مجرد هذي البطاقة ومن الاقمار الصناعية او الابراج اللي بولايتك....

الاهم من هذا انه سرعة الانترنت 1 بــــس واحد .... جيجا

,,, 1024 ميجا ,,, بكم؟!! .... بـ 59 يورو في الشهر ...

,,,, الله يعينكم على الاتصالات ... الله يعينكم على شركات الانترنت..!!

... الله يكون بالعون... اخوكم / ياسر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة superflash

يالله خلونا بس عالـ DSL اللي عندنا و اللي يقولون عنه تقليدي و كل شهر ندفع 200 و لا 300 ريال و سرعة 256 تجيك 128 و كل ساعه تقطع عليك و لا تقدر تقول شئ ... الله يكون بالعون ...
    وياليتهم يعطونك هي لي أكثر من 7 شهور اتشحتهم يركبون DSL قاعدين ندفع 500 على الدايل أب حسبي الله ونعم الوكيل ,

بس نبيكم تشوفون اللي عند اليابانيين واذا رجعتوا تسوون شبكة ألياف زي اللي عندهم , ولا تشيلون هم راح تلاقون نفس الشبكة ونفس شركة الاتصالات المحترمة زي ماهي ماتغيرت !!!!

مشكوور على الموضوع ,
    7 "
  6. والله كل يوم يزيد اعجابي باليابان, اخاف فجأه وبدون سابق انذار اموووت

عمر, مشكووووووووووور وتسلم عـ الاخبار اللي تفتح النفس

ياسر
    وأنت تحسب المانيا هينه,, ماأخس من اليابان الا المانيا (على وزن ماخس من قديد الا عسفان)
    والله يوفقك

:85:
    7 "
  7. سرعة الانترنت 1 بــــس واحد .... جيجا
    <<< لاااااااااااااااااااااااااااااااا .. لااااااااااااااااااا .. <<< خلاص قررت انتحر .. خخخخ ...

يابووووووي ارحمنا ... أنا لو ألقى نت في السعوديه سرعته 1ميجا اتجنن ... تجي تقولي جيجا ... آآآآآآآآآآآآآآآ ... تهئ تهئ <<< انهيار عصبي .. خخخخ ..

~~~~~~~~

يسلمو عمر على الموضوع .. ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.