الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خااااص للبكالووريووس فقط,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,!!!!

خااااص للبكالووريووس فقط,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوله والشوق
    الوله والشوق

مبتعث مستجد Freshman Member

الوله والشوق الولايات المتحدة الأمريكية

الوله والشوق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • صيدلة
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 18th, 2009, 05:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ,,كيفكم انشالله تمام
    حبيت اننا نتونس شووي ونطير الطفش من كثرة الانتظاار ونحااول اننا ناوسي بعضنا؟؟؟؟ خطرتي ليا فكره وقلت اطرحها لكم,,,كل واحد او وحده تحط المعدل ,,وكماان اختباار التحصيلي"القدرات" ,,ونشوووف اذا معدلااتنا قريبه من بعض او لا وانشااللله نكون كلنا من المقبووولين,,وانا ابدا اول وحده ^_^
    المعدل:95%,,,,,,,,,, قولو ماشالله ,,,داافوره ههههههههههههههههه
    القدرات:83
    سنة التخرج:1429,,,يعني درست اول جامعه وسحبت علييييييييييييهم
    تحيااتي للجميييع
  2. ماشالله عليكم توقعت انه انا الي داافوررره هههههههههههههههههه طلعتم انتم الدواافير ماشالله عليكم يارب يالاهي نكوون كلنا من المقبوولين ,,,وواشكر كل من تفااعل مع هالمووووووضوووووع من كل قلبي,,,اتمنى المشااركه اكثر حتى لو المعدل مو عاالي ترى الدعووه اننا نعرف اذا الاعضااء اكثرهم ممن تم تدقيق طلبهم ومعدلاتهم قريبه من بعض..اتمنى مايكوون فيه حساسيه من الموووضووع ,,,,تحيااتي واشوااقي الحااره لكل من شاارك
    يالبى قلبكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوله والشوق
    ماشالله عليكم توقعت انه انا الي داافوررره هههههههههههههههههه طلعتم انتم الدواافير ماشالله عليكم يارب يالاهي نكوون كلنا من المقبوولين ,,,وواشكر كل من تفااعل مع هالمووووووضوووووع من كل قلبي,,,اتمنى المشااركه اكثر حتى لو المعدل مو عاالي ترى الدعووه اننا نعرف اذا الاعضااء اكثرهم ممن تم تدقيق طلبهم ومعدلاتهم قريبه من بعض..اتمنى مايكوون فيه حساسيه من الموووضووع ,,,,تحيااتي واشوااقي الحااره لكل من شاارك
    يالبى قلبكم
    I
    THINK U HAVE A HIGH MARKS I'M SURE
    YOUR DREAMS WILL COME TRUE
    THAT'S WHAT I THINK
    DON'T U THINK THAT ???????

MAY ALLAH HELP YA
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.