الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت لكم صيده الحقوا قبل يشرد

جبت لكم صيده الحقوا قبل يشرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Melbourne
    Mr.Melbourne

مشرف سابق في ملتقى استراليا

Mr.Melbourne غير معرف

Mr.Melbourne , تخصصى MUBT3TH , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • MUBT3TH
    • غير معرف
    • MELBOURNE, VICTORIA
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

February 23rd, 2007, 03:50 PM

السلام عليكم

كان بيني وبين واحد من الناس محترم ومؤدب واخلاق وانيق وحليوه حتى البنات راح يعجبهم شكله المهم كان بيني وبينه تحدي

قبل تنزل الاسماء النهائيه دار بيننا هذا الحوار

هو : ههاااااااااي يامسكين كم لكم تنتظرون في هالاسماء ومانزلت :103:

انا : ربك يفرجها ان شاء الله :008:

هو : مساكين كا كا كا كا انا اتوقع انهم ماراح يطلعون اسامي ويقولون لكم فتحنا سوق خضار وكل الي طلعت اساميهم في البعثات لهم الاحقيه انهم يحصلون على محل خضار مجانا يبدأون فيه حياتهم ويكونون فيه انفسهم

انا : :101: هيه تراها واصله حدي الاسما بتطلع بعد عشره ايام على قولت المعجل وكيل الوزاره

هو : غريبه :123::

انا : اش الغريبه

هو : سمعت تصريح للعطيه ان الاسماء راح تكون بعد اسبوع مو عشرة ايام

انا : والله <== بفرح :119:

هو : ايه بس الي متأكد منه اني قريت بالجريدة مقابله للعثمان وقال انها نازله بعد يومين تقريبا :104:

انا : <== حسيت بالأستهزاء وعصبت منه وقلت : هيه الاسماء راح تنزل قريب وبطل وناسه :006:

هو : ههاي شوف الاسماء ماراح تنزل قبل 4شهو و22 يوم بالضبط

انا : لا الاسماء راح تنزل قبل كذا

هو : تتحدى

انا : عن ايش <== سعوديين لازم يتحدون عن شي :121:

هو : لو الاسماء نزلت بعد اربعه شهور و22 يوم الطشك لين اشبع من التلطيش (الضرب):106:

انا : طيب ولو قبل

هو : يحق لك تلطشني كل يوم لين تقولي خلاص انا شبعت تلطيش

انا : <== بخبث :104: شوف انا معي حوالي 5000 مبتعث وكلهم ينتظرون الاسماء واذا نزلت قبل اربعه شهور و21 يوم يحق لنا كلنا نلطشك لين نطفش ونقول خلاص شبعنا ضرب وتلطيش:010:

هو : <== بلغة الواثق :123: طيب انا اتحداك واتحداهم وان شاء الله المعجل والعطيه والعثمان مايخيبوا املي وماينزلون الاسماء الا بعد سنه كامله.

انا : اوكي نشوف انا وانت وهم والزمن طويل

بعد شهرين من لقائنا الاول صار لنا لقاء ثاني

هو : كركركركركر المده المتبقية على الموعد يومين احنا اليوم نكمل اربع شهور و20 يوم

انا : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته <== وش الي يفكني من هذا الحين الله يعين (فنفسي قلتها ):008:

هو : عالعموم انا استعديت لك بعدة وعتاد وجبت معي جزمه جديدة بـ 1200 ريال عشانها حديد من تحت واشتريت لي مضرب بيسبول واشتريت حديده هذي الي تنحط باليد يوم تضرب بقوس وجاهز للتلطيش ياحبيبي :117:

انا : انا سمعت المعجل يقول الاسماء راح تنزل الاسبوع الجاي <== لساعني متأمل

هو : عالعموم يومين وانا عندك لاتروح مكان

انا : طيب <== مغلوب على امري :19:

اليوم التالي

صدور الاسماء النهائيه لبعثات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز:009: <== جميع الصحف

فالبداية سجدت لله شكر واتجهت مدجج بالسلاح الى بيت الادمي

طخ طاع دج طاخ طع دج دج <== رفس وركل فالباب :116:

<== حاقد من الوزاره الي كانت بتسبب له عاهات مستديمه بوجهه لو ماطلعت الاسماء

هو : يالله صباح خير نعم <== وجهه منفخ نوم

انا : طخخخخخخخخ <== لكمه خطافيه :105:

هو : مسك وجهه ونزل دم من سنونه وقال : اش فيك انت انجنيت بعقلك :106:

انا : دج طععععععع <== رفسه مع كوع :105:

هو : <== بنظرة حزن وألم :050103hm_prv: لاتقولي الاسماء نزلت

انا : طاااااااااااااااااااع <== ضربه عاموديه بمضرب البيسبول اغمي عليه بعدها :119:

اليوم

طوووووووووط طوووووووووووووط

هو : الو

انا : سلاااااااااام سلاااااااااام

هو : تهئ تهئ ياخي تكفى ارحمني كل يوم ضرب كل يوم ضرب :050103hm_prv:

انا : لا ابشرك انا شبعت

هو : ااااااااااااااه الحمد لله الحمد لله اخيراااااااااااااااااا ببدأ اسوي عمليات تجميل لعل وعسى يحاولوا يصلحوا ما افسدته معداتك الثقيله فوجهي

انا : قلهم يستنون شويه

هو : ليش <== بلغة الاستغراب :050103nbh_prv:

انا : واحد شبع و 4999 مبتعث لسع ماسوو حاجه

هو : لااااااااااااااااااااااااا <== راح رمى نفسه من الشباك

بووووووووووووووووووووووووم <== طاح على الاسفنج الهوائي للدفاع المدني

انا : ليييه تحسبني ماراح اعرف انك بتشرد لا ياعيوني الوعد وعد والناس مشتاقين يطلعون قهرهم فواحد وانا من اعضاء المنتدى والشباب عزيزين على قلبي واحب اشوفهم دايم مبسوطين

المهم جريته مع اذنه الى المنتدى وهو الان قدامك ومستعد انه يكمل الاتفاقيه الي بيني وبينه

عاد انتوا لاتقصرون معه هو مايزعل لأنه انسان حقاني وقالي بعد ما امن بقضاء الله وقدره

هو : شوف يا عزوز ضرب من تحت الحزام مافي :050103hm_prv:

انا : ابشر انا بكلم الشباب انهم يستلمون وجهك وبس

هو : اتفقنا على بركة الله يالله خلهم يجون واحد واحد بالدور عشان اذا كثروا يمكن واحد منهم قزم يجيني من تحت ويضرب ويشرد واحنا متفقين انه كله من فوق الحزام

انا : توكلنا على الله

شباب المنتدى الأعزاء
    من له حيله فليحتال <== طفشنا فيها الحامد معلق art
    ومن بلغ منه الطفش والقهر من الوزاره مابلغ فليتفضل ليفرغه في وجه صديقي الانسان الحقاني والي تحداني وتحداكم جميعا ان الاسماء ماراح تنزل وان الوزاره تتلاعب فيني وفيكم

اتركم مع صديقي تتفاهمون معه

انا : هيه الله الله بالكلام الزين والمعامله الحسنه والابتسامه اهم شي لاتفارق وجهك وانت تنضرب فاهم

هو : لاتوصي حريص يا ابو عزه

يالله نشوفكم على خير

خشوا عليه من هنا ==> http://aiiia.jeeran.com/mulakama.swf

بايات
  2. هههههههههههههه
    يالله اني استانست على خويك هذا
    والله انه فلللللللله
    تضربه ولا يقول لك شي هع هع..<<<<<<مابي احرق عليك الموضوع انتوا ادخلوا وماراح تندمون ههاااااااااي
    رايح اكمل بايات هههههههههههههه
    7 "
  3. سلااااااام

كح
    احم

ABDULAZIZ
    وش سويت الله يهديك يقولون تعلمت لك حركتين يابانيه وقمت تطبقها فيه :117: :105: ههههههههههههههههههههههه الله يهديك الرجال خويي عاد وقايلك مو من تحت الحزام :006:

الكــاســر7
    مشكور على مرورك ومشاركتك حبيبي:85:

ومض الذكريات
    ملاحظ ان العيون علطول يصير لونها اسود من التلكيم هههههه
    مشكور على مرورك وتلطيش خويي :106:

روض نجد
    احلىىىىىىىىى اش طيبة القلب هذي ياشيخه والله الرجال دمع مسكين <== بس مو من كلامك دمع من ضرب الشباب الي قبلك ههههههه :106:

وبعدين الرفس مو من صفات البنات انتوا يالبنات اذا توحشتوا يالله يالله تخربشون بأظافيركم وبعدها تبكون وماشين على المثل ( ضربني وبكى سبقني واشتكى:19: ) ههههههه عالعموم انتي لكي الحق تسوين فيه اي شي خذي راحتك اهم شي من فوق الحزام ترى الرجال يفكر يجيب عيال مستقبلا

نورتم الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.