الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب السعوديون باليابان >>> ياحليلنا عالرقص

الطلاب السعوديون باليابان >>> ياحليلنا عالرقص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية O.I.M
    O.I.M

عضو شرف

O.I.M غير معرف

O.I.M , تخصصى المراقب العام , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • المراقب العام
    • غير معرف
    • Los Angeles, California
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

March 20th, 2007, 02:25 AM

هذا مقطع للطلاب السعوديين باليابان طوكيو تحديدا :

=

يا حليلي عالرقص و الله ... و إن شاء الله تكون الدراسة على خير بس
  2. ههههههه والله الشباب فالينها اخر فله ههههه
    واحلى شيئ الصريخ خخخخ احس نفسي في ملاهي

تسلم اخوي اسامة على المقطع
    يعطيك العافية

الله يعافيك رمزي ... شوف الصراخ بس اموت انا عليهم

الله يحمي شبابنا و بناتنا بس
    7 "
  3. والله ما أعرف ايش اقول لك أخي
    عن نفسي تراني ضد رقص الشباب وفي مكان عام على مسرح
    صحيح عندنا رقصات شعبية ومواهب فنية

لكن احسها مهي صورة حلوة اني اطلع وأهز قدام خلق الله,

مع إحترامي لجميع الآراء
    خليهم يذاكرو أحسن

ملحوظة:
    لو تقرأو الملاحظات المكتوبة
    تحزنو على الصورة المأخوذة عننا
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    7 "
  4. خخخخخخخخخخخخخخخ
    صقعة.. خصوصا اللي مو لابس ثوب ..خخخخخخخخ
    هين اللي راحت و جات عالرقص إنت ما شفت الصور اللي في السبيس اللي حطه أرثاس قبل كم أسبوع .. و الله فيها أشياء تفشششل..يعني شاطرين في الدراسة ..حلو ..بس سفراء لبدلهم مررة ما ينفعوا..
    لا وواحد مرة مبسوط و هو مطوق خصر العارضة اللي في معرض السيارات..أصلا أحد يروح معرض سيارات في اليابان..و عزوبية كمان..
    و أكثر شي فشلني في الصورة إن الأخ مبتسم و فرحان و الناس اللي في خلفية الصور تطل عليه..بنظرات..... و الله النظرات تتكلم..ما أقول غير واخزياه..
    بس على فكرة أعتقد إن الطلاب اللي في اليابان ممشين أمورهم في الدراسة تمام..ماخذينها ساعة و ساعة..و إن شاء الله الدفعة اللي رايحين يكونوا أحسن..
    ( و الله إني خايفة من المؤذي أرثاس..لا يروحوا يحسبوا السعوديين يحبوا الأذية خخخخ)
    هذا رابط موضوع أرثاس هنا

و اعتقد المقطع جزء من حفلة كإني شفت صور لليابانيين كانوا بيرقصوا كمان..يعني كل واحد يظهر ثقافة بلده في الرقص..
    و بغض النظر عن رأيي في الغنا و الرقص..
    حلو إنه الواحد يعطي صورة عن شعبنا إنهم مرحين و ألوفين..بس لو عبروا بطريقة ثانية يمكن كان جات أحلى
    زي الحركة اللي سووها زملاء مبتعث و لكن في معهدهم بأمريكا..و الله كانت ترفع الراس..( تلاقيها في ملتقى الرحلات أظن)
    طبعا الموسيقى حرام لكن الرقص بالنسبة للشباب بغض النظر عن رأيي الشخصي في الشاب اللي يحب يرقص..
    أشوف إنه شي راجع لهم لو ما كان في حكم شرعي يحرمه(ما عندي خلفية) ..يعني أحيان بنشوف آباء بيرقصوا في الأفراح..(أسمع عنها)
    أما نوع الرقص اللي اختاروه ..فالناس أذواق..المهم ما يعملوا أشياء مخزية أكثر من الرقص..و اللي شفته في المقطع إنه ما في حريم و لا خلاعة..بس اعتراضي عالميوزك..
    طبعا أقول شي يرجع لهم و بكيفهم لو ما كان في تصوير..لإنه كدة الموضوع صار يمسنا كلنا كسعوديين

و بخصوص التعليقات اللي في يو تيوب ..لو باحطها في بالي رح أحرق دمي عالفاضي..لإنه في أماكن في النت تعتبر زبالة (أعتذر) و مو كل إنسان يطقطق عالكيبورد بالإنجليزي معناه إن رأيه مهم و انطباعة يعبر عن مواطنيه..

ما أدري أقول مشكور عالمقطع؟!
    خليها مشكور عالتعليق ..لإنه لو اعتبرنا المقطع يفشل ..فردك و تعليقاتك ترفع الراس و هذا يكفي..كثر الله من أمثالك أخوي..
    7 "
  5. ذحين أنا أبغى أفهم هذولا قاعدين يرقصون ولا ايش والله العظيم قاعد اتفرج واضحك هههههههههههههههههههههههه ايش الرقص هذا يعني ذحين هم يورونهم رقص السعودين والله السعوديين في وادي ورقصهم في وادي ثاني خصوصا الي بدون ثوب تحس انه متحمس ههههههه

الله يصلحهم ويوفقهم في دراستهم ومشكور أسامه على الموضوع
    7 "
  6. يعني حتى رقص زي وجههم , بالله اسمعو الاهنات بس :

they look like a bunch of freaks...can't dance at all...the women are not allowed to have fun? All have their pyjamas on except one? They going to bed after?
    have loads of pyjamas, no point in being jealous...but I wear them to bed, not on stage dancing...I'm Not American...You need to catch up on countries that find your ideology and culture freaky....All do, even Turks as I am, who by the way are sick of arabs teachings.

You perhaps can sale your self to people just to gain MONEY .. You Turk or whatever you are ! .. just want To live To EAT & WATCH TV & HAVE sex & just SHITS .. You have Nothing To aim in your life .. The Life you are living Is NOHING Doesn't have any VALUE > So You have to carefully when you say something Like That .. Be Polite & people will respect You .. LOOK AT YOUR RELIGION AGAIN & THINKKKKKKKKKK! ..
    لا و مبسوطين ماشاء الله , خلينا نكمل رقص ياعمي الناس اتطورت و بعدين رقصت , و احنا قاعدين نرقص و احنا ماعندنا ماعند جدتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.