الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شبكت القمر اللي بالسفارة الامريكية و آآآه يا قلبي عليها ( قصة مثيرة!)

شبكت القمر اللي بالسفارة الامريكية و آآآه يا قلبي عليها ( قصة مثيرة!)


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية GARCIA
    GARCIA

    مبتعث مميز Characteristical Member

    GARCIA غير معرف

    GARCIA , تخصصى موظف و شوي نبتعث باذن الله , بجامعة Universty of California
    • Universty of California
    • موظف و شوي نبتعث باذن الله
    • غير معرف
    • JeDdAh, San Diego / CA
    • غير معرف
    • Dec 2006
    المزيدl

    April 11th, 2007, 05:09 PM

    هلا



    هلا



    هلا



    فيكم



    ب


    :123:


    ديـــــوا(راشد دي لا فيغا )نـــيــــة


    اليوم بالديوانية عصابة الشبكة السوداء black net وهي العصابة المتخصصة في صيد و تشبيك الفتيات الجميلات او ( المزز ) , تتكون العصابة من 20 داشر , نعطيكم نبذة عن أهم الاشخاص فيها :

    راشد / زعيم العصابة , يلقب ب GARCIA و الباتريوت نسبة لصاروخ الباتريوت لأنه يلاحق الصواريخ (البنات) و يصيدهم , يمتلك مهارة عالية بالجذب و الغمز , خبرة 6 سنوات باسبانيا , و الباقي فشوارع جده *_^ .

    أسامة / اليد اليمنى , يلقب THE GODFATHER متمرس بالجذب بالطرق الخادعة كالشعر و التظاهر بالشهامة , مراوغ كبير و ذيب , يتميز بتشبيك الفتيات اللي بالعقد الثالث و الرابع من العمر >>>خخخخخ خبصها ^_^

    طلال / ذيب كبير , يلقب بالجوكر , مهمته الاساسية جمع آخر الاخبار عن آخر الفتيات الجميلات بالسوق*_^

    خالد / مجرم كبير , ذيب بشري , متمرس امام ثانويات البنات , يبقشش البواب و يخليه يوزع دعايات مزيفة لكوفيره و حاط بها رقمه هع هع >>> متخصص بزارين *_^

    سعيد / طالب بالجامعة , متخصص في بنات الكلية , داشر هاوي تفحيط , له سوابق مع رجال الحسبة *_^ >>> بس الحين عقل صار يوزع دعايات مدرسة خصوصية على سواقين البنات*_^

    بو محمد / راعي محل رسيفرات بالبغدادية , يستفاد منه في النصايح و الخبرة *_^

    ماجد / مطرب محشش , 24 ساعة بدرة العروس و الكباين , طالب مجتهد متخرج من كلية الهندسة النووية , صار عاطل , فتحول لداشر ^____^

    عوني / لبناني صايع , لئيم مرواغ بكل ما تعنيه الكلمة ,لقبه المعلم , يستفاد منه في دخول المجمعات السكنية , لتشبيك الفتيات الاجنبيات و العربيات *_^>>> العربيات و لا المركبات يا راااااقل ^___^

    عزوز / لقبه ( الحمار ) لأنه ما منه فايده , أعز ما عنده يشبك بنت اولى متوسط بملاهي الامواج

    ناصر / دلخ لا شغل و لا مشغله , هوايته يدخل البال توك و يسجل بنك ( دلوعة السعودية ) و يشبك مقالب بالشباب >___<


    أبر8يل



    الديوانية مليئة بالسحب الدخانية بانواع المعسلات و الشيش



    و الطرب و العود على المطرب ماجد " ياناسينا "



    و البلوت شغال



    راشد : اقول خالد وش جايب لنا اليوم ؟



    خالد : لا اليوم جايب لك صيده محترمه ^___^



    أسامه : لا الظاهر تطور الولد و بطل من الثانويات *_^



    خالد : لا جايب لكم شي مميز ^____^



    راشد : اخلص هات اللي عندك !



    خالد : هذا رقم وحدة موووووووووت *____^



    راشد : حلو حلو وين شفتها:gr_903:



    خالد : لا ماشفتها بس ..... *___*



    أسامة : لا تقولي سواق لموزين :101:



    خالد : ايه سواق لموزين



    راشد : لا ابوك لا ابو اللي جابك! , كفتوه يا عيال !


    و اطفي الزقارة على راحة يده عقاب على تلاعبه >__<



    قاطعنا دخول واحد متحمس !



    اسكت اسكت قفل الاغاني !!



    راشد : وش فيك يا طلال لا تقول لي الهيئة ؟



    طلال : لا أي هيئة يا باتريوت ... هذا خبر بمليون !



    راشد : الله الله سمعنا الاخبار الحلوه و لا ترا ( و اشير بيد خالد المحروقة )



    طلال : لالالا شي حلو



    اليوم سمعت أنه في موووووووووووووت غير طبيعي بالسفارة الامريكية



    راشد : هاه؟ معقول ؟


  2. طلال : اييييييه ترا الشباب يقولوا جناااااان صاااارووووووخ نووي



    راشد : يا جماعة انتبهو معاي زين ؟


    مين موعده بالسفارة الامريكية بكره ؟



    عزوز : انا انا>>> بلى فشكلك يا شيخ



    ناصر : انا بعد كح كح <<< آثار الشيشة *_^



    راشد :طيب اسمعوا خذوا التعليمات وين مكانها من طلال و اعطوها رقمي في هذا الكرت امسك انت وياه , و يا ويلك يا سواد ليلك تفلت منكم و لا ترقموها بارقامكم فاهمين >__<



    عوني : و لك شو هيدا ؟ ما بدكون امرؤ هونيك ؟ على فكري بأئدر ادخول عالثفارة الاميركانيي



    راشد : اقول اقلب وجهك >_<, تراها السفارة الامريكية مهي مجمع البساتين



    دخل علينا الصوت الثقيل , بو محمد : شوفوا يا عيال أفضل طريقة لكم انكم تثقلوا عليها لأنكم لو خفيتوا ما رح تعطيكم وجه و لا شرايكم ؟



    راشد: و الله كلم الفشالة اللي رايحين ^___^



    عزوز : لا أبشر ابشر ما عليك



    راشد : ايه ايه ( أدري انك حمار ما منك فايده ) , و انت يا ناصر ؟



    ناصر : هاه ؟



    أسامة : هذا لا تكلمه سكرجي يلا يعرف اسمه *__*



    راشد : ايه هين عقابهم لو ما جوا بنتيجة >_<



    ماجد : هاه يا شباب نبدأ الطرب ؟



    راشد : روح ادعس



    و مع استكمال لعب البلوت و الطرب في وسط السحب الدخانية تنتهي السهرة بعد ذلك بلعشا و الشاي , و إلى اللقاء ,


    7 "
  3. ابر9يل



    الساعة 11:30 و كالعادة المجلس ممتلئ بالشباب و المعسلات و لعب البلوت و أغاني ميامي ,



    طلال : أقول راشد ما تأخروا العيال ؟



    راشد : لا خلهم ياخذوا راحتهم ترى السفارة تخلص منها و انت مهدود .



    أسامة : ايه بس موعدك بكره يا راشد لازم تعرف كل شي عشين تضبط وضعك ؟



    راشد : الله يخلي مبتعث ^____^



    و فجأة يدخل الحارس بدر الدجا : راشد راشد هازا في نفر هنا ^___^



    راشد : لا تقولي الهيئة >_< ؟



    بدر الدجا : لا لا هاع هازا في هاتنين شباب ^__^



    راشد : زين خلهم يدخلوا ,



    و يدخل عزوز و ناصر !



    راشد : عزوز ! هاه رقمتها ؟



    عزوز : ايوه خلاص ^___^



    راشد : ايش اللي خلاص بلا فشكلك ؟



    عزوز : قصدي اعطيتها رقمك ^_______^



    راشد : حلو حلو , ( واداهم جيبه بسرعة و ابطحه على الارض و احصل الكرت كما هو !)


    يا حمار لو تبي تضحك علي ارمي الكرت على الاقل لكن هين يا غبي انا اراويك >__<!



    يا عيال ! امسكوه و راحة يده اطبقوها على الجمر !



    ناصر وش عندك ؟ ( الاحظ انه دايخ )



    ناصر : آه منك يالامريكية ضيعتي عمري بالسفارة ** و من كثر شوقي نسيت قبولي بالوزارة


    من يوم تشوفك عيوني أحس بحرارة ** حرارة الشوق و نفسي لحبك أمّارة



    و يطيح عالارض !



    راشد : الللللللله ! الظاهر هذا مووووت بالفعل



    طلال : قلت لك ياراشد شي جناااااان , ما تشوف الولد صار شاعر ؟



    راشد : ايه , و الله الوضع صعب , أقول يا شباب اعذروني انا رايح لأن موعدي بكرة ابغى استعد , ووراي الطيارة الحين و مانمت خلوها عاللله ,سلام عليكم ,



    و تفرق الجمع كلهم مصدوين محولين يتخيلوا بس الجمال اللي ضيع الشباب ,



    7 "
  4. بين ظلمة الليل , و انا بالطيارة اراقب من الشباك و النوم مو راضي يجي , قاعد افكر شلون رح اجيبها ؟ مهمة مستحيلة , بس ما ابيها تضيع من يدي , لأنها مهي عادية , هاذي الظاهر شي خيالي , بدأت اشك بقدراتي و خبرتي , بس تذكرت اني مشبك البنات من يوم ولدت , اذكر انهم يقولوا اول ما ولدتني امي جات احلى ممرضة و عطني قبلة و قالت اموووت عليه الحلو



    بس و جاتني نومة ابو كلب حقت نص ساعة زي ايام الاختبارات النهائية




    المضيف :يا اخ ؟ لو سمحت ؟



    راشد : هاه ؟ هاه ؟ و القى نفسي توني صاحي من النوم و الطيارة فاضية ^___^



    المضيف :عفوا الطيارة وصلت يا اخي ^__^



    راشد : آه آسف تدري النوم ^______^



    المضيف :الله يعينك



    و يدوب الحق التاكسي و على اقرب فندق , وصلت و يدوم تجهزت و صليت الفجر >>لا والله و فيني الخير



    و لبست البدلة و زبطت الشعر و العطر و الشغل , لين صرت جيمسبوند



    و احرك مع التاكسي سريع على حي السفارت و ادخل السفارة , و بعد مشوار التفتيش مرتين و التأكد من الاوراق خخخخخخخ



    دخلت الصالة و خذت لي رقم طلع 402 طال انتظاري و ماني شايف احد


    غير طقة من هالسعوديات اللي يوم تشوفهم تهرب :102:



    و الا شوي يجيني شاب لطيف كذا و يقول لي عن بعض المعلومات بالابليكيشن و قعدنا ندردش على البعثة و إلى آخره ,



    و فجأة



    عدى شي مو طبيعي !


    أشرت لصاحبي و قلت له اسكت !


    عدى شي لو حطيته جمب القمر رح يشقه :gr_905:


    آآآآآه و ريحة عطرها سيحت قلبي ,


    و طحت من على الكرسي و الناس كلها تناظرني



    موظفة الكاونتر رقم 10:91:



    خويي قاعد يتكلم و انا مطنش , اطالع في القمر المووووت احس اني روحي طلعت و قاعدة تمشي لها ,



    نسيت كل شي براسي و صار همي و ساسي ,


    7 "
  5. تييييييت يضرب الرقم 402 و انا ساااارح فجمالها ,



    و ينغزني صاحبي رقمك يا هو ؟



    أنا : هاه وين وين ؟



    صاحبي : هنا كاونتر 10



    انا : معقول :92:



    بغيت اقوم و اصرخ باعلى صوتي : اللللللله أكبرررر >>> بس خفت يحسبوني بافجر السفارة



    المهم و اتقدم شوي شوي لين وصلت الكاونتر آآآآه ياقلبي أحس قبري قدامي :116::



    قالت لي Good morning



    انا : هاه ؟ و طيحت الاوراق اللي بيدي ^___^



    و جاه واحد من الحرس و قعد يساعدني بلملمة الاوراق



    خلصت و قلت لها : Im sorry ( يا قلبي يا عيوني يا حبي )



    قالت : dont worry , so your name is rashed isnt it ?



    بديت اثقل شوي و قلت لها : yeah



    قالت : can you tell me about your self ?



    قلت : ايه يا قلبي , قصدي yes


    my name is rashed im 24 years old i studied in spain for six years then i studied diploma in jeddah ( صار موضوع تعبير هذا)


    و لا حظوا اني ثقيييييل



    قالت Oh thats wonderful thats mean you are amaizing



    قلت : ايه يا معذبتني



    قالت WHAT?



    قلت I mean thank you



    قالت all right mmmmm l like your perfume


    قلت ( آآآآآه ياقلبي ) ثانكيو

    قالت your welcome , you are so handsome

    صارت مغازلة هاذي مو مقابلة

    قلت لها : thank you , and you are the most beutiful woman i have seen

    و اطلع لها مفتاح البنتلي ( مفتاح الكرولا بس حاط عليه ستكر البنتلي اللي بمحلات الصناعية)

    قالت :thank you :57: ( اموووت على عالحمر )
    so you have bentley car?

    انا :yes ^______^

    im very rich man :123:

    قالت القمر بنت الذينا قلبتها جدو سألتني بالعربي الفصحى المكسر ( اموووت عليها و هي تتكلم عربي ) : اذن لماذا لم تذهب لأمريكا على حسابك الخاص ؟

    أنا ( حكرتني يا عيال ) : مممممم ( وش اقول ساعدوني)

    آآآه لأني اريد ان احمل اسم الملك عبدالله ^___^

    القمر : هل تحب الملك عبدالله لهذا الحد ؟

    أنا : بالتأكيد

    و بعدين شرحت لها سالفة الآي توني و الوزارة و قالت kay we well call you about 2 month!!

    قلت : no please my beutiful lady my I-20 well be here after 2 weeks

    هنا ابتسمت القمر و قالت :are tou sure ?

    قلت :
    yes , but why dont you give me your number and ill call you when they give me my I-20?
    I dont think that someone well help me like , i trust you
    ( ذيب )

    قالت :no I cant but i well do my best to help you(اموت عالابتسامة:116:
    i well call you later

    قلت : thank you very much im waiting from now
    you are so helpful
    you are so beutiful
    you are so loveley
    ( زودها ابن الذينا )

    المهم و خرجت معها انها رح تتصل علي لاحقا و في حال وصول قبولي رح تنسق لي للدخول و استلام الفيزا مباشرة ,

    خرجت من السفارة و أنا اعوي مثل الذيب :22:

    بس اني دايخ من جمالها و رح اطيح عالارض من هالوجه القمر , يلعن ام الابتسامة اللي تضيع قلبك :116:: , ما اقدر اناظر بعيونها عين فعين و الا احس رصاصة بقلبي ,

    المرة الثانية رح اجيكي بالورد يا قبري :133:
    7 "
  6. و ارجع لجده , و بالليل و انا عالسرير و تفكيري ضايع بهواها ,

    تجيني امي:gr_889: : ايش قيك ياراشد ؟

    أنا : لا ولا شي بس افكر بالبعثة >>> آآآآه يا قمر :116::

    امي : لا يا ولدي لا تشيل هم و ريح بالك تصبح على خير .

    أنا : ما رديت >>> صفيت امي و قاعد افكر بالامريكية

    طاااال الوقت و النوم رااايح , و فجأة دق الجوال !

    رقم غريب

    رديت و شمعت الاخ راشد ؟ ربحت معانا خلاط كهربائي يعمل ب...

    قفلت بوجهه و قلت مالت عليك

    و شوي يدق رقم غريب ثاني

    رديت : يا **** قلت لك ما ابغى الخلاط و لا ...

    الصوت الموت ( نار قلبي ) : mr Rashid?

    انا : yes im sorry

    هي : do you know who I am ?

    انا : ايييييييه يا قلبي :116::
    آي نو يو

    هي : did you get your I-20

    أنا : نو ( يقولها بصوت حزين الوسخ )

    هي : oooooh , im worried for you today , i hope ican help you

    rashid i want to ask you a question can i?

    انا : ( ايه اسألي يرخص عمري لعيونك ) yes you can

    هي : Do you love me ?

    انا : ( خقيت ما عرفت اقول ) aaaaaahhhh

    هي : say it rashid ?

    انا : I LOVE YOU!
    I DIE ON YOU

    هي : oooh look at that my love

    و دار بيننا حديث عاطفي قصير , و بعدها اعتذر القمر لأنه مشغول

    و قفلت السماعة و قفل معاها قبري علي و بقيت بظلمتي ,

    شغلت ضوء صغير و جبت ورقة و قلم و كتبت :

    غرقت ببحر عيونك *** و بنظرة صرت مجنونك
    جمالك نساني عيوبك *** وصرت جنين باحضان جفونك

    حسنك ينور القمر *** و ببسمتك افتدي العمر
    اثبتلك حبي و اقبض على الجمر***لا و الله ما يامرونك امر
    انتي اللي تامرين عيوني السمر *** و تحركين مشاعرين بشفاتك الحمر
    7 "
  7. و فجأة

    المضيف : يا اخ ؟ يا اخ ؟ لو سمحت اصحى ورانا رحلة و لازم نحرك الطيارة هاذي ثانية مرة اصحيك

    أنا : هاه هاه آسف آسف ... ( و القى بوجهي المضيف هو وخشته و المضيفة الاندنوسية اعوذ بالله)

    قلت : الله يقطعكم قطعتوا احلا أحلامي *_^

    و اترجل من الطيارة

    و انتهت القصة ::103:


    ملاحظة !

    هذه القصة عبارة عن ندائين :

    الاول لوزارة التعليم العالي انها تزوج الشباب الحلوين امثالي قبل البعثة

    الثانية لوزارة الخارجية الامريكية و على رأسها السيدة كنردة رايس ( هاذي احلاهم خخخخ)
    أنها تمنع توظيف الفتيات الجميلات المثيرات بالسفارة الامريكية بالسعودية , لأن و الله ترانا شباب سعوديين و قلوبنا خضرا و نتعب مع الحاجات هاذي , و ترا ورانا مقابلة تحدد مصير التأشيرة مو ناقصين نخق مع جمال الامريكيات


    و آخر شي يا ادارة تراني تعبت في كتابة الموضوع فتكفون لا تخلوا احد يلطشه:121:


    و ترا موعدي لسه ما جا بالسفارة يعني ما شفتها القمر بس ...

    انتظروا موعدي ما راح تفلت من يدي :96: >>> خبصها في الآخر




    و اتمنى القصة تكون عجبتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.