الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يبغى يعرف بوصلة جسمة يدخل؟؟؟؟

مين يبغى يعرف بوصلة جسمة يدخل؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمــارا
    لمــارا

عضو شرف

لمــارا غير معرف

لمــارا , تخصصى معلمه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • معلمه
    • غير معرف
    • تبوك, سانت توماس - مينيسوتا
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

April 20th, 2007, 01:29 PM

يا جماعة اللي يبغى يعرف شخصيتة يرسللي خطة <<<اللي بيدة مو بالكمبيوتر>>>> :103:
    ما علينا أبغى أوضح الموضوع أنا عندي قدرة على تحليل خط الشخص لمعرفة شخصيته ونفسيته وهذا ليس علم غيب <<<<انتبهوا كثيرين يفكروا كذا>>>>>>>>لا تكثري هرج وواختصري
    المهم هو علم يسمى (الجرافو لوجيا) وهو يوضح أن خط الإنسان هو قراءة لما يحدث في المخ من مشاعر واحاسيس ومواقف وأفكار .
    السؤال هو : كيف ارسل خطي؟
    1- اكتب أي شي (دعاء-مقاله-أنشودة_خرابيط) مو مهم لأني لا أنظر للكلمات والعبارات بل لرسم الحروف بس على ورقة بيضاء.
    2- صورة بالجوال صورتين أ- صورة بعيدة تبين هوامش الورقة وأولها وأخرها وصورة قريبه من الخط توضح رسمة الحروف بوضوح لأتمكن من تحليلها...
    3- نزلها على المنتدى.
    4- أرسلك الرد على شخصيتك من خطك.
    >>>>>>>>>> ملاحظة: ممكن ترسلأسئلة أستطيع الإجابة عليها حسب معرفتي بإذن الله مثل -أنا ارسم دائماً مثلثات ما معناه؟
    -أو أنا دائماً أرسم وروود أو وجوه أو مربعات أو أي شي ما معناه؟؟
    - وفي أي موقع من الورقة تحب ترسم عادةاً؟؟؟
  2. طيب .. أنا أحب أرسم أوراق شجر على يسار الصفحة او في الوسط .. وأحيانا بتفصيل .. وأحيانا أرسم خط وطالع منه مليون خط من يمينه ويساره كأنه سعف نخلة ..
    وخطي مدور إذا كان مزاجي رائق يعني الحروف تجي مدورة .. وخرابيش رقعة ان كان مالي نفس..
    تعرفي الرسم الخنفشاري " اسم مختلق " ؟ الي خطوطه رؤوسها زي النيران متشابكة وكله ملتوي هذه كمان أحب أرسمها ..

أحيانا أرسم حاجب وعين ورموش..
    وإذا رسمت وردة رسمت هذيك البسيطة أم خمسة ورقات مع ورقتين شجر على ساقها..

مع أنه ودي ماتحطي هنا الكلام لو بالخاص يكون أفضل ..

دمت ِ بخير
    7 "
  3. وينك عني يا لمارا وييييييييينك ؟؟

من زمان وانا ودي احد يحلل لي

انا دائما ارسم مثلثات متلاصقه ببعضها ومتعاكسه بحيث بالاخير تكون هرم واحيانا لا تكون اشكال مختلفه ماهي محدده

حتى وانا بالمحاظره

انا ما كنت انتبه لنفسي .. بس وحده من البنات نبهتني قالت : انتي لازم تشوفين لك احد يحلل لك حكاية المثلثات اللي ترسمينها هذي << هي كانت تستهبل بس انا اخذت الموضوع بجديه ومن وقتها وانا افكر فيه .. وتو يوم شفت موضوعك تذكرت

وبالنسبه لموقعها تكون تقريبا بوسط الورقه او على جنب اذا كانت الورقه فيها كتابات بس اكثر شي بالوسط

بالنسبه للخط والله حسب المزاج والروقان ..

وشاكره لك عزيزتي
    7 "
  4. السلام عليكم كيفك أختي سويت هارت سأجيب على أسئلتك حسب معرفتي بإذن الله وتحليل شخصيتك هو كالتالي:
    أنت تكتبين بعض الحروف حادة وبزاوية -حكمك سريع على الأشياء- سريعة الانفعال-تتعرضين للضغوط بسهولة-حاسمة في قراراتك-مندفعة-عجولة-مزاجية-تعبرين عن رأيك دون النظر الى العواقب-شخصية قوية-متعِبه في العمل-تنشدين الكمال دائماً-تميلين عادةاً للون الأحمر-تركزين على الأهداف بإستمرار-لديك مهارات قيادية ومؤثرة-محبة للتحدي-تفضلين أن تكوني قائدة على أن تكوني عضو في مجموعة-سياسية- محركة للأفراد من حولك جدارة-تحبين المعلومات الصحيحة والواضحة والسريعة-تحبين أن تعرض عليك المعلومات بمنطقية وترتيب وخطوات وتكرهين القفز من معلومة الى أخلرى-تريدين الوصول الى الهدف بسرعة ودون لف أو دوران-سريعة العصبية-يناسبك منصب مديرة- سياسية-مهندسة-مقاولةوتشعرين أنك بحاجة الى الانتباه ولا تحبين الغموض- وتحتاجين الى الحرية تفكرين في المستقبل وتحبين الحياة ومنجزة في عملك-متفائلة دوماًتفكيرك منظم أغلب الأحيان-لديك مهارات تخطيط جيدة-كفائتك عالية محققه(أي تبحثين دوماً عن التفاصيل)ترغبين دوماً في اثبات نفسك............. ودمتي في رعاية الله

وأن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي........ودعواتكم لي موعدي في السفارة غداً إن شاء الله
    7 "
  5. يا جماعة اللي يبغى يعرف شخصيتة يرسللي خطة <<<اللي بيدة مو بالكمبيوتر>>>> :103:
    ................ ما علينا............... أبغى أوضح الموضوع ............
    أنا عندي قدرة على تحليل خط الشخص لمعرفة شخصيته ونفسيته وهذا ليس علم غيب
    <<<<انتبهوا كثيرين يفكروا كذا>>>>>>>>لا تكثري هرج وواختصري
    المهم .............

هو علم يسمى (الجرافو لوجيا) وهو يوضح أن خط الإنسان هو قراءة لما يحدث في المخ من مشاعر واحاسيس ومواقف وأفكار .:90:
    السؤال هو : كيف ارسل خطي؟
    1- اكتب أي شي (دعاء-مقاله-أنشودة_خرابيط) مو مهم لأني لا أنظر للكلمات والعبارات بل لرسم الحروف بس على ورقة بيضاء.
    2- صورة بالجوال أو السكانر صورتين أ- صورة بعيدة تبين هوامش الورقة وأولها وأخرها وصورة قريبه من الخط توضح رسمة الحروف بوضوح لأتمكن من تحليلها...
    3- نزلها على المنتدى.
    4- أرسلك الرد على شخصيتك من خطك.
    >>>>>>>>>> ملاحظة: ممكن ترسل أسئلة أستطيع الإجابة عليها حسب معرفتي بإذن الله مثل -أنا ارسم دائماً مثلثات ما معناه؟
    -أو أنا دائماً أرسم وروود أو وجوه أو مربعات أو سيارات أو حيوانات أو أي شي ما معناه؟؟
    - وفي أي موقع من الورقة تحب ترسم عادةاً؟؟؟
    -وكيف شكل توقيعك......
    - ما الشكل الهندسي اللي دائماً ترسمة أو تفضلة(مثلث-مربع-دائرة-نجمة)؟
    7 "
  6. الله يعطيك العافية لمارا

ترى بعض الأشياء غير صحيحة أبدا بالطبع لازم تشوفي الخط والرسوم حتى تحللي بواقعية أكثر

كان بودي لو أرسلت لك ردا على الخاص لكن مشاركاتي لا تسمح فهي قليلة .. سمعت عن هذا

العلم وكثير يستخدمونه لكن بأن يروا الخطوط والرسمات ..

للمعلومية أنا فتاة ولست رجلا ..

يعطيك العافية على هذا التحليل الدقيق والله يوفقك وييسر أمرك بالسفارة ..

دمتِ بود
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمارا
    السلام عليكم كيفك أختي سويت هارت سأجيب على أسئلتك حسب معرفتي بإذن الله وتحليل شخصيتك هو كالتالي:
    أنت تكتبين بعض الحروف حادة وبزاوية -حكمك سريع على الأشياء- سريعة الانفعال-تتعرضين للضغوط بسهولة-حاسمة في قراراتك-مندفعة-عجولة-مزاجية-تعبرين عن رأيك دون النظر الى العواقب-شخصية قوية-متعِبه في العمل-تنشدين الكمال دائماً-تميلين عادةاً للون الأحمر-تركزين على الأهداف بإستمرار-لديك مهارات قيادية ومؤثرة-محبة للتحدي-تفضلين أن تكوني قائدة على أن تكوني عضو في مجموعة-سياسية- محركة للأفراد من حولك جدارة-تحبين المعلومات الصحيحة والواضحة والسريعة-تحبين أن تعرض عليك المعلومات بمنطقية وترتيب وخطوات وتكرهين القفز من معلومة الى أخلرى-تريدين الوصول الى الهدف بسرعة ودون لف أو دوران-سريعة العصبية-يناسبك منصب مديرة- سياسية-مهندسة-مقاولةوتشعرين أنك بحاجة الى الانتباه ولا تحبين الغموض- وتحتاجين الى الحرية تفكرين في المستقبل وتحبين الحياة ومنجزة في عملك-متفائلة دوماًتفكيرك منظم أغلب الأحيان-لديك مهارات تخطيط جيدة-كفائتك عالية محققه(أي تبحثين دوماً عن التفاصيل)ترغبين دوماً في اثبات نفسك............. ودمتي في رعاية الله

وأن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي........ودعواتكم لي موعدي في السفارة غداً إن شاء الله
    عليكم السلام عزيزتي لمارا

انا تمام الحمدلله .. انتي كيفك .. كيف البيبي اللي عندك ؟؟

تحليلك صحيح

بس متعبه في العمل هذي ما فهمتها ممكن توضحينها لو تكرمتي

بالنسبه للون الأحمر : لا بالعكس ما احس اني استخدمه كثير

ومشكووووووووووره عزيزتي

وبالتوفيق بموعدك بالسفاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.