الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضيحتي مع بنت العآئله ,, حسبنآ الله ونعم الوكيل :(

فضيحتي مع بنت العآئله ,, حسبنآ الله ونعم الوكيل :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng-abdullah
    Eng-abdullah

مبتعث مميز Characteristical Member

Eng-abdullah المملكة المتحدة

Eng-abdullah , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Electrical Power Engineering , بجامعة Newcastle Uni
    • Newcastle Uni
    • Electrical Power Engineering
    • ذكر
    • Newcastle, In my flat
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

June 12th, 2010, 12:05 AM

يسعد مسآآئكم جمعيآآ

آآآآه بــس ,, ليه دآيم نلآآحق الفضآيح هع هع ,, جريتكم بالعنوآآن هع هع < عآدي آنآ وهو آنآ دآيم آنسحب ع وجهي هع هع

الموضوع مآفيه لآ قصه ولآهم يحزنون ,, آضحكو معي في النكت هذي ,, ووسعو صدوركم

وآذآ تبون آقولكم قصص حصلت لي فمآ عندي مآنع بس تسترون علي :$ < آيه هين هع والله مآورآهم ستر هع

آخليكم مع آلنكت يآحلوين

مدرس لغة عربية يعطي الطلاب درس عن الأسماء الخمسة (أبو-أخو-فو-ذو ..)،وقال لطالب محشش :حط (حمو)في جملة مفيدة ؟..المحشش تورط وتوهق ..وفكر المحشش ..وفكر..وفكر...بعدين جابها ...: قال : ( حمو العشاء) ..!!!

محشش عينوه في مباحث الحرم، مسك واحد في المسعى قال له وش عندك رايح جاي !!

محشش توظف في قسم صرف الشيكات في احد البنوك..قدم استقالته بعد يومين سالوه عن السبب..قال يعطوني ورق واعطيهم فلوس اشك ان المساله فيها ربى

جني دخل في محشش ...خمس أيام "فجأه"طلع الجني و قام يسحب المحشش من رجله و هو يقوله :بسرعه قدامي على الشيخ !!!

عشرة محششين خطفوا طياره لقوها فاضيه، اتصلوا بالحكومه: إذا ماتنفذون مطالبنا تره كل ساعه راح نقتل واحد مننا

أمريكي يسأل محشش: كان يو هيلب مي؟ قال المحشش: والله ما فهمتك بس أحتياطاً كل تبن !

محشش قالوله: وش رايك بتسلل الحوثيين على السعودية، قال: تصدقوا اني ما شفت المباراة

محشش أرسلته أمه يجيب صحن من جارتهم البخيلة... نزل أول درجة قال:يوووه الحين بتقولي دير بالك عليه!! ثاني درجة قال: بعدين بتقولي رجعه بسرعة!! ثالث درجة قال: وأكيد بتقول اغسلوه لا خلصتوا!!...وصل شقة جارتهم ودق الباب، فتحت... قالها: تدري كيف...تفو عليكي وعلى صحنك

واحد محشش شغلته يبيع مواد تجميل والقيمة يآخذها أحذية مستعملة، جلس يدور بالشوارع ويحرج - حلي وجهك بجزمة قديمة

خـــاطرة محشش : الذين يقولون لا تدع الاشياء الصغيره تزعجك ... لم يجربوا النوم مع ناموسه في حجره واحده !!

محشش لقى خمسمية ريال طايحة على الأرض و كانت جديدة مرره ...التفت المحشش يمين يسار ما لقى أحد !! قام بسرعه طلع خمسمية قديمة وبدلها بالجديدة و انحاش !!!

محشش قال لأمه شريت فيديو ... قالت امه ماشاء الله و من عطاك فلوس ؟؟ قال : بعت التلفزيون !!!

محشش يبي يعاقب شغالته خلاها تكنس الحوش بالمسواك

محشش مهايطي (يسمع بالكارتيه) يقول لأخوياه: كنت ماشي بالشارع في أمان الله, ما دريت الا خمسة قدامي , وأخذ الكارتيه من السيارة و أجلده فيهم واحد واحد !! ^^

محشش سحب شعرة من راس هندي ليش؟ يبي يعاير الزيت

محششين داخلين المعهد الملكي...سألوهم وش ناويين تتخرجون ؟؟ قالوا : امراء !!!!

محشش في الجيش أعطاه القائد أغلى قنبلة في العالم وقال له أرميها على الأعداء من فوق الجبل الي يفصل بين الجيشين، قام المحشش طلع على الجبل وكان بيرميها بعدين جلس يفكر، قال القنبلة هذة غالية كثير، طيب مو بلدنا أولى فيها، ورماها على جيشه

محشش يسولف: المدام كانت حامل، وأنا بغيت عيالي يطلعون صالحين، رحت شريت حبوب الأخلاق من الصيدلية عشان عيالي تصير أخلاقهم عالية، انتظرت تسع شهور ماولدت المدام، انتظرت 10و11 و12 شهر ماولدت....رحنا سوينا عملية فتح بطن، ولقينا عيالي التوأم كل واحد يقول للثاني اتفضل أطلع قبلي

محشش شاف جدته توها مغسله شعرها من الحناء،قالها:هاه شفتي اخرة التسدح بالسطوح هذا هو راسك صدى!!!

محشش وقفه المدرس وقاله أكتب رقم (11) المحشش كتب (1) وجلس يفكر...قاله المدرس: ما تعرف تكتب (11)؟!..قال المحشش: اعرف اعرف بس ناسي الواحد الثاني على اليمين ولا على اليسار

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبيه خوالها أتراك
    منسم وزاحف بقوه ههههه
    مشكور على النكت
    بس ملاحظه انا مادخلت ألاحق الفضيحه بس
    فرحت انك أخذت درس وانو فيه رب أحق انك تخاف وتخجل منه
    بس طلعت تبكش

ههههههههههه الله يعين بس

يسلموو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبيه خوالها أتراك
    منسم وزاحف بقوه ههههه
    مشكور على النكت
    بس ملاحظه انا مادخلت ألاحق الفضيحه بس
    فرحت انك أخذت درس وانو فيه رب أحق انك تخاف وتخجل منه
    بس طلعت تبكش

هع هع هع يعني بتقنعيني آنك مو ملقوفه ؟؟ طيب صدقتك < بنت وجنوبيه كمآن ولآهي ملقوفه !!! مآتدخل العقل هع هع هع

منوره يالغلآ ,, والله يستر علينآ وعليك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    ههههههههههه الله يعين بس

يسلموو

شكلك تقرين وانتي تفكرين بالاختبآرآت ؟؟ آو آنك مخطوبه وتفكرين بالعريس ؟؟ و ش اللي الله يعين هع هع

يسلمك ربي ع هيك طله يآمطلوله المطآليل < لآعمرك تعبر
    7 "
  4. شوووو..؟؟؟
    الجنوبيه مو نقالة كلام ومو ملقوفه !!
    ياااااأخي انت ادعي ربك انك تاخذ جنوبيه ومااستبعد انك كل يوم تسأل نفسك اذا هم كذا طيب كيف حور العين؟
    والحمدلله كمان أهالينا ربونا على الدين وعندنا كلمه دااااايمآ تنقال عشان مايجي من لساننا زله وهي ((احشمي الشخص اللي قدامك)) ومعناته احترميه وامسكي لسانك ولاتقولي له قيل وقال
    7 "
  5. شوووو..؟؟؟
    الجنوبيه مو نقالة كلام ومو ملقوفه !!
    ياااااأخي انت ادعي ربك انك تاخذ جنوبيه ومااستبعد انك كل يوم تسأل نفسك اذا هم كذا طيب كيف حور العين؟

طيب وآذآ متزوج ,, !!!! ؟؟؟ !!!!

والحمدلله كمان أهالينا ربونا على الدين وعندنا كلمه دااااايمآ تنقال عشان مايجي من لساننا زله وهي ((احشمي الشخص اللي قدامك)) ومعناته احترميه وامسكي لسانك ولاتقولي له قيل وقال

ونعم فيكم وبتربيتكم ,, مآقلــت شي فيــكم ,, >> كتبت لي كلمتين مزحه وسويتي لي محآظره هع ,, كيف لو تهآوشت معك وش بتسوين ؟؟

(( وبعدين مآزلت عند رآيي سوآء جنوبيه والا غيرهآآ ... البنت = لقآفه ,, اللقآفه = البنآت ))
    7 "
  6. ايوا كذا قول من أول انو كل البنات مو بس احنا خخخخ خلاص سامحتك بس لاتعودها ههههه

هع هع هع هع يــ الله كل هذآ حســد ع بقيه البنآت << حسآفه توقعتك طيوبه طلعتي شريره

من ناحية متزوج ربنا يوفقك ياسيدي والبركه فيها وربنا يخليها لك

سيدي والا كآسيت هع < برى يآظريف ,,

الله يبآرك فيك يالغلا ,, ويخليك ربي ,, ويرزقك بوآحد من نجد (( مثلي هع )) عشآن تشوفيه ومآتدرين هو قمر والا شمس من زينه < بيرد ع قولتك آن بنآت الجنوب مثل الحور هع

7 "
  7. ياربييييييييييي الله يعين زوجتك شكلك نقري بشكل فضييييع ههههههههههههههه
    يعني أقول كلمه من هنا تناقرني من هنا وعلى هالموال ماتستسلم ههههههه
    والله مو شريره بس الله يهدي طبعي اللي هو العناد والعباطه والغنج والشقاوه خليط يفقع المراره ههههه<<<شفت كيف انا متواضعه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبيه خوالها أتراك
    ياربييييييييييي الله يعين زوجتك شكلك نقري بشكل فضييييع ههههههههههههههه
    يعني أقول كلمه من هنا تناقرني من هنا وعلى هالموال ماتستسلم ههههههه
    والله مو شريره بس الله يهدي طبعي اللي هو العناد والعباطه والغنج والشقاوه خليط يفقع المراره ههههه<<<شفت كيف انا متواضعه

هع هع هع هع هع هع هع هع
    لآتخآفين عليهآ هع لو مآتبيني رآحت لآهلهآ هع هع هع <

حسيتك طيوبه وغنوجه ,, بس طلعتي شقيه وشريره < لو كـنتي طيوبه كآن مآقلتي لآ بنآت الجنوب كذآ وكذآ وفيهم ومآفيهم هع وآوجعتي رآسي بسوآليفك هع هع

بس نقول الله يعين اللي بيآخذك هع << ترى مآيجوز تغشون الرجآل ,, خليه يتعرف عليك قبل الدخله ويشوف البلاوي المستخبه هع < بيتصفق

منوره يالغلا للمره الــ 235435
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.