الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثه ومحرمها خاص لمنتدى كندا العام .

المبتعثه ومحرمها خاص لمنتدى كندا العام .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية seen
    seen

مبتعث مجتهد Senior Member

seen كندا

seen , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره عامه , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • اداره عامه
    • ذكر
    • ادمنتون, البرتا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 11th, 2010, 05:42 AM

2. والله الصورة جدا معبرة

وبصراحة كنت اكن كل تقدير واحترام للشباب السعودي لكن بعد ما جيت كندا اتغيرت النظرة تماما .. الا من رحم ربي من الناس المحترمة اللي تخاف ربنا

للاسف غالبيتهم صارو حقون شرب وبنات .. وفي بعضهم كانو مؤدبين وبعد فترة صرت اشوفهم يخرجو مع بنات كوريات وصينيات وغيرهم .. طيب ان ما خافو من ربنا ما يخافو تجيهم امراض وبلاوي ؟؟!

لا والادهى هما تلاقيهم بعمايلهم السودا دي ولسة شغالين مراقبة في السعوديات دي ايش لابسة ودي جاية مع محرمها او لا ودي غطت وجهها ؟؟ عالاقل البنت وان كشفت محافظة على نفسها من الزنا والشرب وتظل اشرف من كل دولا الاشكال اللي شوهو صورة الدين والبلد

الوحدة كمان يبغالها ان اتقدملها واحد تطلب منه تحاليل الزواج اكتر من مرة عشان تتاكد انو مو معاه مرض وبلاوي

الله يتوب بس عليهم ويهديهم ولا يبلانا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cookie Monster
    يخرجو مع بنات كوريات وصينيات
    والله هذا اللي قاهرني ما حصلوا الا صينيات وكوريات، يعني ما دام انهم حيخربوها على الأقل، يخربوها على شئ يستاهل، يعني لا دين ولا دنيا، صراحة أكتشفت انه بعض السعوديين ذوقهم خايس جداً وما يستاهل يطلع برا ديرته، يعني خلصوا البرازيليات والفرنسيات والمكسيكيات علشان ما يروحوا الا للضفادع.

" اذا تبغا تسرق أسرق لك جمل .... وإذا تبغا تحب حب لك قمر"

لكن إحترامي للسعوديين الذويقة
    7 "
  4. يا أختي، السعودي ماتقدري تقولي له لا!!
    إذا قولتي له لا تسوي حاجة زي كذا لأنه حرام، بالعكس وحيقول انت حتعلمني الحلال والحرام، ومن ثم حيزيد جرائمه الإنسانية.
    لأني بصراحة والله ارحم البنت اللي تمشي مع سعودي لأن إحتياجها للمال هو اللي أجبرها على رائحة فمه، لأن السعودي ما منه فايده الا في جيبه ومن غير جيبه حتلاقيه يتشوت حتى من الهوم لس.

والمصيبة هذا اللي يمشي مع الصينية والكورية وغيرهم حتلاقيه يرجع الى السعودية ومن ثم يتكلم عن المبادئ والأخلاق وأحيانا يفتي.

أخوكي كريزي
    7 "
  5. طيب مو هو دا اللي يقهر انو في منهم خايسين ولا دين ولا اخلاق وبيجي على حرمتو واخواتو بيسويلي فيها انو المنزه والصالح والعبد الفقير الى الله وهو احل لنفسه جميع ما حرم الله

وعلى قولتك بيرجعو للسعودية وبيتكلمو عن الفساد وهما اكبر منافقين .. يقولون مالا يفعلون . طبعا سلامة القلة الطيبين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cookie Monster
    طيب مو هو دا اللي يقهر انو في منهم خايسين ولا دين ولا اخلاق وبيجي على حرمتو واخواتو بيسويلي فيها انو المنزه والصالح والعبد الفقير الى الله وهو احل لنفسه جميع ما حرم الله

وعلى قولتك بيرجعو للسعودية وبيتكلمو عن الفساد وهما اكبر منافقين .. يقولون مالا يفعلون . طبعا سلامة القلة الطيبين

يا أخت خليني أحكيلك قصة وأقسم بالله انها حصلت لي،
    مرة قابلت شخص متدين وذو لحية محترمة ومدير مدرسة في معاملة تجارية في السعودية،
    بعد مقابلة هذا الشخص، نفسي كانت تحاكيني وين انا قابلت الشخص هذا من قبل، انا شفت الشخص هذا بس ما ادري وين؟!!
    واخيرا، أفتكرت أني قابلته في المغرب في مكان ما، واللي خلاني ما أنساه لحيته.
    وعندما قابلته مرة أخرى، قلت له يا أخي انا قابلتك في المغرب عند المكان الفلاني، قال لي يا شيخ انت يتهيأ لك.
    بعد يومين اتصل بي ، ويسألني فين انت تسكن في المغرب وفين تروح تسهر؟ واخيرا أعترف لي بإنه من محبي المغرب و......المغرب.

بالله مو حرام يربي هذا الشخص أجيال.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.