الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبنات فقط ..السعوديات الأكثر جمالا.. ولكن..

للبنات فقط ..السعوديات الأكثر جمالا.. ولكن..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ESPRIT
    ESPRIT

مبتعث مبدع Amazing Member

ESPRIT المالديف

ESPRIT , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من الإكوادور , مبتعث فى المالديف , تخصصى web developer at PA company , بجامعة ANU
    • ANU
    • web developer at PA company
    • أنثى
    • canberra, ...........
    • الإكوادور
    • Dec 2006
    المزيدl

June 22nd, 2007, 09:14 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
    قبل كم يوم شفت في المنتدى موضوع "السعوديات الاكثرجمالا و دلالا"
    الموضوع ما لفت انتباهي ..لإنه هذا شي معروف ..:123::
    لكن الردود كانت محزنة .. بس واقعية .. و هنا أهميتها..
    لفت انتباهي رد أسامة:
    "ما اتوقع انهم الاجمل لأنه لو حصل ما كان لقيت نسب العنوسة عندنا كثيرة و الزواج من اجنبيات على قفا من يشيل ...
    ثانيا مدللات بس صاروا من دلال الى تكبر و هذا التكبر على ايش يا حسرة مدري
    بس كلامي هذا على الاغلب مو الكل لأن في عندنا بنات من اسر محترمة تربوا على التواضع و الاحترام ..."

و معظم الردود تقريبا حسيت فيها نفس الفكرة..
    ليش كل العالم شافين السعودية هي الاجمل ..ما عدا الشباب السعودي؟!!!:121:
    و صدفة ..شفت رسالة من فتاةأجنبية ..عن الفرق بين السعودية و الأجنبية..
    الرسالة تقهرررر صراحة..:106: اترددت انقلها ..بعدين قلت احذف منها كم سطر..

لكن بالآخر قلت انقلها ..و هي في النهاية ما تشمل الكل..
    عجبني التعليق ..لا يفوتكم..

و يا رب ما يدخلوا الشباب الموضوع ..(و اللي يدخل لا يرد ..أو يتخفى..مراعاة لمشاعرنا)

احلى شي التعليق اللي في الأخير

إلى كل النساء الخليجيات

اختكم المغربية ..حسينة تود نصيحتكم

السلام عليكم

انا مغربية وكيشرفني نتناقش معاكم بهالموضوع حيت انا من المغربيات الي يتمنو تراب الي يدوس عليه كل راجل خليجي !!

والمشكلة الكبيرة ان نساء الخليج ممقدرينش النعمة الي عطاهم الله !!

والميزات الايجابية الي برجال الخليج ما شا الله الشاب الخليجي رجل بمعنى الكلمة !!

كيقوم بدورو في كل ما مفروض عليه ببيت الزوجية ينفق على بيتو من اول لاخرو ما يخلي لا حرمتو لا اولادو يحتاجو لشيء كل الحنان والحب يعطيه لزوجتو كيغير على زوجتو من الهواء الطاير يغيها لنفسها لاخلاقها لجمالها وهد الشيء الي كتمناه المراة المغربية في زوجها

ولكن المشكل الكبير هو ان المراة الخليجية ما مقدراش هدا الرجل الخليجي اول شيء تتكبر عليه ما تعطي وقت لزوجها نهائيا اغلب اوقاتها تتسوق او تمشي لصحباتها او تمشي لصالون ياريت تمشي للصالون تتزين لزوجها انما تتزين باش تتباها على صحباتها

ما تعرف تربي اولادها بنفسها ضروري يوفر الها المربية والشغالة واكبر غلط كتعملو الخليجية في حق الخليجي انها متعطيهش وقتو غالبا يرجع من شغلو يلقاها راقدة او بيت اهلها والسبب في هدا هو تكبرها وغرورها دائما لازم تبين انها احسن من زوجها انما المراة المغربية غير ماشا الله عليها اول شيء انوتة بمعنى الكلمة جمال واخلاق عالية وتحترم زوجها ما يهما لا تسوق ولا صحباتها يهمها رضى زوجها توفر لو كل سبل الراحة المغربية تقوم بتربية اولادها بنفسها ما تحتاج لا لشغالة ولا لمربية وبرجوع زوجها من شغلو يلاقيها شيك والبشكل الي ينال اعجابو حتى لو رجع لوجه الصبح يلاقيها بانتظارو تكون الو الزوجة والحبية والصديقة والاخت يا حظكم يا خليجيات ربنا اعطاكم نعم الشباب بس مو مقدرينهم ولهدا احنا بنموت على الزواج من الخليجي والخليجي يموت للزواج من المغربية لانهم يقدمو احلى صورة زواج ويعيشو احسن سعادة وحب ..

لعنبو ابليسكم اعقلوا وقدروا هالنعمه ولا ترانا حولنا على اللي يبونا

والله انا من زمان وانا حاس اننا مميزين ومطلوبين ..

منقووووووووووووووووووووووووووول

بانتظار تعليقاتكم و إجاباتكم على الأسئلة..

ليش الشباب مو شايفين جمال السعوديات و عينهم طايرة على الأجنبيات؟:gr_905:
    و ليش الأجنبيات يخطفوا شبابنا مع إنهم مو وسيمين؟:102:
    (بانتقم من بعض الناس اللي يقولوا علينا نخوف)
    إيش اللي شايفينه في شبابنا متميز و إحنا مو شايفينه؟

الجمال أكثر من مجرد صورة ..
    :133:
    و لا زلت مصرة ..أننا الأكثر جمالا..:104:

أتمنى ما أحد يزعل من الموضوع(أنا أول وحدة زعلت )
    الهدف من نقله المكاشفة و توجيه الضوء على العيوب عشان نتخلص منها و نخفيها..
  2. الي يدوس عليه كل راجل خليجي !!

والمشكلة الكبيرة ان نساء الخليج ممقدرينش النعمة الي عطاهم الله !!

والميزات الايجابية الي برجال الخليج ما شا الله الشاب الخليجي رجل بمعنى الكلمة !!

كيقوم بدورو في كل ما مفروض عليه ببيت الزوجية ينفق على بيتو من اول لاخرو ما يخلي لا حرمتو لا اولادو يحتاجو لشيء كل الحنان والحب يعطيه لزوجنو كيغير على زوجتو من الهواء الطاير يغيها لنفسها لاخلاقها لجمالها وهد الشيء الي كتمناه المراة المغربية في زوجها

ساره اهلين

من المقال اللي اقتبسته والله الدعوه مفهومه وواضحة ...

المغربيات مسوين حملة في كل المنتديات مسوين انهم يبون الشاب الخليجي وانه يقدر الحب وماني عارف ايه ... كله كذب وخداع ... المغربيات يبون فلوس الشاب الخليجي ... يبونه يصرف ويصرف ويصرف الى ....الخ

يسون انهم حقين حب وحنان ... كله كذب ... بس فلوس وعن تجارب مرت مع الشباب ومع خاصة

انا دخلت على موقع مابي اذكره ... منعاً للأحراج : المهم هو حق تعارف اتعرفت على مغربية

وماقلت لها اني سعودي ... مع العلم اني اجيد اللهجة المصرية يعني قلت لها اني مصري... والله اتعرفت عليها ... وبدأت تفضفض لي

اتزجت سعوديين شباب زواج متعة ... كل صيفية زواج الله المستعان

قالت لي قصة .. انها في ذاك الوقت كانت تعرف سعودي وتكلمه وكان يحبها ... قالت شكون كيف السعودي خروف .. ههههه طبعاً مافهمت

بعدين فهمت انها تقصد السعودي زي الخروف ... على المسلخ على طول

تقول السعودي يرمي الفلوس رمي ومو داري عنها

تقول كل صحباتي يعرفو سعودين الله يخارجنا وانا اقول الشباب كل صيفية المغرب يالله

وفي الاخير انخمت وقلت لها انا سعودي وبعدها ماسمعت لها صوت

ههههههههههههههههههههه

............................

المغربيات حقين فلوس ... والموضوع اللي منزلته الست دعاية للشباب يبون يسحبونهم

................

اختي والله انا من المعجبين بالبنات السعوديات .... والله يحفظهم ....

اتمنى ماكون ثقيل على موضوعك لأنه للبنات وانا دخلت عرض وطول

تقبلي مروري وتعليقي
    7 "
  3. أجل كذا..
    شككككرا ماجد على التوضيح ..
    لا و الشباب يضحكوا علينا و يقولوا عشانهم حنونات ..و إنتو فيكم و فيكم ..
    المشكلة لا فيهم جمال و لا شي ..أنا كنت أحسب الشغلة سحر..
    ردك هذا باطبعة و بأوريه لأخواني << انتصار..

و شكرا على مرورك و تراني أمزح بالعنوان..يعني الموضوع مو مرة بناتي..بس عشان المهاجمين الأشرار لا يفكروا يردوا ..

المغربيات حقين فلوس ... والموضوع اللي منزلته الست دعاية للشباب يبون يسحبونهم
    أجل خلينا نخلي الموضوع توعية و تحذير للشباب ..
    7 "
  4. و الله صادقة هالمغربية

لا الصراحة يعني المشكلة ان بنات السعودية يعتقدوا ان العالم هذا كله ما فيه بنات الا هم !!

و انهم ( ياحسرة ) الاجمل في الكون و مين قدهم ؟

و هذا كله سببه التكبر و الغرور و هذا التكبر و الغرور ما هو ناشئ الا عن السلوك التربوي المتبع عندنا بتدليع الفتاة و رخي الحبل و توفير كل شئ و عدم التربية الصحيحة على انها ستكون زوجة اولا و مربية وام ثانيا ...

و لذلك نسب العنوسة في تزايد كبير لأن والله البنت ناهيك عن التكبر و عطفا على الغرور فإنها ايضا تضع لأهلها شروط تعجيزية في المهر و المتطلبات و الشاب السعودي غير مستعد لهذه المسخرة و الخسائر لمجرد أن يكمل نصف دينه !!

و الدين يسر والله اذا الزواج هنا صعب و الزواج من بره اسهل ليش اتعب نفسي ؟

و لعلمك مجلس الوزارء كان معارض لهالفكرة انه يتزوجوا الشباب السعوديين من اجنبيات لكن لمن شاهدوا الامر الواقع والله لقيوا ان مافي مفر و مالهم حق يعقدوا الفكرة و الا العزوبية رح تنتشر و المشاكل الاجتماعية رح تزيد ...
    و الشاب يبغى يكون اسرة و ما عنده استعداد يخضع لشروط و تكبر المرأة السعودية لذلك كلنا شايفين نسب العنوسة كثرت و معدلات الزواج من الخارج في ارتفاع ...

غير ان في دراسة حديثة ارتفع السن المتوسط للزواج في السعودية من 25 الى 30 سنة !!

و السبب واضح ؟!

و حتى لو الله اكرمه و تزوج من سعودية رح يقع ضحية للاهمال و الغرور و مافي رجل يبغى هالشي و اكيد رح يدور على راحته و ممكن يتزوج ثانية او يمارس ممارسات خاطئة !

و بعدين خلينا نتكلم بصراحة ... البعض يقول السعوديات الاجمل و يكفي الحجاب و ما الحجاب ... للاسف ترا كثير من بنات السعودية الحجاب هذا ماخذينه عادة اجتماعية فقط و في الخارج تشوفيهم بدون حجاب و بدون اي شي .. يعني بالعكس هاذي اسوء و اسوء ...

غير انه عشين ما نضحك على بعض هل بنات السعوديات اجمل بنات في العالم ؟

كانت نسب العنوسة عندنا صفر من زود الطلب !!

و بعدين وين بنات العالم الباقي ؟ عشين ما اكون متحيز هالشي منطبق على الرجل و البنت حتى رجال دول اجنبية اوسم و اطلق من رجال السعودية ...

لكن يبقى الرجل رجل مهما يروح يقدر يأشر على اي وحدة و يتزوجها لأن المفترض ان المرأة تبحث عن الستر و الحب و تكوين الاسرة الا في السعودية هذا المفهوم مختلف فحتى الزواج صار من اسباب المباهاة و المفاخرة !!

الخلاصة ان البنت اذا تكبرت و محد تزوجها تفضل عانس ... أما الرجل اذا هاذي شروطها و غرورها يرود يدور على غيرها و بكل سهولة يلاقي ....

يعني الزبدة ان احنا للاسف بعيدين عن الاسلام الاسلام يأمر بالتواضع و احنا نتفنن في التكبر و الاسلام يأمر باليسر في الزواج و احننا نتفنن بالمصاعب الاسلام يأمر بالاسرة السوية و اهتمام المرأة بالرجل و العكس و احنا كلن على همه سرى ...
    7 "
  5. أهلا أسامة ..
    كلامك يذكرني بواحد من أخواني ..نفس الكلام...
    لكن في فرق بسيط..إنت مركزعلى نقطة الجمال..أخوي يشوف إن السعودية هي الأجمل لكن يتهمها بالغرور و الدلع و الاهتمام بالمظاهر و السطحية في التفكير ..وهذه الصورة انتشرت للأسف بسبب تأثر البنات بالفكر المستورد و التقليد..
    أما مسألة الاهتمام بالماديات ما نقدر ننكرها ..صحيح مو الكل لكن الصراحة.. موجودة ..
    لإن حب الماديات و التسوق و الأزياء صفة مشتركة في كل نساء العالم ..حتى الغربيات..
    عشان كذا هذه النقطة بالذات ما تعتبر في صالح الزواج من الأجنبيات..لإنه الأجنبية ما هي أرحم من السعودية في هذه الناحية و كل اللي اعرفهم اتزوجوا أجنبيات صرفوا عليهم مئات الألوف ..و الأفراح في أفخم القاعات ..السعوديات ما يحصلوها..غير اللي يترسل لأهلها.. يعني قضية الماديات أبدا مو حجة للزواج من الأجانب...

في الآخر هو الموضوع حرية شخصية ..لكن أنا يهمني لإنه هذه السيرة اللي يفتحها أخوي دايما ..اعتقد إنه مو جاد في الموضوع ..لكن يمكن يستفزنا عشان نتغير..
    و أنا ما أتمنى واحد من أخواني ياخذ أجنبية وهو يقدر ياخذ أحلى بنت في السعودية..لإنه في عرف البنات اللي ياخذ أجنبية ناقص..(من غير زعل لكن تظل هذه وجهة نظر)

شكرا أسامة على المرور و الإضافة ..و يهمني و يسعدني سماع كل الآراء ..بصراحة..
    و إنت ختمت بعبارة مرة حلوة ..
    يعني الزبدة ان احنا للاسف بعيدين عن الاسلام الاسلام يأمر بالتواضع و احنا نتفنن في التكبر و الاسلام يأمر باليسر في الزواج و احننا نتفنن بالمصاعب الاسلام يأمر بالاسرة السوية و اهتمام المرأة بالرجل و العكس و احنا كلن على همه سرى ...
    يعطيك العافية..
    7 "
  6. مرحبا عزيزتي ساره...
    موضوعك ظريف وجميل...
    أتركينا من المغربيات...لاكن بتحدث عنا نحن...
    أنا اقول صحيح نحن والحمد لله جميلات >>وجدا ايضا...لاكن أتفق مع أخواني أن داخل البعض منا قليل من غرور....ولازم نتخلص منه...

اسامه وماجد...ردودكم كانت واقعيه وعلى الجرح....
    ....................................
    بس أعتقد أنه الأن السعوديات أكثر وعي وثقافه من أول
    لكم تحياتي...
    أختكم joolz
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركايه
    حبيت اقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

البنات السعوديات عارفين انه الشباب السعودي مهما يلف ويدور في النهايه ح يختار وحده من بلده
    اما الاجنبيات ترى مو حب ولا طرب في الشاب السعودي هي تدوره عشان حاجتين
    1\ الفلوس على حسب ظنهم
    2\ وهو المهم الجنسه السعوديه
    وبدون ما افصل في الموضوع اظن وصلت الرساله
    7 "
  8. والله خلينا واقعيين كل شخص و له و عليه , و شباب السعودية كذلك و برضو بنات السعودية , بالنسبة لجمال بنات السعودية و الله في بعضهم زينات بس مشكلة السعودية كما ذكروا الشباب التكبر و التعالي و طبعا الرجال طبعه من خلقة ربه له هيبته و ما يحب رجال يكابره فمابالك بمره ؟ , هذا هو و طبعا احنا بما اننا نتكلم تحت نطاق الشريعة يعني الزواج لأن مافي مثلا فريند او صحوبي فالزواج من سعودية بصراحة صار صعب جدا و الشباب اصبحت فكرة الزواج عندهم غير مرغوبة , ليش انه المهور غالية و البنت ما لها اسلوب بالحياة الزوجية و عاطفة بحيث انها تعطي الرجل و تملي فراغه العاطفي لأن تفكيرهم بصراحة سطحي و في نطاق الغيرة من رفيقاتها ,

و بعدين خليني اكلمك بصراحة لأن احنا اخوان هنا بالمنتدى و ما بينا شي , انا شاب و عندي اصدقاء كثير كلهم من سن الزواج من 25 الى 35 محد يبغى يتزوج لأن حالته ما تستوفي شروط البنت و اهلها , طيب وين الخطورة هنا ؟ أنه لو سألتيه شلون تفرغ غريزتك الجنسية لأن الانسان مثل ما خلقه ربي له توجهاته الخاصة , بيقولك والله سافر بره و متع نفسك , عاد افهميها انتي ,

ياما الزواج من اجنبيات له و عليه بس مو زي ما يعتقد البعض انه سئ , أكيد فيه السئ بس يعتمد على الشخص هل هو موفق في اختياره و فكر بافق بعيد و لا افق ضيق ؟ , انا شخصيا اعرف ناس متزوجين من بره و خلفوا عيال و عيالهم موظفين و ماشاء الله , و بالطرف الثاني في اهالي سعوديين ييسروا تكاليف الزواج على الشباب و في بنات عاقلا بس ياقلتهم ,

بس انا شخصيا افضل الاسبانية

و الف شكر عالموضوع *_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.