الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنامج للمبتعثين - يشرح كل متطلبات الابتعاث خطوة بخطوهـ - يغني عن كثرة الاسئلة ...

برنامج للمبتعثين - يشرح كل متطلبات الابتعاث خطوة بخطوهـ - يغني عن كثرة الاسئلة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اح مد
    اح مد

محظور

اح مد الولايات المتحدة الأمريكية

اح مد , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Respiratory Therapist , بجامعة --
    • --
    • Respiratory Therapist
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 27th, 2010, 12:03 AM

ادخل لا تستحي
    v
    V
    v
    V
    v
    v

لو تخصصي حاسب واعرف بالبرمجة كان سويت برنامج للمبتعثين

يكون على شكل بابين الباب الاول ( ابتعاث الموظفين ) الباب الثاني ( ابتعاث غير الموظفين )
    لما اضغط على باب الموظفين يطلع لي موظف حكومي او موظف قطاع خاص

اضغط على موظف حكومي يطلع لي متطلبات الابتعاث مثلا ( ترجمة الشهادات + اجتياز اختبار التوفل + ...

يكون هذا البرنامج يمشي معي خطوه بخطوه ,,, ( وبكذا كل واحد يرتاح ويعرف وش المطلوب منه من اوراق و و و .. ويغنينا عن كثرة الاسئلة

هذي فكرة بس من يسويها ويكسب اجر كل المبتعثين والمبتعثات
    قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (لئن يمشي أحدكم في حاجة أخيه خير له من أن يعتكف في مسجدي هذا)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mas
    حبيبي الله يعطيك العافية على الفكرة

المشكلة أن الانظمة كل شوي تتحدث ؟

مافيها شي لو الوزارة تسوي البرنامج وتسوي ملف تحديث .

او بدال ما نعقد الامور , اكيد المشرفين عندهم خبرة بالابتعاث ومتطلباته -- بدال ما نوجع روسنا ونلف المنتدى موضوع موضوع وندور المعلومة بين الردود , نسوي موقع بدال البرنامج - ويكون نفس الشي موقع يمشي معك خطوه خطوه من طق طق الى سلام عليكم ...

صحيح ان المنتدى نلقى المعلومات اللي نحتاجه بس مشتته هالمعلومات وودي لو موقع يجمع هالمعلومات مع بعض ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَـــهـــد
    البرنامج سهل يسير ...

انا عندي خلفية بسيطة عن برنامج الفيجول بيسك .. لتصميم البرامح

لو تبو البرنامج عن الابتعاث للموظفين .. اعطوني المعلومات وانا ممكن اسوي البرنامج

عشان الكل يستفيد

حلووو حلووو

خلاص اجل انا ابجمع المعلومات كلهن واحطهن بملف وورد Word
    وارسلها لك انشاء الله قريب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.