الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفرق بين مرحلة نمو التمساح ومرحلة نمو الفراشه (( رد لمجودي ))

الفرق بين مرحلة نمو التمساح ومرحلة نمو الفراشه (( رد لمجودي ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية najdksa
    najdksa

مشرفة سابقة في ملتقى الأسرة

najdksa أستراليا

najdksa , أنثى. مشرفة سابقة في ملتقى الأسرة. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student , بجامعة Economie
    • Economie
    • student
    • أنثى
    • sydney, NSW
    • أستراليا
    • Apr 2007
    المزيدl

July 1st, 2007, 03:43 AM

فيه فرق واضح بين طبيعة الفراشات ومراحل نموهم وبين طبيعة التماسيح وطبيعة نموهم
    وراح ابين لكم الفرق بين الفراشه والتمساح
    لكن ماراح أبدء بمرحله الطفوله المبكره لان الأطفال الحلوين تقريباً يتشابهون بالطبايع
    ياحبي لهم وهم صغار
    وياحبي للفراشات صغار كانو ولا كبار
    وأأأأأأأأأأه ثم أأأأأأأأأأأأأأأأه من هالتمساح من يوم يومه وهويدمع تقول حنون (( وهو ياما تحت السواهي دواهي
    وهذا رد لموضوع(مراحل نمو ...... يقصد الفراشات )) بس حروف الكيبورد عنده تعبانه وهو التمساح الكبير لمبتعث جنرال والأجر على الله
    .................................................. ...........

مرحلة الولاده(( بالنسبه للفراشات))

ياحبي لهم وياحبي لرفسهم الناعم ... ياقلبي عليهم هالبنوتات وعلى لسانهم وصراخهم الناعم

أصوات العاصافير ياناس... موسيقه سلو

العيال (( وأأأأأأأأأاه من العيال مأبي أحكي على شان فصولي ... الله يصلحهم بس))

.................................................. ..........................
    مرحلة الرضاعة(بالنسبه للفراشات)
    يااااااااااختي عليهم هالدلوعات ... يحق لهم يدلعون ويتشرطون ... لو تبي اي شي حتى لو أخر الليل .. تطلب وتدلل مو كثير عليها هالدلوعه الأموره ..والكل مبسوط بشوفتها وينتظرون ضحكتها

.................................................. ..............................
    مرحلة الحبو( بالنسبه للفراشات)
    على طول وراها مربيه فلبينيه شاطره عندها ثلاث لغات ... على شان خاطرها هالناعمه
    أصلاً ليه تحبي وتتعب رجولها .. الكل مبسوط بخدمة هالفراشه الصغنونه... بحبوها تفز القلوب .. وبضحكتها تشرح الصدور .. وببكائها نغم وشجون

.................................................. ..............................
    مرحلة المشي(بالنسبه للفراشات)
    ومبروك القمر قامت تمشي ... ياأرض أحرسي ماعليكي ... ياأرض أنهدي ماعليكي أدي ... ياقلبي على هالخطوات الناعمه ياقلبي على الدلع ... أمري حبيبتي وتدللي أدخلي للماركت وخذي الي تبين من يمنعك يانور هالبيت من يمنعك يافراشتي الحلوه

.................................................. ...........................................
    عاد من هالمراحل الجايه هذي تبداء المفارقات العجيبه
    تفضلو وشوفو ................ وبدون زعل ياااااااااااهوه

مرحلة الدراسه
    ياحبي لها وأنا اشوفها بمريولها وربطت شعرها الي أكيد راح تكون على ذوقها ... وماسكه شنطتها الشيك .. وماراح أرضي أن أميرتي تكون أقل من غيرها .. ,اشوف أبتسامتها بهالصباح الجميل
    وتطبع قبله حنونه على خد أمها (( أكيد البنات حنونات وناعمات ))..طبعاً على شانها ناعمه تحصلها دايم مرتبه أغراضها ..وكل شي نظيف
    مهوب مثل هالبزر (( الي يجيك يووووووووووه يييييييييييييييييمه وين شرابي وين بنطلووني ..يوووووه ماابي اروح للمدرسه تكافخت انا وخويي أمس.. وكل ماجا من المدرسه أشوف خريطه على وجهه (( ويقولي عادي تهوشت مع واحد... يحر قلبي مايرجع من المدرسه الا متاخر ..قاعد يتصرمح بهالشوارع الين تلفحه الشمس ويغدي اللهم ياكافي.تسنه ثور محترق
    .................................................. ...................................

مرحلة المراهقه
    عااااااااااااااد ياحب هالعيال للتشخيص وشوفوني انا صرت رجال (رجال طل)... ماغير رافع ضغط أمه وأبوه .. مهمل في دراسته .. شلته تعبانه .. ونفسيته خايسه
    بس تعالو شوفو هالنعومات (( مريحه أمها عالأخر حنونه وش تبين ياماما حاضر ياماما (( مهوب يوووووه ولا ييييمه ))... كلها دلع وذوق وحنان
    تحن على ابوها وتشتاق له (( مهوب مثل العيال لو يجلس سنه ماشاف ابوه والله ولا يهمه))..يعني هالفراشه أول ماتشوف أبوها تضمه وتبوس راسه ويمكن تبكي لو كان له فتره ماشافها .. (( بالذمه يارجال ماتحبون هالشي من عيالكم الحب والطيبه والأشتياق )) تحسسك البنت أنك ياأبوها شي كبير بحياتها ... كلها أحساس

.................................................. ................................................
    مرحلة الشباب (( العشرينات ))
    صديقة أمها وابوها ... حكيمه رزينه .... مخلصه الثانويه وخاشه الجامعه من غير الأهل مايحسو بتعبها ... واذا وفقها الله بزوج وراحت لبيت زوجها تظل دايم الدوم مهتمه بزوجها وأهلها ...وش تبون يااهلي انا حاضره (( أن كان عند أهلها حفله .. أو يبونها تدرس أخوانها ... أو تروح للسوق مع أمها على شان أمها تبي تغير اثاث البيت .... هذا أخوها يبي يتزوج ... وياله يااختي تعالي نختار أثاث البيت والمطبخ .. وساعديني بتجهيز البيت ووو ... تخدم بسكات وبسعاده عامره )) وقلبها وتفكيرها على أهلها وزوجها
    (( لكن يجيك أبو الشباب ... وربي بهالسن مهوي الولد ... أناني مايهمه الا نفسه ... ولو قالت له أمه ياوليدي ابي اروح... مايخليها تكمل كلامها ...طلع وقال أنا مشغول بعدين .... أبوه وأمه يتعبون معاه الين يخلص هالثانوي على خير وبعد مشقه وفي مدرسه أهليه (( بس تكفى الله يخليك ذاكر لا ترسب وتفشلنا )) وهو طناش صياعه بهالشوارع وتفحيط مافيه أحساس... وياكثر بلاويهم الله الحافظ الله يستر عليهم

.................................................. ......................
    مرحلة الزواج
    جمال ودلال ودلع ....قمه بالرومانسيه والأحساس ... بنات ذوق ويتعاملون معك بذوق .. أكرمها تكرمك أحشمها تحشمك وقدرها تقدرك ... خليك طيب معاها تصير أطيب منك
    صبوره متسامحه حنونه معطائه .....

(( لكن نجي لأبو الشباب / إذا جاع انهبل ... ,اذا شبع نام

واذا نام ماقام ... واذا قام نكد وطلع
    واذا طلع مارجع... واذا رجع اخر الليل قال وجع نايمه
    اذا طلب شي اخذه غصب ...لايعرف الرومانسيه
    ومن الطلبات عنده حساسيه...زوجته منسيه
    افكاره سطحيه....ابتسامته غبيه
    مشاريعه خسرانه ....واسهمه دمرانه
    وشلته تعبانه .....ونفسيه خايسه
    وكبده حايمه .... عياله مهملين....
    واهله دايم على صح لو كانو غلطانين ...

وكل هذا ويقول (( انا مافيه مثلي ))
    طبعاً (( أستثني أبوي وزوجي من كل هالصفات ... كلمة الحق تقال ))... بس الأغلبيه مثل هالصفات الله يعين الحريم عليكم يالرجاجيل
    .................................................. ..........................

مرحلة الأمومه
    الام هي العطاء هي المحبه هي التسامح هي الصدر الحنين على كل البيت
    هي المسؤله هي المدبره هي الصابره هي المثابره هي الحكيمه هي القوه
    ..................................
    مرحلة الأبوه
    عااااااااااااااااد هالشايب كبر وخرف ...وقال أحسن شي أرجع شبابي (( الا ليت الشباب يعود يوماً فاأخبره بما فعل المشيبٌ )) لا هما الله يهديهم مايعترفون بهالشي وتبداء مرحلة المراهقه
    السفر برا.... والسهر لحد الفجر ... ولا يدري عن عياله هم ميتين ولا حيين صاحين ولا تعبانين
    الله المستعان
    (( طبعاً أستثني أبوي من هالكلام كله .. أما زوجي فهو لسه شباب الله يخليه لي يارب...))

.................................................. ...........................
    وهالكلام يامجووودي مني أنا ومش منقول
    حقائق ووقايع
    عن(( مراحل نمو التمساح )) يااااااااااااااهوه

(( طبعاً ماطاوعني قلبي أكتب مرحلة الطفوله ماابي أحش بولدي من الحين ... بس فيه حشه وحده أبي اقولها عنه))
    تدري هالفصولي هالصغير الي توه داخل الثلاث .. يقولي ييييييييييمه يووووووووووووووه
    أو يناديني بسمي
    وأذا قلت له لا ياماما عيب قول ماما
    يقول لا يممممممممممه (( يسمع أخواني ينادون أمي ويقلدهم ))
    أأأأأأأأأأأأأأأأأأه منهم هالعيال وربي يجنون بلد ... بس حلوين الله يخليهم لنا يارب صغار كانو ولا كبار
    مالنا غنى عنكم يالتماسيح ولا لكم غنى عن الفراشات

2. هههههههههههههههههههه

ام فيصل .... يسعد صباحك مع ليبتون هههههههههههههههه

والله صراحة موضوعك عااااادي جداً

والتماسيح ... صراحة نموهم احلى بكثير من نمو السحاااااالي ههههههههههه

...........................

على فكرة انا بغير تخصصي وراح ادرس علم السحااالي وطرق تعايشها والقضاء عليها ههههههه

ههههههههههههههههههه

راح اجتهد وادرس لكي اشوف حل للسحالي .... والحمد لله بدأت بأختراع مبيد للسحالي

والعنود تم عليها التجارب والحمدلله يعني بدأ مفعول المبيد وامنا العنود موجودة ... يعني صارت عبيطه وعجوز هبلا بدأ عليها علامات لايوجد لها تفسير وانا والفريق الطبي الى الان نجرب وندرس حالتها وان شاءالله نجد الحل ... ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

ام فيصل ورى ماتتبرعين وتجربين الاختراع حقي هههههههههههههههههه

ام فيصل تعجبني فيكي الروح المرحة .... ولاتزعلين ترى الدعوة مع السحالي دعابة

والسحلية اللي بتزعل راح ارشها بالمبيد السحلوي ..ههههههههههههههه حلوة ذي

<<<<<< اقول بهجججججججج لا اتكفخ هنا من ام فيصل

يسلمو ام فيصل على الموضوع القديم والنمو القديم كح كح كح غبرة ودخنة ههههههه

بهججججججج

بااااااي
    7 "
  3. هااااااااااااااه ياماجد
    ياجنرال ياهووووووووه
    يكفي ولا تبي بعد تعليقات

.................................................. ...
    لا تزعلون يااشباب بس البادي أظلم<<<<<<<<<<قاهرني مجوووودي ماغير سحالي سحالي
    أأأأه منك أحنا أحلى فراشات يااااااااااااااااااهوووووووه
    7 "
  4. هااااااااااااااه ياماجد

ياجنرال ياهووووووووه
    يكفي ولا تبي بعد تعليقات

.................................................. ...
    لا تزعلون يااشباب بس البادي أظلم<<<<<<<<<<قاهرني مجوووودي ماغير سحالي سحالي
    أأأأه منك أحنا أحلى فراشات يااااااااااااااااااهوووووووه

ههههههههههههههههههه

قال فرشات اسمهم سحالي مخ مافي

هههههههههههههههههههههه

ام فيصل انتي احلى سحلية بالمنتدى هههههههههههههههه

والله ان الحرب قامت مع السحالي اللهم ياكافي

ام فيصل ... خليكي سحلية متفهمة انا عندي صور ودلائل للسحالي وتطورها على مر العصور

هههههههههههههههههههههههههه

7 "
  5. والعنود تم عليها التجارب والحمدلله يعني بدأ مفعول المبيد وامنا العنود موجودة ... يعني صارت عبيطه وعجوز هبلا بدأ عليها علامات لايوجد لها تفسير وانا والفريق الطبي الى الان نجرب وندرس حالتها وان شاءالله نجد الحل ...
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    حرام عليك
    العنود أحلى فراشه في مبتعس
    طيب يامجووودي اراويك .. أنا أم فيصل والأجر على الله ياعبدالله

.................................................. ................
    بدت الحرب
    بروح أعد العده
    وش رايك بس تستسلم
    نصيحه لك وانا أختك
    أنتا مش أدنا أحنا الفراشات
    وبعدين يكفي تنقل مواضيع عيب الغش يااااااااهوه
    7 "
  6. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    حرام عليك
    العنود أحلى فراشه في مبتعس
    طيب يامجووودي اراويك .. أنا أم فيصل والأجر على الله ياعبدالله

.................................................. ................
    بدت الحرب
    بروح أعد العده
    وش رايك بس تستسلم
    نصيحه لك وانا أختك
    أنتا مش أدنا أحنا الفراشات
    وبعدين يكفي تنقل مواضيع عيب الغش يااااااااهوه

ههههههههههههههههههههههههههههه

الدعوة حرب وسلاح واثباتات لازم انقل مواضيع واجتهد للقضاء على السحالي

ههههههههههههههههههههههه

ام فيصل مانبي نزعل لسحالي علينا ...

بعدين انا ابيكي تخطبين لي سحلية حلوة ... بس ماتكون برمائية

هههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  7. وبعدين ليه متخفي ياجبان
    ليه ماتظهر اسمك

خلاص لازم اتخفى لأني رشيت المبيد على السحالي وابي اشوف من بعيد وش يصير فيهم

ههههههههههههههههههههههههه

ام فيصل الله يسر امووورك ....

ورى ماتخذين رشتين من المبيد وتشوفي وش يصير يمكن تستفيدي منه

ههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.