الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((يوميات مبتعث))..مواقف,,طرايف,,قصص ,,رحلات ,, طبخات,,صور.......إلخ

((يوميات مبتعث))..مواقف,,طرايف,,قصص ,,رحلات ,, طبخات,,صور.......إلخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاعرمهاجر
    شاعرمهاجر

مبتعث مجتهد Senior Member

شاعرمهاجر أستراليا

شاعرمهاجر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اعمال , بجامعة كيو يو تي
    • كيو يو تي
    • اعمال
    • ذكر
    • برزبن, كوينزلاند
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 05:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

فكرة هذا الموضوع في بالي قبل ما أسافر لبلد الابتعاث وكنت متردد في طرحه
    لاكن بعد ماسافرت ومريت بمواقف وسمعت من بعض الزملاء قصص وطرايف تحمست في طرح هذا الموضوع ..
    المطلوب أيها المبتعث تتحفنا بكل مالديك ..
    ((مواقف، طرايف ،قصص مفيدة، رحلات ،طبخات سويتها ،صور جميلة صورتها ))

يعني كيف عايش يامبتعث كيف هي حياتك

.......

..نبي تفاعل من الجميع فلدي الكثير لأطرحه لكم..

........

2. موضوع جميل و حلو و ختير << بس اللي باقي ما ابتعث ينفع يشارك وإلا ... يقرأ و يخب عليه هع

طيب انا بقولكم موقف قاهرني الين الحين .. << ما نسيته يقرقع في قلبي هع ..

رحت الاسبوع اللي فات للمستشفى كنت تعبانة شوي و طبعاً دايخة و ما لي خلق مقفلة معاي و الوالد سبقني على السيارة و أنا نازلة من الدرج ما القى نفسي الا ..طبق .. طخ .. على الارض خخخخخخ طحت من الدرجة الاخيرة ما شفتها و الناس و الرجال كلهم يطالعون "" طبعاً شمتانين يضحكون بنت و طايحة في الشارع "" و انا دوروني ما تلقوني من الفشلة نسيت اقوم هههههههههه
    واللي يقهر اني لما قلت لأبوي قام هو الثاني يضحك علي ..خخخخخخ ...

وسلامتكم ..
    7 "
  3. أبورا . سوس .علا .... منورين الله يسهل عليكم ونشوف حكاياتكم لما توصلوا بالسلامة ..
    نون الحمدلله عالسلامة احمدي ربك ماكانت الطيحة من أول السلم ههههههههه عاد لاتلومينهم الموقف يضحك خخخخخخخخخ

هذه الصور في أيام العيد عندما علم اثنين من الزملاء إن لدي كبده خروف تبقت من الأضحية فقاموا بغزوي أرض جو هههههههههه
    في مكان إقامتي عند عجوزي الاسترالية الله يطول بعمرها لا أحد يقولي خلوه عمرها حول الستين ومسلمة الحمدلله المهم بيضنا الوجه معهم وضبطنا لهم الكبدة الي تحبها قلوبكم مع القرص على الصاج وافطرنا في حديقة المنزل إليكم الصور ..

المشاركة القادمة موقف مضحك ومحرج حصل معي في المعهد بس لا أحد يضحك هههههههههه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.