الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيكم يهمني .. ! - < [ لو سمحتوآإ , شويآإت من وقتكوآ ] .. !

رأيكم يهمني .. ! - < [ لو سمحتوآإ , شويآإت من وقتكوآ ] .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نآوي أبتعث .. !
    نآوي أبتعث .. !

مبتعث جديد New Member

نآوي أبتعث .. ! السعودية

نآوي أبتعث .. ! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة للحين .. أصبروآإ ..
    • للحين .. أصبروآإ ..
    • علمي
    • ذكر
    • أصبروآآ .. شوي للحين مآ حددنآ .. !, الصبر مفتآح أربع طعش .. أصبروآ .. !
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 30th, 2010, 08:15 PM

السسٌلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

,

صبآحكم / مسآؤكم

أنآ ..

كيفكو ..؟

عسآكم طيبين ..؟ !

كلو تمآم .. ؟

المهم , مآلكم بالطويلة ..

أنآ توني مسجل .. ومثل مآ تشوفون . هذي .. أول مشآركأتي ..

أنآ مآ سجلت .. إلآ .. يوم شفت الوجيه السنعه .. والسّفره ..

..

ممكن طلب .. - < قمة الأدب ..

أول . شيء .. وقبل كل شيء .. خلوني أعرفكم بنفسي ..

تـركي المطيري ..

من الريآض ..

أولآ ثآنوي .. ونآوي أبتعث أن شآء الله ...

بأي وسيلة كأنت لو .. أدخل بكرتون تهريب .. أهم شيء .. أدرس برىآ ..

..

طيب .. هل بأمكآني . أني أبتعث ..

[ نسبتي يوم طلعت من المتوسطة . 98.4% ] ..

وفي زيآدة بأذن الله ..

يعني هل بأمكأني أني أبتعث .. أنآ سمعت أنهم يبون يقفلون .. الأبتعآث .

.. عأإد , يومني .. أبي أبتعث يقلونه .. !

شكلي . أبي أروح أزود عمري شوي ..

..

يآالربع .. ويالي .. طلعوآ برىآ ..

والي يتصفحون موضوعي .. ألحين ..

والي .. سبقوني .. والي أبي أسبقهم أن شآء الله ..

..

وش رآيكم بالدرآسة برىآ .. يعني .. هل هي مريحة .. أو أنهآ .. مآلهآ سنع .. أو أنهآ حلوة . ؟

يعني . ذآ سؤآل .. لي .. عشرين طعش سنه .. أدور له إجآإأبه ..

يآ رب .. يآ كريم .. أن أحدن منهم يجآوبني .. وأريح نفسي من الوسوسه ..

..

..

يعني .. هل تأيدوني أني أطلع وأدرس برىآ .. وهل تأيدوني .. أني أطلع علىآ حسآبي .. أو علىآ حسآب الدولة ..؟

أنآ لدي الأمكأنية أني أطلع أدرس .. برىآ .. ولدي الأمكآنية .. أني أدرس علىآ حسآب الحكومه ..

وفي نآس قآلوآ لي .. أني أطلع من السعودية .. علىآ حسآبي .. وأذأ رحت للدولة الي أبي أدرس فيهآ أحول ..

يعني .. أنتم يالي برىآ ويالي . جربتوآ .. الدرآسة .. قبلي .. < متعوبن عليهآ ..

..

يعني تشوفون أن الدرآسة برىآ سنعه .؟

وخلآص ..

< - مآ تلآحظون .. أن الموضوع كله .. سؤآل ..

< - يآ شين الهذر والي كذآآ ..

[ العذر والسموحه .. من المدير , والمشرفين , و الزوآر . وكل الي في المنتدىآ . علىآ .. مكآن الموضوع .. صرآحة دورت مكآن للموضوع مآ لقيته .. وأذأ انتم تشوفون أن له مكآن ثآني .. انقلوه .. لو سمحتوآ .. ]

وشكـرآ .. < متعوبن عليهآ وبقووة ..

2. الله يسهل عليك وتمشي امورك .... تبتعث إن شاء الله ليش لا للي راحو مو احسن منك ونسبتك ياتركي زينه شد حيلك وتوكل علي الله الدراسة بري زينه اذا حبيتها ورتحت في المكان للي انت فيه

(أني أطلع علىآ حسآبي .. أو علىآ حسآب الدولة ..؟) مافيه احد يجيه الخير ويعافه لو حصلت لك علي الدوله لاتشاور

رتب امورك واستخر وتسهل امورك
    7 "
  3. يآ لبىآ قلبك يآ نآس .. أجل أنت تشوف كذآ ..

أجل .. أبي أرتب أموري أن شآء الله . وأنآ أنسآن شآد حيلي في الدرآسة . أبي احقق حلمي .. والي هو الدرآسة برىآ ..

وأن شآء الله أني أدرس برىآ .. بأذن الله .. !

نشوف . رآي .. الآخرين .. - < رأيكم يهمني . وبشدة .. !
    7 "
  4. اهـلـيـن اخوي تـركي..,,,

شوف حبيبي الابتعاث لاحق عليه ان شاء الله لان الملك طول الله في عمرهـ مدده 5 سنوات زيادهـ..,,

بعد ما كانت المرحله الخامسه اللي هيه العام الماضي آخر مرحله..,,والحين احنا في المرحله السادسه والطلاب كلهم على وشك سفر..,,

ومـحـآكـيـك منهم طبعاً ... واحب اقولك اذا في راسك همه واصرار انك تكمل دراستك برا وعارف نفسك صح فتوكل على الله ولا تشيل هم..وبعدين نسبتك في المتوسط ما شاء الله لا يعلى عليها..<<متعوبن عليها ع قولتك..خخخخ

بس الثانوي يبغالها شدة حييل وانا اخووك بالذات انها الحين معدل تراكمي ومدري وش وانا توقعاتي لك تجيب افضل الدرجات دام نسبتك في 3 متوسط 98% بس اعيد واكرر اذا رغبت في شي بشده لازم تتعب عشان تحصل عليه انت ذاكر واجتهد وخل الباقي على ربك..,,

بالتووفيق لكـ يالغلا..,,
    7 "
  5. دحووم .. يآ بعد كبدي ..

يآخوك . أنآ شآدن حيلي . ونآوي أبتعث بأذن الله ..

صدق أن الثآنوية شوي صعبة . بس الشكوىآ لله الحيآة .. كذآآ ..

..

مع أني أدرس .. بالنظآم الجديد . الي هو نظآم المقررآت .. والمعدل الترآكمي يبدأ من أولآ ثآنوي ..

والله يستر بس ..

علىآ كلن .. يسلموو .. علىآ المرور .. وعلىآ ترفيعكم ..لي ..

..
    7 "

6. خلآص نآوي نآوي مابترجع بكلامك <-وش تبين انتي هالحين خلي الولد بحاله

والله ما أخفي عليك كمية السعاده وانا اقرا كلامك ، أنت ماشاء الله عليك أثبت لي أنك مثال جيد للطموح .. وأسأل الله انه يوفقك ويسهل امرك وينولك البعثه وكل مرادك ..

وبصراحه بهالوقت تعبنا وحنّا نعقل ونفهم بالي حولنا .. " ياهو ذاكروا ، ياهو مستقبلكم ، ياهو الوظيفة " ولكن للأسف أذن من طين وأذن من عجين

/

والي عجبني بكلامك يآ " نآوي الإبتعآث " أنك محدد هدفك بالرغم أنك مو محدد وش الي تبي توصله بالضبط من خلال كلامك .. ولكن الإبتعاث لمرحلة البكالوريوس مقتصر ع الطب و العلوم الصحية فقط ..

لكن لما تدرس على حسابك " الملعب مفتوح لك على مصراعيه ..التخصص الي تبيه ممكن تدخله "

وممكن تدرس مثلاُ بكالورويس هنا وتسافر للماستر .. وممكن وممكن وهذي الأمور كلها راجعه لك .. لكن الأهم من ذا كله

التميز

والنجاح

وأنك ماتخطي خطوه إلا وأنت عارف أنك قدها .. وأنت ان شاء الله قدها وقدود زي مايقولون

/

بالنسبه للدراسه برا .. انا ما أفتيلك بالموضوع لأني للحين ما رحت بلد الإبتعاث ولكن الدراسه دراسه <-قولي والله .. سواء هنا ولا برا ..!

يعني حتى هنا لازم تشد حيلك ولازم يمرمطونك الدكاتره و و و ، وهناك بعد .. ولكن تفرق لما تكون انسان راسم لك هدف وجاد بدراستك

/

الحياه حلوه يا نآوي ومن هاللحظه فكر بعد عشرين سنه وأنت جالس بمكتبك ومرتاح نفسيا ووظيفياً وأسريا وامورك مستقره والحمدلله ..

وأضمنلك بعد ما تفكر بلحظات النجاح أنك راح تاكل الكتب اكل من زود الحماس ههههههه

/

وخذها مني :

نسبتك تخليك ملك ..يعني بدرجاتك تخليهم يقولون لك أنت تستاهل الإبتعاث / أو تستاهل هالوظيفه / أو تستاهل انك تكون معيد بعد الجامعه .....الخ

يعني لو قدر الله وصار لك اي موقف والله لايقوله .. تشيل شهادتك وتحطها بنص عينهم ومحد يقدر يقولك شي <-تبين تطيرين البعثه عن الولد من الحين ههههههههه

وعشان لا يجي يوم من الايام تذل نفسك للي يسوى والي مايسوى ..

/

الله يوفقك يارب ويرزقك من حيث لا تحتسب ، وهالله هالله بالدراسه باقيلك سنتين شد حيلك قد ما تقدر

وفالك الإبتعاث ان شاء الله

وردهـ
    7 "
  7. أهلين و سهلين بـ تركي ..

أنا والله دخلت للمنتدى بس عشان أرد على موضوعك .. مع إني ضايق صدري لآخر درجة << إدعيلي إن الله يشرح صدري و ييسر اموري كلها المتعقدة ..

[ نسبتي يوم طلعت من المتوسطة . 98.4% ] ..
    لفت إنتباهي النسبه اللي بالمتوسط بس تدري ايش الحلو في تفكيرك إنك و إنت بـهذا السن تفكر بمستقبلك و أظن قليل من اللي بعمرك يفكرون مثلك ..
    شد حيلك و خلك على هذا المستوى و حط في بالك من الحين التخصص اللي انت حابه او تبيه .. هنا تنفعك القراءة كثير .. الله يوفقك يا تركي أنت قد أخوي الصغير الله يصلحكم و يوفقكم و تصيرون من أكبر الناجحين في مجالاتكم ..

و كل شئ في العالم ممكن أنه يصير و لو ما يصير نصيرة .. بالتوفيق ..

7 "
  8. بولدير ..

لآ هنتي .. علىآ دعم المعنويآت .. ويآ عسآهأ دوم هالفرحه .. ! .. بالتوفيق .. لي ولك .. أن شآء الله

..

NON23 ..

مشكور , ولآ هنت علىآ الترفيع .. .. ومقدر دخولك ..

ويآالله يآ كريم يالي رفعت سبع .. أنك تشرح صدر أخونآ .. وتوفقه دنيآ وأخره ..

أنآ شآد حيلي .. ونآوي .. وبكل .. حمآس .. أني أدرس برىآ .. ولآ هنت علىآ الرد ..

..

منورين .. ولآ هنتم علىآ أرآئكم .. وبالتفيق للجميع أن شآء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.