الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقوى كلجات خبزه ناشفه وطريقه ترقيعها

اقوى كلجات خبزه ناشفه وطريقه ترقيعها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبزه ناشفه
    خبزه ناشفه

مبتعث مبدع Amazing Member

خبزه ناشفه غير معرف

خبزه ناشفه , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى بكلية دار الحكمه , بجامعة بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكلية دار الحكمه
    • أنثى
    • جده, ولاية جده
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 9th, 2007, 11:19 PM

طبعا ياجماعه انا تخصص كلجات ماادري تعرفون وش معنى كلجه امممممممم مااعرف لها بقاموسي معنى مرادف المهم مالكم بطويله اكلج في حالات معينه اولها اذا كان عندي اختبارات وثانيا اذا كنت مستعجله على سالفه ثالثا اذا عصبت مره وطال صمتي اول مااتكلم اخربها بكلجه اليكم ياساده بعض من كلاجاتي000000
    كنت بقول لااختي (ولعة اللمبات )بشارع من ربشتي طلعت معاي (لمبعة الولاعات)
    ومره تذكرت نواقص البيت وجيت اقول لامي لاتنسين( الصامولي واللبن )قلت( الابوني والصمل )
    ومره كنت بقول للدكتوره بجامعه هاوشتني على المعمل جيت اقلها كتبت (طبق الاصل من الاوراق ونفس المقاسات ) قلت( طبق المقاسات) وجيت برقعها ضحكوا خوياتي
    ومره عجبتني كلمةخوياتي( زرفلي الباب) حنا نقول قفلي الباب وكنت بغرفه كلها خوياتي ابي اقول لاختي قفلي الباب وابي اقولها مثلهم اقول زرفلي الباب طلعت معاي (قرفلي الباب)
    ومره ابي اقول عندي( شهادتين مختلفه )في مقابله شخصيه لوظيفه من احراجي قلت عندي (شهادتين متخلفه)
    هذا بعض ماعندي طبعا طريقه الترقيه دايم اكمل السالفه وكاني ماسويت شي واذا ضحكوا عاد مجبوره اختكم تضحك
    كل اللي عليكم تكتبون بعض كلجاتكم وكيف رقعتوها ابي استفيد من طريقه الترقيع
  2. هههههههههههه

حلوة كلجاتك

بس بصراحة ماأتذكر كلجة قريب

لأني أرتب الكلام قبل ماأتكلم واشوف إذا يناسب ولا لأ:97:

مو زيكم يالبنات مربوشات الي بقلبها على لسانها :104:

بس هذا مو يعني ماتطلع مني كلجات أصير كذاب دايم تطلع مني كلجات خصوصا إذا كنت في خرجة مع الشباب وشوفي أنواع الضحك

موضوع جميل
    يعطيك العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultaninho
    هههههههههههه

حلوة كلجاتك

بس بصراحة ماأتذكر كلجة قريب

لأني أرتب الكلام قبل ماأتكلم واشوف إذا يناسب ولا لأ:97:

مو زيكم يالبنات مربوشات الي بقلبها على لسانها :104:

بس هذا مو يعني ماتطلع مني كلجات أصير كذاب دايم تطلع مني كلجات خصوصا إذا كنت في خرجة مع الشباب وشوفي أنواع الضحك

موضوع جميل
    يعطيك العافية
    شوف على الاقل انا اتذكر كل كلجاتي لانها قليله بس انت مفوت لانها لاتعد ولا تحصى وقسم بالله ضحكت على مربوشات بعمق جات بصميم مع اني هاااااااااااااديه ولاتمسني الربشه بشي بس يعجبوني اللي يتصفون فيها اذا الموضوع جميل فهذا ان دل على شي يدل على روحك المرحه:93:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالهيثم
    مرحبا """""خبزا ناشفه""""" اشكر علي قاموس الكلجات

شكل احد اسنونك مكسور فاتطلع الكلجات اههههههههههههههههه

واخيرا احي روحك المرحه الجميله

بس لو سمحتي اثنين حبه كلج سفري""""""""""""""
    وعندك واحد كلجه على الماشي لابوهيسم من شان عيونك بقلك اقوى كلجه اكره المحل اللي قلتها فيه
    كنت بمحل مكياج وجالس يتفلسف صاحب المحل اللبناني علي وانا ابي اسمر بشرتي ابي تصير برونزيه
    قال اللبناني تكرمي شو بدك انتي كيلوووو موجود هون عنا بدك تفتيح البشره او تسمير البشره
    طبعا تميت ساكته خمس دقايق عاجبتني لهجته قلت لا لو سمحت ابي تسمير الفتحه
    عاد الله لايوريك وش صار بالمحل لمده 3 سنوات واخواتي اذا شافوني احط كريم تدمع عيونهم من الضحك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE HERO
    هههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك والله قاعد اكتب الرد وانا اضحك..
    اما شهادتين متخلفه هههههههه قويه قوييييييييييييييييييه
    مشكوره على الموضوع الطريف..
    تقبلي تحياتي..
    مااقدر استقبل تحيات احد من غير مناسبه <--- وحده مصدقه عمرها
    العفو بس مااتحفتنا ببعض ماعندك وطريقه الترقيع:86:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.