الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

|,¤°`°¤,,¤°`°¤,| حركات أول ابتدائي |,¤°`°¤,,¤°`°¤,|

|,¤°`°¤,,¤°`°¤,| حركات أول ابتدائي |,¤°`°¤,,¤°`°¤,|

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abady.21
    abady.21

مبتعث مجتهد Senior Member

abady.21 غير معرف

abady.21 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الشرقية
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

September 20th, 2007, 01:00 AM

حركااات أولى ابتدائي لاتفوتكم!!!!

\

يلا نبدأ

بسم الله

7
    7
    7

طفل قعد يبكي في اليوم الثاني من الدراسه وسأله المدرس ليه تبكي ؟....قال مالقيت فصلي ..
    قال له المدرس انت في اي صف ياشاطر ؟ ...قال الطفل انا في صف ثاني
    اخذه المدرس لفصل ثاني ودور اسمه ومالقاه فقال له اسمك ماهو في ثاني انت امس وين كنت ؟
    قال الطفل انا امس كنت في " اولى " بس اليوم اصير في ثاني ..!!!
    " هذا على كيفه يحسب الدنيا فوضى "

=============

الثاني مسكين احتاج الحمام وراح له وبالصدفه مر احد المدرسين جنب الحمام وتفاجأ ان فيه ملابس كامله مكومه خارج الحمام من ثوب وفنيله وسروال وجزمه وشراب ....
    المسكين الطفل بعد ماخرج من الحمام قالو له ليه كذا ؟ ....قال انا كذا اروح للحمام في بيتنا

=============

طفل داوم معاه ابوه اول يومين وفي اليوم الثالث قال له انا ابروح للعمل واذا احتجت اي شي رح لم هالرجال واللي هو مدير المدرسه....
    والمدير يلبس نظاره وله لحيه واللي تسمى سكسوكه وبعد ماراح الوالد بفتره قعد الطفل يبكي وراحو به للمدير والمدير اتصل على الوالد واعطى التلفون للطفل يكلم ابوه فسـأله ابوه انت من وين تكلم ؟....
    قال الطفل انا اكلمك من عند الملك عبدالله..

=============

طفل آخر من المستجدين ذهب في وسط الدراسه لفصل اخوه وقال للاستاذ ممكن اخوي....ضحك المدرس وقال ظروري ؟ قال الطفل ايه ضروري مره....
    المدرس توقع انه محتاجه يوديه لدورة المياه فقال لاخوه اطلع معاه....ولما طلع قال الطفل لاخوه تعال نبغاك تلعب معنا

=============

طالب قال له المدرس شف هذاك كرسيك روح اجلس عليه....الطالب ما اكتفى بالجلوس عليه وقت الدوام لا عند نهاية الدوام اخذ معه الكرسي يجره لبيتهم خخخ

=============

وهذه ام تقول
    بنتي في الحضانة.. أول يوم راحت.. انبسطت و كل شي تمام.,,لما رجعت قالت لي..يا ماما انت فشلتيني!!حاطتلي فطور يكفيني انا بلحالي ترا حنا بالفصل واجدين ..
    و الساندويتش ما كفانا كلنا و لا بقالي شي!!!(أثرها توزع على الدنيا.. تحسب الفطور قطة!!!!)
    و نفس اليوم قبل ما تنام قالت لي: ياماما اذا جيتي تقوميني الصباح و لا طعت أقوم لا تقوميني..معناه ان بطني بيعورني وماني رايحة المدرسة!!!

================================

تقبلوا تحياتي

عبدالله
  2. حلوة
    اناعن نفسي رحت للروضة يومين وباقي الايام كان جدي ياخذني معاه للبيت
    ويقولها اني في المدرسة الين عرفت ماما وعملت لنا فيلم بس على مين انا
    معايا جدي

<<<<<<<<<<<<<<<<<<دلوعة جدها
    الله يرحمه ويغفرله

مشكووووووووووووووووور
    7 "
  3. الحمد لله اخواني كانوا معايا في الروضه هي كانت اصعب مرحلة بالنسبة ليا كنت حاسه بوحدة قاتله:050103nbh_prv:

تصدقوا احيانا احس بهالاحساس الفتره دي وانا اش كبري

أدخل العمل واقعد زعلانه ابغى ارد لاهلي خخخخخخخخخخخ....واصلا لمن اكون في بيتنا اقعد معظم وقتي في غرفتي

تحياتي ....قلبت علينا المواجع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.