الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليــلة الدخـــــله؟؟؟!!!

ليــلة الدخـــــله؟؟؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجم الشمال
    نجم الشمال

مبتعث مبدع Amazing Member

نجم الشمال غير معرف

نجم الشمال , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى طالب مبتعث , بجامعة جامعة كانتربري
    • جامعة كانتربري
    • طالب مبتعث
    • ذكر
    • Christchurch, كانتربري
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 22nd, 2007, 11:08 PM

مواقف محرجة مع البنات في ليلة الدخلة..... لاتطوفكم ولله

مواقف مضحكه للبنات ليلة الدخله او الخطوبه والله بلاوي ليله الدخله ... او ليله الخطوبه

انواع الاحراجات ....... تلاقي الوجه صاير طماطه
    تعالوا خلونا نشوف

وحده جاب زوجها لها تمر وجلس يُأكلها حبة حبة ... طبعا ً البنت استحت منه تطلع نواة التمر قدامه قامت تبلع وهو يعطيها واختنا في الله
    تبلع الى ان انتهى بها الموضوع في المستشفى..!

وحده جات بتخطب صديقتها لاخوها عزمتها في بيتهم وقالت لاخوها طل عليها من الشباك وشفها اذا اعجبتك نخطبها لك .. وافق اخونا ما كذب خبر ولما جات البنت عطتها شوكولاته والبنت رفضت تاخذها وهذي تلزم عليها والبنت مصرة ما تاخذ .ولما طلعت تسأل اخوها عن رأيه في البنت .. الاخ شاف البنت وهي تخش الشوكولاتة في شنطتها ..ولما سألته اخته وش رايك؟ قال موافق على طول وتم الزواج ..!
    وفي ليلة العرس يسأل الزوج البنت : وين الشوكولاتة اللي خذيتيها من بيتنا؟؟؟ "ما ترضين واحد ياخذ من بيتكم شيء بدون مايستأذن ........

شيبس بنكة البصل...
    لما جاء زوجي ليراني في يوم الخطبة..طلب أبي مني أن أدخل عندة فرفضت بشدة ..لقد كنت مستحية وخايفة...فأصر فلأضطررت أعلل سبب رفضي قلت أنا توي ماكلة شيبس بنكة البصل ....قال أبي بغضب ليش وش ناوية تسوين ...ومت من الخجل....

انقلب راسي.....
    ذكرتوني بليلة الدخلة يوم قام زوجي يصلي السنة صلى عكس اتجاه القبلة وأنا نسيت أنه كان مخطئ, وفي اليوم الثا ني صلى بنفس المكان فقمت نبهته قا ل يعني شايفتني أمس أصلي عكس ولا نبهتني من الحياء الزائد!!!!والله ماكان قصدي ...

وهناك موقف أخير ومضحك جدا
    وهو انه عندما دخل العريس على العروس ارتبك جدا ولم يدر ما يقول , فبقي عدة دقائق وزوجته امامه لم يقل شيئا لها ابدا . فاراد ان يقطع الصمت باي شيء, فسألها سؤالا ما اسم اخيك عبد الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:103: :96: :104: :103: :96: :104:
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراني حبيب
    من متندى توني داخله بس مسوي ترد لياها
    ولا مالطشتها كذا لطشتها بحركه ذكيه ماتنقال هنا
    عموما نورتنا بمرورك

إنت ماشالله عليك الله يحفظك من العين قل آ مين
    أنا قاريهاممكن من قبل سنه في مجلة حيااااااااااااااااااااة
    :93:
    7 "
  3. شيبس بنكة البصل...
    لما جاء زوجي ليراني في يوم الخطبة..طلب أبي مني أن أدخل عندة فرفضت بشدة ..لقد كنت مستحية وخايفة...فأصر فلأضطررت أعلل سبب رفضي قلت أنا توي ماكلة شيبس بنكة البصل ....قال أبي بغضب ليش وش ناوية تسوين ...ومت من الخجل....

loooool
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.