الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــــــعـــــجــــــــــــوز الــــــداهـــــــيــــــــــــــــــه P:

الــــــعـــــجــــــــــــوز الــــــداهـــــــيــــــــــــــــــه P:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ra7o0omy
    Ra7o0omy

مبتعث مجتهد Senior Member

Ra7o0omy الولايات المتحدة الأمريكية

Ra7o0omy , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تب اثنان>>قصدها طب اسنان هع , بجامعة S.M.U
    • S.M.U
    • تب اثنان>>قصدها طب اسنان هع
    • أنثى
    • dallas, texas
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 17th, 2011, 09:19 AM

............... أم خليجيهراحت تزور ولدها (سامي) لمده ثلاثه أيام في لندن لأنه يدرسه هناك وشافت إن ولدهاساكن مع وحده اسمها (جيجي) هذي البنت متشاركه معاه بالغرفه ... زميله بالغرفه !!!والعجيز داهيه لا حظت إن (جيجي) اللي متشاركه مع ولدها حلوه وجذابه .... فتوقعت إنفي علاقه بينهم وهالشيئ خلاها تحس بالفضول الشديد ... (سامي) قدر يقرأ أفكار أمهوتصرف بسرعه وقال: أنا عارف شاللي قاعده تفكرين فيه بس حبيت أطمنك إن أنا و(جيجي)مجرد زملاء متشاركين بالغرفه لا أكثر ولا أقل !!! الأسبوع اللي وراه .....(جيجي)قالت (لسامي) : من يوم سافرت أمك عنا وأنا فاقده الطاسه الفضيه حقت السكر تعتقدأمك خذتها معاها?? (سامي) قال:أشك بها الشيئ بسخليني أرسل لها إيميل عشان أتأكد ..قعد وكتب ألإيميل حق أمه ... أمي الحبيبه أناما أقول إنك (خذيتي) طاسه السكر من بيتي ... ولا أقول إنك (ما خذتيها) بس الحقيقهإن الطاسه الفضيه حقت السكر ضاعت من أول ما رجعتي الخليج تحياتي إبنك ســـامي..... بعد كم يوم وصل له رد أمه على الإيميل والرد يقول: عزيزي (سامي) أنا ما أقولإنك (تنام) مع (جيجي)... ولا أقول إنك (ما تنام) معها.... بس الحقيقه تقول: إن لوهي صدق تنام في فراشها الخاص كان لقت طاسه السكر الفضيه عليه من أول ما رجعت أناللخليج تحياتي ........أمـــــــــــــك يـــــا حــــــــــمــــــــــااااار ............

للفرررفشه..^^ هع

موفقــــــــــــــــين..^^

2. والله صج مسويه فخ

كنت افتكرها ناسيتها صدفه
    وعلى نياتها

طلعت صـــــج عجوز داهـــــــــيه..^^

هع ..,,
    يسسسلمو ع المروور خيؤؤ

موفــــــــق..^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد متخرج
    هههههههههههههههههههههههههههه
    عجيب ^^ مسوية فخ
    ثعلب ماشاء الله
    7 "
  3. ربي يسسسسلمك ..^^

ودوووومز الضحكه ياارب

موفـــــــــــق..^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود القريني
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

والله القفطه (:

سلم راسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.