الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـاشاء الله تبـارك الله , جمـال طبيعـي

مـاشاء الله تبـارك الله , جمـال طبيعـي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أعقلها وتوكل
    أعقلها وتوكل

مبتعث مميز Characteristical Member

أعقلها وتوكل نيوزيلندا

أعقلها وتوكل , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Mechanical engineering , بجامعة Auckland university of technology
    • Auckland university of technology
    • Mechanical engineering
    • ذكر
    • Auckland, Auckland
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

October 14th, 2007, 07:50 AM

السلام عليكم , أهلين شباب وش أخباركم , بصراحه مبطي ماكتبت موضوع قلت أكتب موضوع عن الجمال وما أدراك ما الجمال

المهم ما اطول عليكم , جايب لكم بنات بس اينما ايه خخخخخخخخخ , أحلى من الحلا , وش اخلي ولا وش اقول , المهم انا ابترككم مع الصور وانتم قولوا لي رأيكم :115:

يالله على هالجمال انزل تحت وشوف !!

صدقني بتتعب أنصحك لاتنزل أكثر من كذا ؟

عارف انك تقول هالولد يستهبل علينا ومسوي مقلب بس صدقني تحت فيه صور بنات جميلات

شكلك معزم ؟

دام وصلت هالمرحله فأكيد انت معزم خلاص ههههههههههههههههههههه يالله انزل وشوفهم وتوكل على الله

هذي ماشاء الله عليها تشبهه شراحيلي حق النصر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بصراحة انا اتعب مع الروقان , والبنطلون السبور , ياعيني على الجزم :29:

شوفوا كيف الابتسامه والوان الطيف اللي لابسته , ماشاء الله تبارك الله فعلاً هذا هو الجمال

هذي عاد بصراحة احلاهم ولا بعد لابسه نضاره حمراء , يالله على الماركات ياعيني انا ياناس

هذي التسريحة ولا بلاش , اللي بيسرح مثل ذي ولا بلاش , ولا شوفوا الخشم كيف قمة في الجمال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياربي لاتبلانا

هذي عاد ياربي لاتبلانا , وجهها تقول ملعب ولا شوفوا كيف السدادات اللي بخشمها مدري شلون دخلت بخشمها , الله من كبر المناخر اللهم لا شماته

فيه مفاجأه

لاتنصدم

أنزل شوي

شوي بس

شف كيف البطل , شف كيف فمه كم متر هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وربي مهبول هذا هههههههههههههههههههههههه

يالله اتمنى انها نالت على اعجابكم الصور ولو اني عارف ان مافيه اي اعجاب بذي الصور بس يالله اتمنى انكم انبسطتو وفرفشتو شوي ونسيتو هم الغربه والبعثه

بااااي
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بصراحه ضحك بالذات العجوز ام نظارات حمرا تكفى اخطبها لي على فكره هذا الجمال غير زائل لانه نتيجه جمال زال.....
    تسلم اخوي عالصور بس لو انك خليتنا شوي ننزل كان نزلت عليك ببوقس ههههههههههههه
    7 "
  3. والله يالراحلة ماشفنا ناس طبيعين واستهزينا فيهم , ولا احد يضحك الا على الناس اللي لاعبين في أنفسهم اللي حاط في خشمه كوره ولا اللي فاتح فمه خمسه متر , والناس هذي الناس هي اللي تضحك عليها لانهم هم أنفسهم مغيرين فيها , وانتي انتبهي لاتصيرين مثلهم وتدخلين بكلامك عرض ويضحكون عليك الناس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.