الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محبين الصحافه وبس اما منتظرين النتائج لايدخلون

محبين الصحافه وبس اما منتظرين النتائج لايدخلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبزه ناشفه
    خبزه ناشفه

مبتعث مبدع Amazing Member

خبزه ناشفه غير معرف

خبزه ناشفه , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى بكلية دار الحكمه , بجامعة بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكلية دار الحكمه
    • أنثى
    • جده, ولاية جده
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

October 29th, 2007, 03:05 AM

لااشوف واحد ينتظر النتيجه يدخل ماابي احد يطلع حرته بالرد عندي انا مثلكم اعصابي مشدوده بس ودي اغير جو
    صراحه من غير مقدمات الان في الساعه الثالثه من تصفحي بصفحات جريده الحياه لكذا اصدار من مقالات عبد العزيزالسويد مامليت شخص رهيب بمعنى الكلمه اقصد مقالاته :103:
    انا نزلت بالمنتدى سابقا عن مقالته بعنوان معالي الوزير كل تبن

http://http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=28814
    ولم تكن هي المقاله الجريئه الوحيده عنده المزايين تعجبني عنده النخاله التي وغيرها وغيرها واليوم نزل موضوع بجريده الحياه في اخر صفحه في عمود على اليمين عنوانه السريه والحريه رررررررررررررررررررررررررررررررررررررهيب ررررررررررهيب والكلام يدور هذي المره ليس على الوزير انما على مجلس الشورى لايفوتكم المقال
    بعد هذي المقدمه كل اللي طالبته منكم على سنه الله ورسوله المهتمين مثلي بالصحفي الامع عبد العزيز السويد ينطوني موقع استطيع من خلاله تصفح مواضيعه من الارشيف اللين اخر طرح نزله بالسوق انا عندي اغلب مواضيعه بس مو كلها يعني انا ابي موقع يعطيني اول باول وش نزل مقاله بدون مااشري الجريده يوميا وابي تاريخه وكل مايتعلق فيه في آن واحد <== اقتبستها من دعايه شامبو برتي بلاس:95:الله يجزاكم خير
  2. ترا من الحين اقولك ردي ماله علاقه بموضوعك
    بس بغيت اسألك عرفتي اني علمت انك اختي التوأم راجعي موضوع هذا الزعيم للتماسيح وانتي تعرفي القصه
    عشان اذا طلعت الاسماء لاتنسيني من زود الفرحه وتسافري وتتركيني وراك
    7 "
  3. عبدالعزيز السويد اذا كان هو اللي في بالي اقدر اقولك انه انسان فاشل بكل المقاييس ... اذا كان هو اللي كان يكتب عن سوق الاسهم السعودية ويقول ان السوق بيروح الي 2500نقطة ... راحت روحه ان شاء الله ... عز الله ماسويتي فينا خير مع هالمقال أما اذا كان شخص ثاني فانا مااقدر اقول لك فيه شئ لأني مااعرفه ... وشكرا للمشرفين لحرية الرأي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتون
    ترا من الحين اقولك ردي ماله علاقه بموضوعك
    بس بغيت اسألك عرفتي اني علمت انك اختي التوأم راجعي موضوع هذا الزعيم للتماسيح وانتي تعرفي القصه
    عشان اذا طلعت الاسماء لاتنسيني من زود الفرحه وتسافري وتتركيني وراك
    اعطيني الرابط مااعرفت وين اما الفرحه والله ان طلع اسمي مابفرح الا بيزيد خوفي انا لاسافرنا سياحه اجيب القلق لااهلي متى نرجع انا وناستي هنا بالبيت جمعات بنات وفله وناسه امي تقول اقلبي غرفتك مجلس حريم ماله داعي السرير هناك مع مين اجلس وانا شينه مااعرف اتعرف بسرعه وشلون اصبر عن جمعات البنات وعن اهلي وعن غرفتي وعن التحديات اللي تصير كل اربعاء بس عاد مدري وشلون شجعوني اني اقدم والمشكله سويت روحي واثقه ان اسمي بيطلع قلت اذا ماطلع عشاكم على حسابي ياشين الثقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fozan
    عبدالعزيز السويد اذا كان هو اللي في بالي اقدر اقولك انه انسان فاشل بكل المقاييس ... اذا كان هو اللي كان يكتب عن سوق الاسهم السعودية ويقول ان السوق بيروح الي 2500نقطة ... راحت روحه ان شاء الله ... عز الله ماسويتي فينا خير مع هالمقال أما اذا كان شخص ثاني فانا مااقدر اقول لك فيه شئ لأني مااعرفه ... وشكرا للمشرفين لحرية الرأي
    انا مااعرف اذا كان هو نفس الشخص انا كل اللي اعرفه انه يكتب بجريده الحياه حتى صورته مااعرفها ومقالاته تعجبني فيها من الصراحه والوقاحه بنفس الوقت رادعه وكل مقالاته مرتبطه ببيئته يعني لاابد انه يمثل بالمزايين والحليب والخيام والا مالا نهايه شاكره مرورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LATF
    خبوزتي ....

الكتاب والله دورت عليه في كل مكان مالقيته وين ألقاه مابقي مكتبه مارحت لها

وش السواه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حنا شريناه من انقره من واحد باسط بالارض يبيع كتب مستعمله بس مستحيل مايكون في احد كاتب عن هذا الموضوع غير هذا المؤلف والله مااعرف وشلون اساعدك والمشكله انا مثلك ادور على كتاب لي اكثر من سنتين تصفحته بالطايره من واحد شايب وهو مايبي احد يعرف من مؤلف الكتاب قطع من المجلد الصفحات الاولى والاخيره وقال مااقدر اقول لك هذا منه اطلع رزق بس لو اشوف الصفحات اعرف الكتاب وشريت كتاب عن الفلسفه خطيييييييييييير بس منعت الحدود دخوله السعوديه كنت بصيح بالمطار مافيه شي مخل بالادب قال اسف ممنوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.