الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاتف يكشف المستور

هاتف يكشف المستور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبزه ناشفه
    خبزه ناشفه

مبتعث مبدع Amazing Member

خبزه ناشفه غير معرف

خبزه ناشفه , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى بكلية دار الحكمه , بجامعة بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكلية دار الحكمه
    • أنثى
    • جده, ولاية جده
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

October 29th, 2007, 06:22 PM

الباحثون بمعهد ماساتشوستس للتقنية يجرون تجارب مكثفة على تقنية جديدة لتحليل أنماط الحديث, ومستوى الصوت المستخدم في التراسل الهاتفي عبر الأجهزة الخليوية,

وتتركز هذه التقنية في قياس اهتمام الأشخاص بالمحادثة, بمعيار مئوي, حيث يرى أنمول مادان, الذي قاد المشروع أن التقنية المعروفة ب(جيرك او ميتير), ستساعد على توطيد العلاقات بين الناس, إلى جانب مساعدة مندوبي المبيعات الهاتفية في تقييم مدى اهتمام زبائنهم بما يعرضونه للبيع.‏

وتستخدم التقنية حسابات رياضية لقياس مستوى التوتر, ومؤشرات الفهم في صوت الإنسان, وتسجل وتقارن الكمية التي يتحدث فيها أي شخصين.‏

ويقوم المستخدم بتحميل التقنية على جهازه إذا بدأ بالشرود, أو انخفاض مستوى انتباهه خلال مكالمة هاتفية, وفي هذه الحالة تظهر له رسالة على هاتفه لتقول (لا تكن وغدا), أو(عليك أن تكون ألطف قليلا).‏

أما في حالة حصل المتحدث على نسبة مئوية كاملة, فتظهر له رسالة تقول (يا لك من لبق). ويمكن تعديل ال(جيرك أو ميتر), لينقل لك ما يجري في الطرف الآخر, حيث يستشعر مدى اهتمام محدثك أو محدثتك, ويرسل لك تقارير مثل (هذا الشخص يتصرف كالمحتال .. هل تريد إقفال الخط؟)‏ ..
    عز الله صارت علوم ميب سنعه
    منقوووول
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتون
    والله خطيره مرررررررره هالتلفونات .. خبزه تكفين ابي 3 اجهزه من هالنوع واحد بحطه بغرفة النوم والثاني بالصاله والثالث بالمطبخ ولا اقولك خليها 4 الرابع لي به حاجه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من زود الدجه هههههههههههههههه انا موصيه على المخترع بكبره ابي انحره هنا عز الله فضحني مع خالتي وعماتي بيعرفون اني مغصوبه من قبل اهلي للمكالمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LATF
    طيب ويلي يبغى يتميلح مع البنات وش يقوووووووووووووله؟؟

حبي شاكر ومقدر

من جد شوفي بالله الهرجة هاذي متوفرة .

وبعدين والله لو أشتريت هاذا الجوال عز الله أنة كل شوي بيقول لي (حرام عليك قفل الخط):102:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LATF
    طيب ويلي يبغى يتميلح مع البنات وش يقوووووووووووووله؟؟

حبي شاكر ومقدر

هذا هي اقصى حدود تفكير المواطن السعودي المستهلك
    ترك كل شي على جنب و قال ايه قال يتميلح .. البشر تخترع و احنا نفكر شلون نتميييييييلح

البنت للحين معصبه<<<<
    7 "
  5. المعصب يطق راسه بالطوفه هههههههههههههه

لا من جد ترا ماعندهم سالفه , زي الجهاز اللي عند المباحث الفيدراليه FBI يقولك اذا انت نصاب وهم قاعدين يحققون معك يحطون جهاز براسك وتقعد تتكلم وهم يسألون واذا قعدت تنصب يقولون ترسل موجات من مخك على الجهاز بأنك اكبر نصاب

اقسم بالله ماعندهم سالفه , بس خلوني ادرس واسوي ابحاثي وافشل تجاربهم الفاشله هذي , واسوي بحوث بأن اللي عملوه كله غلط في غلط واخذ جائزه نوبل << << بالله فيه احد عنده زي هالثقه

من جد والله لو يحققون معي وفي بالي اني انصب عليهم , والله لو يركبون على راسي رادار مايمديهم يطلعوني , ولا بعد توهم مطلعين جهاز يكشف اللي متصل عليك هل هو صادق ولا نصاب

ياناس الى متى وحنا بهذا الهبل اللي نعاني منه , من جد هذا كله هبل , يوم تحقيق عبدالله بن طواله يقول ركبوا علي اجهزه ولا امداهم انهم يكشفوني , بتقولون هو صادق بس فيه مشكله صارت له بالهجره ماقدروا يطلعونها , وبالاخير قال انا عندي مشكله في الهجره وكل هذا اللي سويتوه لي عشان الهجره وكلام فاضي وبالنهايه تحطون علي اني ارهابي عشان اتفرج على افلام اكشن

يعني ماعندهم سالفه لاتصدقونهم

يالله باااي ويعطيك العافيه مس كبزه هانم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    هذا هي اقصى حدود تفكير المواطن السعودي المستهلك
    ترك كل شي على جنب و قال ايه قال يتميلح .. البشر تخترع و احنا نفكر شلون نتميييييييلح

البنت للحين معصبه<<<<
    خلا ص يا بنت الحلال المسامح كريم

هذا اعقلها وتوكل وريته دروبه وشرايك بعد

أبو شباب للحين معصب<<<<<
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.