الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عند الاشارات ليش الحركات؟؟؟؟

عند الاشارات ليش الحركات؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LATF
    LATF

محظور

LATF غير معرف

LATF , تخصصى محاسب مع إني ما أطيق المحاسبه , بجامعة لي سنه من تخرجت من الجامعه
    • لي سنه من تخرجت من الجامعه
    • محاسب مع إني ما أطيق المحاسبه
    • غير معرف
    • عقلي الباطن, قريح ومزنه
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

November 4th, 2007, 07:40 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في أثناء ماتكون الاشاره المروريه حمراء وأنت تنتظر اللون الاخضر للسير ترى مواقف عده للمنتظرين
    فتلتفت الى جهة اليمين فترى سائقها يتكلم با الجوال والذي بجانبه يفصفص ويرمي قشور الفصفص با الارض (وين المشكله) والذي با الخلف يسوي بحث بلوتوث لعل وعسى يستقبل رساله أو يرسل رساله
    #########

وتنظر الى السياره التي خلفها يكون فيها أربعه شباب صوت المسجل مرتفع للمغني الفلاني وماخذين الدعوه رقص ولي بجانب السائق مطلع يديه من الشباك ويلوح بيديه الكريمتين
    ########
    تنظر الى الامام للسيارة التي أمامك فترى صاحبها قد جاوز عامود الاشاره ووصل إلى منتصف الشارع والى الان يعتبر نفسه ماقطع الاشاره ينتظر الى أن تفتح الاشاره (الله يجزاه خير)
    تلتفت الى جهة اليسار فترى رجل وزجته بينهمانقاش حاد للدرجة أن الجميع يسمع نقاشهم (الهادف)
    والسياره التي خلفها ترى صاحب السياره قام برفع يده واختار أفضل صبع يقوم بهذه المهمه الصعبه جداً (عادة يتم اختيار صبع السبابه للهذه المهمه) ويقوم بمداعبة أنفه ويكر ويفر بأنفه (تلقى المناديل قبال وجهه) ولكن مسكين مايعرف يسويها باالمنديل لانه ماتعود عليها فتفتح الاشاره وتطفى وتطفى وتفتح أخضر أحمر وهومازال يكر ويفر(كأنه سكروب) لاتلومونه تراه داخل جو (بس تبون الجد يبغاله صوره)

تقبلوا تحياتي محبكم دائماً وأبداً
    LATF
    :93:
  2. لا وانتم الصادقين تلقالك واحد ماسك شهادة ولده ويناظر الشهاده شوي ويلتفت على ولده وكف...
    والبنت ورا تصيح ماتبيه يطق اخوها حبيبه وماتدري الا يلتفت الابو ودبجه على راسها تخليها تسكت لمدة سبع طشر يوم....
    مشكووووووووور ابو لطف على الموضوع الروعه..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة venesia
    ياكثر اهل المهماات الصعبه عند الاشارة

تلاقي الاصبع طلع من عينه

ودك تقوم تصفقه

نتش متفاءل
    هلا والله بمرومه الاموره وش هاالغيبه لايكون زعلانه تراني ما أقوى على زعلك

نور الموضوع ياقمر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبزه ناشفه
    مامر عليك واحد بيده مفتاح السياره ويحفر بااذنه
    صراحه افضل وقت تطالع اللي جنبك بعد الدوام في الظهر
    لطيف تتحفنا بمواضيعك من النوع ر.ج
    هلا بحبيبت القلب اختي خبوزه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا صراحه شفت واحد يحفر اذنه باالمفتاح بس الصراحه موعند الاشاره للامانه <<أحسن يا أمين

وش هذا ر.ج بعد مشكلتي مع الاختصارات لك علي يبغالي أخذ دوره عندك في المصطلحات

ابغى تقسيرها يا عسل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله abuabdullah
    لطيف ماقد شفت
    واحد جالس يذكر الله

واحد ماسك كتاب ويقرأ

ولا واحد ماسك كمبيوتر ويبرمج

ولا واحد جالس يتغزل بحرمته
    حبيبي يابعد روحي يابو عبد الله هذا بشوفه ان شاالله في عام 2999 م اذا الله عطانا عمرلذاك الوقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.