الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما قد فكرت تتزوج مبتعثة !!

ما قد فكرت تتزوج مبتعثة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BabonG
    BabonG

مبتعث جديد New Member

BabonG الولايات المتحدة الأمريكية

BabonG , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة بلاش ..
    • بلاش ..
    • هندسة
    • ذكر
    • ..().., ماس
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 14th, 2011, 11:24 AM

أولآ السلام عليكم ..

أخواني و أخواتي أعضآء منتدى مبتعث المعطاء .. أحببت أن أشارككم همي الذي أسهر عيني و أثر في كياني ،،
    أخوكـــ/م مبتعث في أمريكا . درست لمدة سنة في معهد ما. و آخر شهرين اجتمعت مع كم طالبة سعودية .. محترمات كما عودونا دآئما "الله يحفظهم"

المهم إني و بإختصار شديد حبيت وحده منهم حبا شديدا، و ماقد ملأ عيني غيرها من يوم جيت أمريكا ،، و لي الآن كم شهر ماني قادر أنساها حتى بعد ما طلعت من المعهد. و يعلم الله ما حصل منا الا كل خير و ما علمنا عليها من سوء، اصلا ما يكاد يكون بيننا غير السلام. و أحسن ما في الموضوع كله إني أعرفها و تعرفني تماما ، و حاس إنا مرتاحين لبعض كثير. فكرت إني أتزوجها >> ما فيها شيء ، على سنة الله و رسوله: لكن المشكلة ماني عارف كيف ادخل في الموضوع، أكلمها ... أكلم أخوها ... أكلم واحد يتوسط .. أطب على أهلها في السعودية ، أخاف أسبب لها صدمة و لا حاجة. يا جمآعة الخير مقهوووووور و ماني عارف أتصرف. أنا الآن في الجامعة و مستواي في انحدار و ما أنام الليل .عسى الله أن يكتب لنا الخير في هذه الدنيا و في الآخرة و يوفق أولآد المسلمين و بناتهم لكل خير و صلاح.

فاللي يشوف منكم رأي يفيدني الله يعطيكم العآفية ،، خصوصا أن في بالي أكلمها شخصياً

فيــ إنتظار مشورتكمــــ ....
    BabonG>>.
  2. الله يكتب لك الي فيه الخير ،،،

احنا مشكلتنا نحب بسرعة ونكره بسرعة ،،،هههههههه

انا عندي اقتراح ممكن يفيدك ،،، ادخل عرض في أخوها ،،، وحاول تكون بينكم زيارات دخل السعودية ،،،وممكن الأهل يتواصلون مع بعض ،،، وفي هذه الحالة ،،، تجون انت وابوك وتتقدم لها بالخطبة ،،، ربنا يوفقك للي فيه خير ،،،
    ونصحية اخو لاتعلق قلبك ،،،

ولاتنسى تدعى الله ،،، يمكن مالك فيها خير ،،،
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~

أنا أشوف إنك تكلمها شخصياً يكون أحسن ،أو تطلب عنوان ورقم أخوها منها وتخبره برغبتك بالإرتباط في إخته المصون ~

أعطوا البنت فرصه تفكر وترتب أمورها ~ وأقرب إجازه تطلعون للسعوديه تتزوجون بين أهلكم وناسكم ~

وإن كان ربي كاتب لك بتتزوجها إن شاء الله ~

حاول ماتفكر كثير إشغل نفسك بدراستك شد حيلك ولاتخاف ربي كاتب لك الخير إن شاء الله ~

سلام عليكم .

7 "
  4. السلام عليكم:

ليش الهم والضيقه ياخوي ومستواك ينزل..

اتمنى امورك الشخصية ما تختلط مع امورك الدراسيه..

اي اخوي اخذها على جنب وخبرها بذلك كل اللي في قلبك وقولها اللي خبرتنا انك مستواك نزل واني افكر فيكي واتمنى توافقي علي وسوف اسعدك بإذن الله ،،وامدحها انكي انسانه محترمه و واخلاق فوق كل هذا اني احببتك حبآآ الله العالم بذالك واخرج كل الحنين الذي في قلبك لها وسوف اكلم اخوكي في هذا الموضوع فهل يزعجك هذا الأمر طبعآآ البنت ياتستحي وتبتسم او تستحي وتناظر تحت وتمشي بسرعه في كل الحالتين تكون فيها موافقه..

لوحبذا انك تجاوب على الاسئلة التالية في الرابط 14 سؤال تقيم شخصيتك لها في ارابط التالي
    .http://www.mbt3th.us/vb/forum23/thread311635.html.
    طبعآ بعد الاجوبة على الاسئلة تفهمها ايش هي شخصيتك في ورقه لكي تفهمك وتحس براحه مع ورده جوري حمراء.
    لكي تعرفو كيف تتعاملو مع بعض مستقبلآ..
    ياااارب توافق عليك ياااااارب...يارب تتزوجون اللهم امين ويسعد قلوبكم..وركز على كلمتك لها سوف اتقدم لكي ..
    7 "
  5. انا اشوف انو بلاش تقولها عشان لو كانت مخطوبه او منت عاجبها لا تتحرجو من بعض لو اتقابلتو في اي مكان

ممكن تطلب رقم اخوها منها كانك تبغاه في اي شغله

وبعدين قول لاخوها وهوا يوصللها عشان لايفهم اخوها انو بينكم شي من البدايه.. وصدقني حتكبر في عين البنت اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.