الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حال السحالي ايام المذاكره

حال السحالي ايام المذاكره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو عبدالله abuabdullah
    ابو عبدالله abuabdullah

مبتعث مبدع Amazing Member

ابو عبدالله abuabdullah كندا

ابو عبدالله abuabdullah , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة نقول ان شاء الله البرتا
    • نقول ان شاء الله البرتا
    • طالب
    • ذكر
    • Edmonton, Alberta
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

November 18th, 2007, 11:57 AM

شوفوا حال السحالي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

1 - الثلاث وجبات الرئيسية لازم تقعد عليها أول وحده وماتقوم الا آخر وحده جوعانة المسكينة ياحراااام ،، واحيانا تزيد وجبات اضافية اذا كانت المادة دسمة .

2- تقعد تسوي نفسها طفشانه وتعبانه ويااااااربيه ماني قادرة اذاكر مدري وشفيني حاسة اني متضايقه ..الظاهر احد عاملي عمل او صابني عين ... تقعد امها تقول باسم الله عليك... تعالي اقرا عليك يابنيتي ..

كل هذا عشان اذا رسبت يقولون عين ..

3- بعضهن ينزل عليها وسواس نظافة ايام الامتحانات تتروش الصبح والليل وتستشور شعرها كل مرة طبعا مايصير تخليه يخرب وبكره كيف تروح الجامعة والكتاب على جنب طبعا هذي من واجباتها اليومية ماتقدر تتركها عشان تذاكر مايصير.

4- هذي تترك الكتاب على جنب وتقوم تقيس فساتين السهرات اللي عندها عشان بعد الاختبارات على طول فيه عرس فلانه بنت فلان لازم تحدد وش تلبس من الحين ... لا وبعضهن ليلة الاختبار عند الخياطة رايحه تسوي بروفه ..
    الله من قل الدبره بس.

5- وبعضهن تنزل عليها صلة الرحم فجأه تقوم تكلم وحده من صديقاتها القدام من زمان ماكلمتها ... تبي تشوف شو صار عليها وتشغلها عن المذاكره ..

6- وهذي تنزل عليها الشطارة فجأة تقوم تسوي العشا لاهلها .. وتغسل الصحون عن الشغالة وتقولها اطلعي نامي انتي خلاص انا اكمل..

7- وهذي مبتليها ربي بحب الجوال قالبتها تشات حشا مو مسجات وماتصحى على نفسها الا قبل الفجر بساعتين..

-8 وهذي المسكينه اللي من قل الحيله توجع القلب لاقفلت معها قضبت المخده ونامت لين تصحى وتقول يووووووه راحت علي نومه..

9- وهذي ايام الامتحانات تنزل عليها حالات غريبه كل شوي مشتهيه اكله معينه وماتلقى السواق الا رايح جاي رايح جاي .... يعني اذاكر .. وامها ايه يابنيتي وش تبين بس ... قال ايش تبي تساعدها عشان تفتح نفسها للمذاكرة وما تدري ان كل ذا هروووووب ... ذا النوع ماتنتهي الامتحانات الا وهي زايده 4 كيلو

شوفي انت يالسحليه من اي وحدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منقووووووووووووووول

2. ههههههههه ههههههههههه هههههههههه الله يرجك ابوعبود

1/ بالعكس انا ايام الامتحانات مايكون لي نفس على الاكل يدوب اكل خبزه مع جبنه >>>> ما اقصدش خبووووزة لان انتين خبزه ناشفة

2/ بالنسبة الى الاعمال يخافون يسووا لي عمل ولو لحد يعطيني عين اكسر عينه ههههه.

3/ اما التروش هدي لك عليها قبل ماروح الى الاختبار اتروش وبعد ماخلص من الاختبار ارجع اتحمم وانام الى المغرب >>>>> مسوية روحها شاطرة

4/ اصلا اني ماحب اروح اعراس كثير لكن بعض البنات ااااااااااف تقول ماهم شايفين خير

5/ على صلة الرحم امي تنعل ابو خامسي ادا سيوت هيك والا هيك >>> تصير شريره

6/ جالسة اداكر مني فاضية حق احد وهدا الي ناقص بعد

7/ ناخد بريك و نفتح الماسنجر و نتسلى >>>>> يبتدي الحش في المعلمات

8/ يدوب انام لي ساعتين واحلم بكابوس الاختبار ------ يخرع

9/ بنت خالي ايام الامتحانات مش بس تزيد اربعه كيلو إلا تنفجر تصير مثل البرميل اما اني من كثر النحافه يقولون لي بتختفي >>> مسكينة

>>>>>>>>>> الطالبة المثالية <<<<<<<<<<
    ياريت احل عدل بعد إلا اخزبق المواد تخزبق
    تسلم ابو عبدالله على الموضوع يهبل
    تحياتي:119:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elenoor2004
    ههههههههه ههههههههههه هههههههههه الله يرجك ابوعبود

1/ بالعكس انا ايام الامتحانات مايكون لي نفس على الاكل يدوب اكل خبزه مع جبنه >>>> ما اقصدش خبووووزة لان انتين خبزه ناشفة
    هههههههههههههههههههههههه

حلو حشه لخبزة على الماشي << يحرش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elenoor2004

.

3/ اما التروش هدي لك عليها قبل ماروح الى الاختبار اتروش وبعد ماخلص من الاختبار ارجع اتحمم وانام الى المغرب >>>>> مسوية روحها شاطرة

4/ اصلا اني ماحب اروح اعراس كثير لكن بعض البنات ااااااااااف تقول ماهم شايفين خير
    الى اعرفه ان البنات يموتون بشي اسمه عرس

كويس انتي لا الله يثبتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elenoor2004

>>>>>>>>>> الطالبة المثالية <<<<<<<<<<
    ياريت احل عدل بعد إلا اخزبق المواد تخزبق
    تسلم ابو عبدالله على الموضوع يهبل

تحياتي:119:

مرورك الي يهبل خيتي نور << خلاص طاحت الكلافه بين الاخوان بلا ايو نور
    7 "
  4. انا احس عندي مرض السكر رايحه جايه الله يكرمكم على الحمام واتابع الاخبار وبرامج الاطفال بعنف وانا طبيعتي مااعرف وين موقع التلفزيون في بيتنا والبيت يصير حريق انا طالعه اتهاوش وانا داخله اتهاوش وتهديد وايام عصيبه واتوحم واتسدح في كل غرفه
    ابوعبدالله موضوعك يسد النفس <== ماعجبها عفست وجهها
    7 "
  5. ههههههههههه

والله مساكين البنات كل هاذي الاشياء يسوها والله أنهم موسوسين .

لكن أعتقد التماسيح يطلع من البيت ، أهله ياتمساح فين رايح ؟؟؟ ج/ رايح أذاكر عند فلان مرررة دافور ورايح أدرس عنده .

وطبعاً الي رايح عنده مايدري في أي سنة يدرس بس عشان عنده سيارة وبيروح يلفلف معاه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهر الليالي
    الله يخلف

البنات كذه حالهم وتشوف اعلى نسب

مادري شيسوون ياخي انا احس عقلي بنفجر وانا

اذاكر والنسب الله بالخير وهم متشوف الا 99 ولا100

شتاكلون شتسوون علموني

تحياتي

والله معاك حق

انهم دوافير

بس عليهم حركات مال امها داعي

واحد من اخوياي متزوج و زوجته تدرس يقول قسم انها تقوم قبل الدوام بساعتين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبزه ناشفه

انا احس عندي مرض السكر رايحه جايه الله يكرمكم على الحمام واتابع الاخبار وبرامج الاطفال بعنف وانا طبيعتي مااعرف وين موقع التلفزيون في بيتنا والبيت يصير حريق انا طالعه اتهاوش وانا داخله اتهاوش وتهديد وايام عصيبه واتوحم واتسدح في كل غرفه

خبزة من جد حالتك حاله والله انك تضحكين
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبزه ناشفه

ابوعبدالله موضوعك يسد النفس

من جد احلى رد قيل لى من يوم بديت اكتب بالمنتدى

شاكر لك ردك الاحلى من العسل ياعسل

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البونو
    ههههههههههه

والله مساكين البنات كل هاذي الاشياء يسوها والله أنهم موسوسين .

لكن أعتقد التماسيح يطلع من البيت ، أهله ياتمساح فين رايح ؟؟؟ ج/ رايح أذاكر عند فلان مرررة دافور ورايح أدرس عنده .

وطبعاً الي رايح عنده مايدري في أي سنة يدرس بس عشان عنده سيارة وبيروح يلفلف معاه .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا ذكرتنى بنفسي ايام الثانويه مسوي رومانسي ماذكر الا على البحر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله abuabdullah
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا ذكرتنى بنفسي ايام الثانويه مسوي رومانسي ماذكر الا على البحر
    لالالالالالالا هنا توقف

انت مااخذ المرتبه الاولى بالرومنسيه اللين اللحين ومافي اثنين بالمنتدى يختلفون على هذا الراي:91:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.