الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأمين على المؤخره !!!!!!!!!!!!!!

التأمين على المؤخره !!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LATF
    LATF

محظور

LATF غير معرف

LATF , تخصصى محاسب مع إني ما أطيق المحاسبه , بجامعة لي سنه من تخرجت من الجامعه
    • لي سنه من تخرجت من الجامعه
    • محاسب مع إني ما أطيق المحاسبه
    • غير معرف
    • عقلي الباطن, قريح ومزنه
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

November 19th, 2007, 03:46 PM

جنيفر لوبيز التأمين على مؤخرتها يعادل ثلث مبالغ مكافحة المجاعة الأفريقية
    جنيفر لوبيز خافت من العين الحسودة، ليس فقط لأنها ثاني شخصية استعراضية بعد مغني الروك أوزبورن تقتني سيارة بنتلي التحفة بسرعة 318 كم في الساعة، وبسعر قُدر بـ 200 ألف دولار، بل لأنها تعرف أين تستقر أعين الرجال الجائعة عند مراقبتهم لرقصها الأفعواني، لذلك أمّنت على مؤخرتها بخمسة ملايين دولار، أي ثلث المبالغ، التي تسلمتها الأمم المتحدة لمكافحة المجاعة في دول الساحل الأفريقي، وأكثر من المبلغ المخصص لمواجهة المجاعة في موريتانيا! كما أنه قد يكون أكثر بكثير من ضعف المبالغ السنوية، التي تخصصها بعض الدول
    العربية للتعليم.

ياشباب تراه ملطوش من الايميل وجاتني معه صور للجنيفر لوبيز وللموقع المؤمن عليه با الضبط ولكن مراعاة للشعوركم وأحاسيسكم ماحطت الصور
  2. من جد ناس فاضيه , طيب انا ابي افهم الحين لو صار لها حادث وطارت مؤخرتها بالله كيف يرجعونها لها ؟؟

يعني التأمين وش يقدر يسوي !!

من جد ناااااااااااس فااااضيه

نفس حكايه هيفاء زفت اقصد هيفاء وهبي , مسوين عليها تأمين مليون دولار , انا مدري وش معجبين فيها الناس , وجهها استغفر الله العظيم وربي تأمين 30 دولار يخب عليها وجهه قطو الله لايبلانا

ابو لطف لو انا صاحب شركة تأمين , ابسوي على مواضيعك تأمين بـ 6 مليون دولار , لو انسرقت ولا شئ نعوضها لك خخخخخخخخخخخ

وربي انت رهيب يابو لطف , ابو لطف اخذ هذا الورد تذكرني فيه لو صار شئ ولا شئ

<< << قلبها مصاراحات , طيب خلصنا واذلف هههههههههههههه

قود باي
    7 "
  3. الحمد لله رب العالمين الحين من زينها هالشيفه بنت بليس تسوي تأمين لها,,,
    والله ان جمالها زائل ما احلى جمال الروح والدين والاخلاق..ولا هذي منتهيه الله ياخذها..
    مشكوور ابو لطف على موضوعك الحلوااا<<ما اتكلم على احد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.