الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخلو وساعدوني واكسبو فيني اجر

ادخلو وساعدوني واكسبو فيني اجر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امنيات معلقه
    امنيات معلقه

مبتعث جديد New Member

امنيات معلقه الولايات المتحدة الأمريكية

امنيات معلقه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم تطبيقيه , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • علوم تطبيقيه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 09:48 PM

السلام عليكم ورحمه الله

ماادري اذا هنا القسم المناسب لموضوعي ولالا
    اخواتي واخواني ابي افضفض لكم شوي ابيكم تساعدوني تنصحوني او حتى تدعون لي او اي شي يرفع المعنويات لو خلطه زي خلطات بدايه هههه

انا ادرس بجامعه طيبه في قسم مااحبه لكن دخلته لرغبه الوالد فيه
    < يازيني والله اني طويعه واسمع الكلام
    ولاني طموووحه جدا واحب العلم واحب ادرس شي استفيد منه مو هذره ع الفاضي
    حاولت اني اقدم على ابتعاث لكن اهلي رفضو بحجه انو مافي محرم < ياذا المحرم اللي ناشب لنا بكل شي

فهمتهم كثير اني بكون مع قروبات بنات والبلد فيها نظام وقانون يمشي على الكل واني قدعه اوي
    بس مررره رافضين اروح لحالي يقولون تزوجي وروحي < هيا بالله من وين اجيب لهم عريس

ايش اسوي انا مررره متحطمه وامر بحاله اكتئاب فظيعه ومزمنه حتى مستواي بالجامعه نزززل مره
    ودرجاتي بالارض احس اني ادرس شي غصب عني ماابيه ونزل لي حرمان ببعض المواد
    بسبب غياباتي ابد مو متقبله القسم اللي انا فيه ومو مرتاحه فيه < على اساس انو مره قسم واو وغيابي وحظوري مهم يموتون احسن لهم
    وبعدين صراحه تعرفون اوضاع الدراسه عندنا كيف يعني ندرس 5 سنوات < ياحياه الشقا وضيعه العنا

وبالاخير ينطقو البنات بالبيت ع الاقل 10 سنوات لاوظايف ولا شي < شي يجيب انواع الانتحارات والعاهات المستديمه والسعال الديكي بعد

انا مو حلمي وظيفه وفلوس قد مااحلم احقق ذاتي وحلمي بدراسه شي احبه
    وابدع فيه خاصه اني طمووحه جدا ياناس انا طمووووحه وقدراتي كبيره ايش الشي الصعب بكلمه طموحه اللي عجزو يستوعبوها
    !!
    غير كذا اغلب الاقسام في جامعتنا تربويه وانا ابد مو هذا حلمي يعني ماتخيل نفسي معلمه اجيال لو مخربه اجيال يمكن < ههههههه

عاد تكفون ردو علي واسوني انصحوني كيف احل هالمشكله
    .
  2. ..

ممم انا اقترح علييك ..انك تشدي حيلك وتتخرجي بمعدل عالي و ممكن من دحين لوقت تخرجك تكوني انخطبتي ..واهلك وافقوا ع الابتعاث
    او ممكن تتوظفي ..

لا حظت انو نظرتك تشاؤميه ..شدي حيلك وتفائلي ..

الله يسسهل امورك ..

موفـــــــــــــقه..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.