الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاهدتي : السعوديات فوق رؤوسهن بطيخ ....!!!

مشاهدتي : السعوديات فوق رؤوسهن بطيخ ....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيون الفيروز
    عيون الفيروز

محظور

عيون الفيروز الكونغو الديمقراطية

عيون الفيروز , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى xxxxxxx , بجامعة xxxxxxxx
    • xxxxxxxx
    • xxxxxxx
    • ذكر
    • xxxxxxxx, xxxxxxxx
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

March 30th, 2012, 03:22 PM

وقبل ما تجي واحدة منبرشه وتهزيء وانت ما فيك خير ومن هـ الكلام اقول لكم ارجعوا للمواضيع اللي بهالصفحة... !!!

السعوديات يتدخلن في أمور الشباب واحد يرغب بالزوج من أمريكية تنهال عليه النصائح والتجارب من الجنس اللطيف يشرحن مضار ومخاطر الزواج من الخارج
    بس تخرج المبتعثة بدون حجاب عادي " دع الخلق للخالق "

...
    واحد كتب رد في موضوع يطلب العدل من قبل وزارة التعليم العالي في صرف مكافأة الزوجة الغيرمواطنة أسوة بزوج المبتعثة وأبنائها الغير سعوديين
    وجاءت منهن من تقول " أحسن شيء بدال ما تطالب بالصرف على الزوجة ياليتهم يسحبوا منك الجنسية السعودية "

.......
    واحد وضع أستفسار عن أمكانية التوقف في " المغرب " وهل تسمح الملحقية إنهالت عليه الردود " وش ناوي تروح تسوى في المغرب "
    ضاع الظن الحسن من مخيخ السعودية

..................
    أجتمع مجلس لتعاون الخليجي وقرر دخول " دولة المغرب " و " ودولة الأدرن " في منظومة التعاون الخليجي قمن السعوديات بحملات أن ذلك يمثل خطر عليهن ... طيب ومشروع الوحدة العربية
    ............................
    مبتعثة تفوز بكرسي ومبتعثة تترشح رئيسة نادى طلابي في جامعة جميع المنتديات وصحف المبتعثين تنشر الخبر بالصوت والصورة ... إنجاز حضاري
    ...........................................

واحد كتب كم موضوع حول تكأفو الفرص والمساوة بين المبتعثة والمبتعث في المكأفأة ورفعها للمبتعث إلى 2800 دولار أسوة بالمبتعثة الغير متواجد محرمها
    جاءت مئات الردود الغير مهذبة ... عادي أهم شيء البطيخ ....1+1= 3

.................................................. ........................................

سعودية رايحه لندن لحمل الشعلة الأولمبية 2012 ..... أنتصار للبطيخه المستديرة

وقفات

* هذا الموضوع ليس من باب فرض وصاية ولا حتى نصيحة انما هي ملاحظات استوقفتني واحببت ان تشاركوني اياها

* كما اني لا اعني احدا بـ عينه في هذا الموضوع الا من يشعر ان الموضوع يعنيه فهو على مبدأ ( اللي في بطنه لحمه نية تمغصه )

بالتعاون مع موضوع

2. أســال الله العظيــم أن يشفيـك من دآء المبتعثــات المسيطــر عليــك ,,
    همسـه أخويه,,,,, بمــا أنـك تمتلك وقــت فــراغ كبيــر جداً ، آرجـوا منـــك ايجــاد حلــول
    للقضاء على تواجــد أخوانــك في البـارات والمراقص بــدل التقــليل من شان الناجحون!

سبحـــان الله وبحمـــده سبحـــان الله العظيــــم
    7 "
  3. ليش شبيتو على راعي الموضوع ؟؟؟؟

ترى ما قال شي غلط وجالس يتكلم بشفافيه

انا اعترض مع صاحب الموضوع في شغلة التعميم على كل السعوديات ، لكن كلامه ينطبق على كثير من السعوديات

المشكله اللي تقهرك تجيك بنت وتجلس تتفلسف وما تخلي ولا تبقي الحديث عن سوء أخلاقيات الشباب السعودي ، وهي تكون داشره ومخربتها ومسويه علاقه مع سواقهم الهندي او التركي حق الطلبات اللي بالمطعم اللي جنب بيتهم

واذا جات امريكا ما يحتاج اكمل ايش راح تسوي

الله يكون بالعون بس
    7 "
  4. كلام فااااااااااااااااااااضي

وانا اخوك المبتعثات خواتنا وحنا بحاجة لارائهم وبدونهم مايكمل المنتدى .. تخيل منتدى زي هذا فيه استقلالية للبنات عن الاولاد .. ماراح يكون فيه تفاهم لانه في مدن يالله تلقى فيها ولد واحد ولا بنت وحده خلاص يعني مانستفيد من الجنس الاخر .. مو منطقي ..

وحتى لو تكلموا وش محرق رزك وش اللي قاهرك .. خلهم يتكلمون موب عاجبك اسكت ( قل خيرا او اصمت )

ويحق لهن يقولون ليش تتزوج امريكية خير يعني مافيه بنات خلصوا بنات السعودية تروح تدور اجنبية ومو مسلمة .. معهم حق يمكن عيالك يتربون على دين اخر ..

لاتفسر الامور بطريقتك فسرها بمنطق ...

الموضوع الثاني اللي تقول بالتعاون معه جا وحاكى المنطق ( كاتبته اوكاسيا الله يحفظها )

انا اقولك خلك واثق ببنات بلدك لانه تربطك بهم وطن واحد وارض طاهرة شريفة انت جيت منها وهي كذلك ..

احسن الظن بها فهي اختك وانت اخ لها .. يعني صدقني بسبب ديننا الحنيف ودمنا واحد احنا نتمنى الخير لبعضنا .. وعشان كذا هو كتب موضوعه وقال انا بتزوج امريكية بيشوف راي اخوانه وخواته ...

اسف على الرد الطويل لكن الموضوع يستاهل البربرة ^_*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد 15
    ليش شبيتو على راعي الموضوع ؟؟؟؟

ترى ما قال شي غلط وجالس يتكلم بشفافيه

انا اعترض مع صاحب الموضوع في شغلة التعميم على كل السعوديات ، لكن كلامه ينطبق على كثير من السعوديات

المشكله اللي تقهرك تجيب بنت وتجلس تتفلسف وما تخلي ولا تبقي الحديث عن سوء أخلاقيات الشباب السعودي ، وهي تكون داشره ومخربتها ومسويه علاقه مع سواقهم الهندي او التركي حق الطلبات اللي بالمطعم اللي جنب بيتهم

واذا جات امريكا ما يحتاج اكمل ايش راح تسوي

الله يكون بالعون بس
    تعال ليش.؟...؟؟؟؟؟

ماعندنا بنات دشير ... الحمد لله على نعمة العقل اجل السواق هاه ..!!!!!!!!!!!!

الله يحفظ بناتنا من كل شر لها الدرجة تظن انه ممكن بنت تبيع دينها وشرفها ؟

البنات اكثر حرص على الدراسة منك يالشاب في امريكا تعرف؟

على العموم انا ماابي ادافع عن البنات بس حرام تتهمهم

الشباب اللي بيدشر موجود بكثرة .. لكن انا افترض فيهم الخير وكثير جاي يرفع راس بلده ودينه جاي يشرف اهله وابوه وامه مو عشان اشياء تعتبر تافهة ..

وبكل امانة .. الموضوع لازم يحذف لانه كلام فاضي وحق هواش ومشاكل .. عتبي على صاحب الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.