الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفرق بين لاب توب good 1989 والبونو

الفرق بين لاب توب good 1989 والبونو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموع تحترق
    شموع تحترق

مبتعث فعال Active Member

شموع تحترق غير معرف

شموع تحترق , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى طالبة في كلية التمريض بالحرس الوطني , بجامعة جامعة الملك سعود بن عبد العزيز الطبية
    • جامعة الملك سعود بن عبد العزيز الطبية
    • طالبة في كلية التمريض بالحرس الوطني
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

January 4th, 2008, 02:20 PM

نبدأ أول شي بكمبيتر البنات:queen::
    *** الشكل الخارجي:
    البنت تحط عطر فوق الكمبيوتر وتحط فوق الماوس كريم معطر ’ وطبعا ماتنسى المخده على شكل دبدوب عشان ترتاح أكثر في جلستها .
    ـ والكمبيتر كله (من الخارج) صور أطفال وفراشات لاصقه وألوان قوس قزح .
    ـ والكيبورد كل ألوان المناكير عاى حرف.
    ـ وفوق الكمبيوتر مشط ومرآه وقلم و روج
    ـ عند بدأ التشغيل ميوزيك رايق أو أغنيه رومنسيه.
    ـ وخلفية الشاشه فديو متحرك بالوان رايقه

ـ الملفــــــات
    الملفات محفوظه باسماء كلها رقه مثل(( همس الحب , نبض القلب , نفحات شعريه.......)) واغلبها ملفات شعر وموضه.

ـ نكات الماسنجر:
    لايخلو ماسنجرها من بيت شعر رقيق جدا وكله ورود . وصورة الماسنجر بنت متلثمه وخجوله

ـ المستندات الأخيره.
    < اخر عرض أزياء
    <كيف تصنعين عطرك بنفسك
    <صور الفنانات قبل التجميل
    <صور ممثلين ذو جمال رائع

ـ عند ايقاف التشغيل.
    البنت عندما تقوم بأغلاق جهازه تقوم بأغلاق كل صفحه برقه وحنان وعاطفه وتضغط برفق ايقاف التشغيل
    <<<<<<<<<<<<< كثرو منـــــــــــــــــــــــــــــــــه
    ههههههههههههههه

*****************أما كمبيوتر الشاب مايعرف الدلع.
    ـ الشكل الخارجي:
    كله غبار و حروف الكيبورد نصه مكسوره أو أن الكيبورد يلصق يا بكوب شاهي أو بيبسي و أذا عصب ضربه بيده ((( الأخ مصارع و أنا ماأدري)))

ـ الشاشه.
    كله صور رعب ومحششين وسيارات اخر موديل ومصارعين و لاعبين كوره.

ـ نكات الماسنجر:
    هكرز 2005 , أو المرعب , وغيره من الاسماء أللي تخوف البنات. أو نكات تجذبهم مثل(( المحب , الحنون , الرومنسي))

ـ عند ايقاف التشغيل.
    مافي تفاهم على طول يفصل السلك أويصفق الجهاز ذيك الصفقه من قوته يسمعه أللي بأخر الحاره (((هذا لاصار مستعجل والكمبيوتر ماعنده نيه يتسكر يعني أستنا يحمار لين يجيك الربيع))) مافي رحمه بالجهاز

2. مراحب
    كيفك good 1989

كله غبار و حروف الكيبورد نصه مكسوره أو أن الكيبورد يلصق يا بكوب شاهي أو بيبسي و أذا عصب ضربه بيده ((( الأخ مصارع و أنا ماأدري)))
    والله كنكي تتخيلين الجهاز حقي والتصفيق يجيه اذا كنت فاتح صفاحت واجد وطلعت رسالة تم اكتشاف خط هل تردي الارسال واو لا

توقيعك من جد قوي ومثر انا شفت الصورة سابق بس الكلام زادها تاثير

تحياتي
    7 "
  3. ـ عند ايقاف التشغيل.
    مافي تفاهم على طول يفصل السلك أويصفق الجهاز ذيك الصفقه من قوته يسمعه أللي بأخر الحاره (((هذا لاصار مستعجل والكمبيوتر ماعنده نيه يتسكر يعني أستنا يحمار لين يجيك الربيع))) مافي رحمه بالجهاز

خخخخخخخخخخخخخخ والله أنك صااادقه لا لو تشووفي كمبيوتر مخبط رايح فيها متى ما طقت براسه أشتغل وإذا زعل ما عااد يشتغل
    خخخخخخخخخ يسلمو على المووضوع المرح
    7 "
  4. أحم أحم أحم

ترى أنا لسع موجود أجل كيف لو غبت عنكم كم يوم وش راح تسواء فيني

good 1989 ياعسل يعني مالقيتي غير البونو ، ترى على فكرة أنا وأنا ضغير كانوا يسمون الكووول المنظم ، مرررة كنت ولد خطير ولين ذحين .

والدليل على كذا شوفي صورتك الي حاطتها وصورتي الي أنا حاطة قمة الذوق طبعاً صورتي أنا والمنشفة الحمراء .

شوفي أنا عندي في الكمبيوتر صور مناظر طبيعية وشلالات ومغنيات وعالم حلوة مررررة أنا ذوقي عالي ، وشوفي بوريك صورة ذحين تثبت كلامي .

ها أش أعجبتك الصورة ، أكيد عجبتك وأذا محتارة أسألي مسافرهـ عن هاذي الصورة كانت تطلبها مني من زمان من كثر ما تحب هاذي الصورة .

وطبعاً أي صورة زي الصورة هاذي فيها حنان وذوق ممكن تطلبوها مني وأنا أجيبها لكم

مشكورة good 1989
    7 "
  5. ظنيت أن البونو اسم موديل للابتوب

قلت اها .... وانا اقول وش معنى البونو اللي مزعجنا به الدب اللي فوقي ؟؟؟

بس ما رحتي بعيد علشان البونو توه مفرمت جهازة من فترة قريبة ... من كثر التصفيق اللي جاه

من جد مشكورة أختي على الموضوع القميل ( بالمصري )

شكرا على ردك علي وقولك : شرفني مرورك >>>>>وااااااثق من نفسه

وفقكم الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البونو
    أحم أحم أحم

ترى أنا لسع موجود أجل كيف لو غبت عنكم كم يوم وش راح تسواء فيني

good 1989 ياعسل يعني مالقيتي غير البونو ، ترى على فكرة أنا وأنا ضغير كانوا يسمون الكووول المنظم ، مرررة كنت ولد خطير ولين ذحين .

والدليل على كذا شوفي صورتك الي حاطتها وصورتي الي أنا حاطة قمة الذوق طبعاً صورتي أنا والمنشفة الحمراء .

شوفي أنا عندي في الكمبيوتر صور مناظر طبيعية وشلالات ومغنيات وعالم حلوة مررررة أنا ذوقي عالي ، وشوفي بوريك صورة ذحين تثبت كلامي .

ها أش أعجبتك الصورة ، أكيد عجبتك وأذا محتارة أسألي مسافرهـ عن هاذي الصورة كانت تطلبها مني من زمان من كثر ما تحب هاذي الصورة .

وطبعاً أي صورة زي الصورة هاذي فيها حنان وذوق ممكن تطلبوها مني وأنا أجيبها لكم

مشكورة good 1989

هاااااااااااااااي البونو انت العسل مو انا خخخخخخ

طبعاً اخترتك انت لانك كيوت ^_^ البنت تغازل خخخخخ

ومثل البنوتات تكتب دوم بالوردي خخخخخ

ومتابع لمواضيعي بقوة

وفي النهايه اقول الصورة لم تظهر عندي وماشفتها ممكن ترسلها لي رساله خاصه لو سمحت حااااااااااابه اشوفها

تحياتي واحتراماتي للبونو وبوحه الصباح وسلطان وباقي الربع بس كأني ماشفت بنات هنا بالموضوع هههههه بس انا مع الرجاجيل

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.