الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زواج الرجل والفتـــاة

زواج الرجل والفتـــاة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية X saudi
    X saudi

مبتعث مجتهد Senior Member

X saudi المالديف

X saudi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المجر , مبتعث فى المالديف , تخصصى جلاد ضبان وخرفان , بجامعة -----
    • -----
    • جلاد ضبان وخرفان
    • ذكر
    • -----, -----
    • المجر
    • Nov 2007
    المزيدl

January 24th, 2008, 03:18 PM

زواج الرجل والفتاة> > > > الفتاة تريد الزواج والستر> > والرجل يريد الزواج والعفة> > > > وأبو الفتاة يريد النقود> > > > وأم الفتاة تريد المفاخرة> > > > وأبو الرجل يريد السمعة> > > > وأم الرجل تريد المديح> > > > كلهم سخفاء .. ونخرج منهما أثنين> > > > الفتاة .. والرجل> > > > عرس كبير وخسائر ضخمة لليلة واحدة يمرح فيها الجميع ويعيش اثنان فقط من هؤلاء الجمع> > > > حياة تسديد ديون هذه الليلة التي أجبروا على عملها لكي يجمع بينهما بيت الزوجية> > > > صندوق قمامة ضخم بالقرب من صالة الأفراح تكدست فيه المأكولات من جميع الأصناف> > > > وكثير منها لم يمس أصلاً .. وهناك بالقريب أناس لا يجدون كسرة الخبز في أيام> > > > وهذه المأكولات المكدسة في القمامة صنعت لليلة واحدة فقط .. ليلة عرس> > > > لكي ينظر لها الزوار لذلك العرس ويتذوقون القليل منها ثم إلى القمامة يصير مقرها> > > > مشاحنات وخلافات في غرفة الفتاة والرجل المذكور عرسهما سابقاً لعجز الرجل عن توفير متطلبات> > > > وحاجات تلك الغرفة لأنه أصبح مدين لمدة سنين لكي يمرح غيره في ليلة واحدة .. ليلة زفافه> > > > الآن .. الكل أصبح سخيف !!> > > > نتوقف قليلاً ..> > > > الرجل والفتاة مجبرين على ذلك .. إجابة تقليدية من أشخاص مضحكين سخفاء أيضاً> > > > أين تلك العقول التي كرمنا الله بها عن الحيوانات> > > > العقول التي تفكر أنها سوف تخسر أموالها وتستلف الأموال من غيرها فقط لتمرح لليلة واحدة> > > > ومن بعدها تمضي سنوات من أعمارها تحت قهر تلك الديون وتحت ذل المطالبين لأموالهم> > > > تغمم عليهما غمامة من التعاسة والحسرة فقط لأنهم في ليلة واحدة دفعوا مبالغ ضخمة> > > > ليمرح الآخرين ويمتدحهم الآخرين> > > > ثم بدأ رحلة العناء لتسديد تكاليف تلك الليلة .. الرحلة التي ستطول لمدة سنوات> > > > فهل صحيح أن الكل .. سخيف ؟> > > > طبعاً منقول للفائدة
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
    السخيف من يسوي بنفسه كذا وهو مسكين لا مال ولاشي بس اللي الله معطيه ويقدر يسوي كل هذا بالعكس بس مو الاسراف اللي نهى عنه الله ورسوله .....
    وبعدين مو كل ابو وام هذا تفكيرهم انت عميتهم كلهم لانه ممكن البنت هي اللي تبغى البهرجه وزوجها نفس التفكير مو اهلهم وفي كثير ناس يفكرون صح يعني بعد ماينتهي الزواج والحفل يرسلوا الاصناف الباقيه للجمعيات الخيريه ولا تقول مافي احد يسوي في كثير فيهم الخير والبركه...
    والحين ماشاء الله البنت والرجال تفكيرهم مره حلو يعني يعملوا الزواج للاهل بس خاااااااص او يعملوا زواج على قد الفلوس ويفرحوا بشهر عسل في احسن دول العالم .... لان هذا اليوم هو لهم وبس....
    وانا معاك في مسأله والله الناس مايملى عينهم شي ...سواء كان الزواج فخم مرررررره او عااااادي ....
    وشكرااا على الموضوع ....
    7 "
  3. للاسف هذا الواقع ..

بس الصراحه كمان ترجع للشخصين ..

يعني مثلا انا ..ضد دا الشي من بدري ..

وبالعلن اقولها كمان

حتى اهلي .. يقولوا غريبه

وصحباتي كمان

بس انا عندي كل شي بالعقل

ازنق على نفسي .. علشان الناس

المفروض اعمل فرح على قدي

والموهيم الاحساس

مو الفلوس والمكان

يعني بصراحه .. ما عمري حضرت فرح

والناس طلعت راضيه

يا الطاولات مدري ايش فيها

العشاء ماكان قد كذا

تسريحه العروسه مي حلوه

.......

يعني بالعربي الناس ح تفضل تحش ..

ف الافضل انو اعمل اللي يريحني ..

دا فرحي .. مو فرح الجيران

اعزم اللي ابغى وفي المكان اللي ابغى

وبلاش الخرابيط والترتيبات اللي مالها لازمه

زي اهل جده الفرح ما يبدا الا 12

ليه ان شاء الله

انا ماخذه القاعه اليوم كله .. للهواء والشمس

الصراحه عادات غريبه ...

وانا احسن فرح حضرته .. كان واحد بس ..

مدري من ثلاث سنيين

والله من جد اهم شي العروسه والعريس انبسطوا

وكان فرح بسيط ومرتب .. " وهذا ما يمنع انهم عملوه بقاعه حلوه .. وعشا مرتب .."

بلا افراح ليلتي .. بلا كلام فاضي

الموضوع مو بس فلوس .. "مع انها موهيمه "

بس كمان عقليات

يعني انا صحباتي من عايله مرتاحه ماشاء الله

وكمان كان زوجها نفس الشي

عادتن يعملوا افراحهم في ليلتي
    >> طبعا واجهوا صعوبات من العائلتين .. علشان البرستيج

بس بالنهايه رضخوا للامر الواقع ..

ف اتفقوا الحلوين مع بعض انهم يختاروا قاعه تانيه

اقل قيمه واصغر .. ويعملوا فرح معقول

وياخذوا المبلغ .. "وكان يحرز"

وطلعوا فيها تور شهر العسل

وهم في النهايه اللي انبسطوا

>> شوفتوا الذكاء

نتمنى لكم زواجا سعيد"ن"
    ورحله أسعد ..

>> مع تحياتي ... *&^%%^$ هذا توقيع ..شخمطه
    7 "
  4. والله يابنتي انتي كلامك عين العقل وكتير من الناس كده لكن وقت الجد والزواج تبدأ العواطف والمشاعر الفياضة الوحدة تقول : هدي ليلة العمر وابغاها تكون احسن من فلانه وعلانه ........... وابغى فستاني يكون مكلف وابغى الصالة وابغى البوفيه المفتوح يكون ويكون ووووو.................. والعريس مسكين مضطر يجامل واللي حوله يقنعوه وياليييييييل ما اطولك ........................ / مشكور عالمشاركة وتحياتي لكي يا عسل.
    7 "
  5. في مثل شهير اتحول لأغنية مشعورة يقول
    آخر همي حكي الناس
    وشو مابيقولو الناس
    كلمة بكلمة أصولهم بأعرف
    حسد وغيرة بلا إحساس

هدول الناس رضاهم ليس غاية لأنه غير ممكن,
    المهم هو ان العوسين متفقين ,سعيدين,راضيين

المشكلة لدينا في قاعة النساء ليست فقط المصاريف
    المشكلة ان العروسة اساساص ما تستمتع بالحفلة!
    يعني لو طلعت مع الناس قعدت بالكثير ساعة ونص!
    والخساير مو لها

فالأحسن الإنسان يبدصا حياتة بتعقل ويحسبها مضبوط
    وربنا يوفق كل من ناوي يتزوج

المثل يقول
    مد رجولك على قد لحافك

7 "
  6. انا راي هذا شي شخصي مااحد يتدخل فيه لااهل ولا جيران ولااصدقاء ولا ان شاء الله الدوول

المجاورة
    شي خاص بين الرجل والفتاه هم يحدوون اش يسوون يعني لو كان مقتدر مايمنع انوا يفرح

ويسووي الا يبي اما ماعندوا ويرروح يتديين ويطلع كم قرض على ظهرواعشان ناس تاكل وترقص

وبعدين تعطيك اكبر محش لاوالله لا والله لا والله

هذي حياه وسنين واذا البنت فكرت بعقل هذي ليله وووبس وانتي راح تعيشي سنين وفي اطفال

مستقبلا يعني مو من حقك انك تضيقي على اطفاللك في المستقبل عشان ليله للناس ياليتها لكي

انا براي الي غير قادر وكان هو وزوجته متفاهمين ماعليهم من ابو الناس يسووون الي يقدرون

عليه لو يجي ياخذها من بيت اهللها مافي مشكله وبعدين يروحون يسافرون ويقضون شهر العسل

وينبسطون افضل من ارضاء الناس لانها غايه لاتتدرك

>>>>>>>>>>> انا عن نفسي ممكن اسوويها عااااااااادي اهم شي نفسي بس يجي العريس هههههههههههههههههههههههههههه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافرهـ
    في مثل شهير اتحول لأغنية مشعورة يقول

آخر همي حكي الناس
    وشو مابيقولو الناس
    كلمة بكلمة أصولهم بأعرف
    حسد وغيرة بلا إحساس

هدول الناس رضاهم ليس غاية لأنه غير ممكن,
    المهم هو ان العوسين متفقين ,سعيدين,راضيين

المشكلة لدينا في قاعة النساء ليست فقط المصاريف
    المشكلة ان العروسة اساساص ما تستمتع بالحفلة!
    يعني لو طلعت مع الناس قعدت بالكثير ساعة ونص!
    والخساير مو لها

فالأحسن الإنسان يبدصا حياتة بتعقل ويحسبها مضبوط
    وربنا يوفق كل من ناوي يتزوج

المثل يقول
    مد رجولك على قد لحافك
    والله كتيرين يحاولوا يمطّوا اللحاف الين يتقطع عشان يقنعوا نفسهم انه طويل ويمدوا رجولهم قده ............. لكن اللحاف ماهو استرتش للأسف ............تحياتي لكي اختي / عنقاء
    7 "
  8. آآآآآآآآآآآآآآآه

ياشيخ نمسيس أنا ماراح أعلق على موضوعك لان حرام أعلق عليه ، بس والله الشباب صاروا جالسين عند أمهاتهم والبنات نفس الشي كل واحد يحكي لا أمه وأمة مسكينة تجلس تدعي له وربك كريم .

أنت عارف والله يا نمسيس ولا يهون الجميع أن واحد يقربلي راح خطب وحدة وأتفقوا على كل شي يوم جاء يدفع المهر قالوا له ترى بنت خالتها دفعوا فيها 60000 ألف وعشان أنتم منتوا من جماعتنا لازم تميزون بنتنا عن بنت خالتها

والله يوم سمعت هاذا الكلام والله أنا وقف الدم في راسي أجل أنا من فين أجيب حتى ولو 20000 معا أني شايفة مهر معقول ولا تبغى البنت أكثر من كذا ليش يعني 70000 أش بتشتري سيارة هي << والله حالة

هاذا وباقي ما جينا على أمور الزواج والحفلة << خليها على ربك بس

على العموم والله أني مهموم يعني شوف يا خي أعمارنا وطالعين ندرس بأذن الله طيب متى نتزوج وأحنا الى ألحين عايشين على المكافات متى قولوا ليه متى .؟؟؟؟

والله أنا جالس أفكر تفكير جدي أني ألقاء لية وحدة سعودية مبتعثة برا وتكون بنت حلال وتعرف ضروفي أني عايش على المكأفات ، وأذا قبلت فيني على طول راح أرسل لا أهلي في جدة صورة العرس من ثاني يوم وما هو لازم يحضرون الزواج ، يعني هم راح يدخلون معي

بالتوفيق للجميع يارب وكل واحد ووحدة تلقى أبن الحلال وبنت الحلال ، عشان تخفف عليه الغربة وتكون سكن له في حياتة وبعد مماتة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.