الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

lمعاهد اللغة الانجليزية

lمعاهد اللغة الانجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Death2012
    Dr.Death2012

مبتعث جديد New Member

Dr.Death2012 السعودية

Dr.Death2012 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تسويق , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • تسويق
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 28th, 2012, 02:19 AM

مساء الخير يااااحبايبي .... كل عام وأنتم بخير والشهر عليكم مبارك .... أنا بصراحة ودي أدرس كورس لغة أنجليزية يعني تقريبا 3 شهور بس بصراحة ضعت بالمعاهد وكل واحد يقولي هذا المعهد أحسن من الثاني
    زبدة الكلام أبي أيش أحسن المعاهد في أمريكا ومعترفه فيها وبشرط تبينون لي أسعار المعاهد مع الكتب والضمان وكل مايتعلق فيها و تكون المعاهد أسعارها معقولة وطبعا أكيد مع السكن والمصروف ولا انسى أن تكون أماكن المعاهد تكون في مناطق فيها أمان .... ياليت أحد يساعدني كل ماتأخرت راح تروح علي خصوصا أن أجازتي قربت فياليت أحد يحدد لي المعاهد القوية وأهم شرط عندي تكون المعاهد مافيها عرب خخخخخخ لحد يزعل مني ولا تفهموني غلط بس المقصد أنه لو بينك عرب راح يصير تعلمك للغة قليل أما لما يكون حولك كلهم اجانب راح تضطر تتعلم غصب عنك اللغة الإنجليزية ولا تنسون اساس اللغة الانجليزية الاختلاط معهم ولو في عرب راح يكون أكثر وقتك مع العرب ....
    الله يوفقكم ويرزقكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.