الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار بسيط بخصوص أمريكا

أستفسار بسيط بخصوص أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi1212
    saudi1212

مبتعث جديد New Member

saudi1212 الولايات المتحدة الأمريكية

saudi1212 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة a
    • a
    • ادارة أعمال
    • ذكر
    • b, c
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 11th, 2012, 11:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

من لايشكر الناس لايشكر الله، نشكر القائمين على هذا المنتدى الرائع، من أدارة وأعضاء، ويعلم الله إني أستفدت منه الشيء الكثير وأنا زائر وبأستطلاعي على بعض المواضيع
    لكن، عندي أستفسار بسيط ومعليش بتعبكم معي شوي انا طالب سابق في الاردن وطموحي قبل الاردن وقبل أي دولة، أمريكا وأن شاءالله، قريباْ بدرس فيها على حسابي الخاص
    وأريد منكم توصية ومشورة .. بخصوص تخصص أدارة أعمال .. والجامعة المناسبة لهذا التخصص .. ولايهمني قوة الجامعة لإني أريد أخلص في أي جامعة وتكون موصى بها من قبل التعليم
    وهذا الاهم عندي أن تمشي أموري في جامعة تكون تمشي الامور فيها بأجتهاد طبعاْ ويكون لنفس الجامعة معهد مشروط باللغة ولاتكون معقدة يعني جامعة تتساهل مع تلاميذها .. لأني عانيت في الاردن الشيء الكثير ..
    وأبحث عن مدينة تكون أسعارها معقوله ورخيصة لأني على حسابي الخاص .. وأمان .. ويوجد فيها أماكن ترفيه .. وأخيراْ أرجو منكم التفاعل وإرشادي ولا أستغني عن نصايحكم جميعكم

وأعتذر إذا الموضوع ليس في مكانة الاصلي لأني بقراطيسي ولا أفهم بالقوانين :$
  2. ابحث عن الولايات بنفسك قريت عن ولايات رخيصه كثيرةبس الجامعات مالي علم فيها

احنا نبحث والله يعييين

- - - مشاركة محدثة - - -

ابحث عن الولايات بنفسك قريت عن ولايات رخيصه كثيرةبس الجامعات مالي علم فيها

احنا نبحث والله يعييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.