الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توقيع حضور 000

توقيع حضور 000

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خبزه ناشفه
    خبزه ناشفه

مبتعث مبدع Amazing Member

خبزه ناشفه غير معرف

خبزه ناشفه , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى بكلية دار الحكمه , بجامعة بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكالوريوس كيمياء +دبلوم اداري
    • بكلية دار الحكمه
    • أنثى
    • جده, ولاية جده
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

February 17th, 2008, 06:57 PM

السلامو عليكو
    ازيكوا وحشتوني اؤي وحشتني شقاوة مبتعث
    مين جديد ومين قديم ومين ترك المنتدى بتفصيل حتى اللي ترك المنتدى يدخل يقول تركت المنتدى يوم غبتي ياخبزه
    واللي ماكتب لي رساله يسال عن غيابي يستحي على دمه ويكتب المهم مالكم بطويله
    مشكوره بعمق الف قدم للرسائل اللي تشرح الصدر وغيابي كان بسبب سفرتي المفاجاه اللي كنت متجهه لجكرتا قدمت وظيفه في مكتب الاستقدام خدامه دام راحت علي البعثه وجاني طلب ورحت اشتغلت خخخخخخخخ
    الصدز ان جدتي اطال الله عمرها اصرت تروح تتعالج في جاكرتا ضحكت عليها الشغاله مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل وبما ان جدتي ماعندها بنات اختارتني اكون مرافقه لها ويليتها من اليوم ورايح تخرجني من حسبة الاحفاد لاني كرهت نفسي برحله
    طبعا قضيت باندونيسيا 20 يوم مابين جاكرتا وجبل بونشاك باندونق وباذن الله اذا تفرغت انزلكم تفاصيل الرحله بالصور
    طبعا بعطيكم التشويق قبل الرحله بيوم عرفت اني مسافره اجباري قررت اجتمع انا وخوياتي وداعيه لاني كنت قبلها اسبوع عند جدتي بالمستشفى وقلت اليوم نقاهه وواصلت للصبح ونمت ساعتين وقمت ازهب اغراض السفر بعد العصر توجهت للمطار ومحاضره من جدتي بسبب السهر وانا طول الخط اتثاوب تشقق وجهي من التثاوب ودخلنا المطار وخذيت غفوه في الاستراحه لاني عمي مطفوق الله يسلمه من الساعه 6 بالمطار والرحله 9 الليل وطلعت الطياره وكالعاده ظبطت وضعي اتعشاء ونام
    و الطيران كان جارودا طبعا على بالي مثل طيراننا اول الصدمات ان الشعب كله خدمات وممرضات راجعين بلادهم بس تقفل باب الطياره الكل صار يتكلم الشعب كل ابوه يتكلم مافي احد مستمع والمكياج والملابس وريحة سمك خايس وريحة كريمات تشبه الفكس والحاله حرجه وجدتي طلباتها ماتخلص وعمي عرف لنفسه وجلس بعيد وجلست انا جنبها 00 وانا انتظر العشاء عشان يقفلون الاضاءت ابي انام وبس لايفوتكم العشاء سمك مغمس في مويه مع رز ممضوغ لو صفقته باجدر الطياره انشطب بدون ملح مع عصير فيفادول مو فراوله الحمد لله على النعمه 0000 نكمل بعدين عندي شغل اللحين بس ابي اشوف توقيع حضور ابي اشوف من غايب
  2. هلا والله خبزة ناشفه وربي فقدتك يااعز الناس

ومن طول الغيبات جاب الغنايم >>>>>>>> عاد من جاكرتا غناايم

ربي يوفقك ويسعدك ويكتب لك الاجر في رحلة العلاج مع جدتك

ولاتنسين نبي كل شي بالتفصيل عن هذه الرحلة
    7 "

3. مرحبتيييييييييين ومقربتييييييين

وياهلا والله ومسهلا

والله لي فترة أبسأل عنك ... وين ارحت أمي خبزة ؟؟

وين رااااحت خبووووووووووووزة ؟؟

ويييييييييين راحت خب خب ؟؟

والله لك فقدة ... يعلم الله

لكن .. الله يجيرك جتنا عقبك وحدة حايمتن تسبدها

شكلها بتسحب البساط منك وبتخليك على الأرض .. حتى الحصير بتاخذه

فتكفين عليك بها

كوفنيها مكوفن ... لييييييييييييييين تعرف أن الله حق

ودي أنزل لك بعض الصور اللي تليق بطلتك البهية

بس النت بطيييييييء لدرجة أني لو أجي لبيتكم مشي وأشتري لك قهوة وتمر كان أسرع من أن الصور تطلع

هلا ومرحبا مرة ثانية .. ونورت بيتك ومطرحك

والحمد لله على سلامتك ... وماتشوف جدتك شر .. وأنتظر تقريرك بقوة أمي وأبوي

وفقك الله

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمنه شوكلاتة
    هلا والله خبزة ناشفه وربي فقدتك يااعز الناس

ومن طول الغيبات جاب الغنايم >>>>>>>> عاد من جاكرتا غناايم

ربي يوفقك ويسعدك ويكتب لك الاجر في رحلة العلاج مع جدتك

ولاتنسين نبي كل شي بالتفصيل عن هذه الرحلة
    هلابك زود هلابك مليون ولا يكفون ولا يوفون ماتعزين الا من عزك انتي كنت متأكده من وجودك لاني تصفحت مواضيع لك قبل اكتب بس كما عودتينا رهيبه يتسالي
    ولك مثل مادعيتيلي واكثر واما عن الغنائم ماجبت معاي من السفر الا ملابسي يبيلها غسيل وادوية جدتي وفاكهه اسمها رمبو تانا مشكوره يامدمنه شوكلاته
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيدين
    مرحبتيييييييييين ومقربتييييييين

وياهلا والله ومسهلا

والله لي فترة أبسأل عنك ... وين ارحت أمي خبزة ؟؟

وين رااااحت خبووووووووووووزة ؟؟

ويييييييييين راحت خب خب ؟؟

والله لك فقدة ... يعلم الله

لكن .. الله يجيرك جتنا عقبك وحدة حايمتن تسبدها

شكلها بتسحب البساط منك وبتخليك على الأرض .. حتى الحصير بتاخذه

فتكفين عليك بها

كوفنيها مكوفن ... لييييييييييييييين تعرف أن الله حق

ودي أنزل لك بعض الصور اللي تليق بطلتك البهية

بس النت بطيييييييء لدرجة أني لو أجي لبيتكم مشي وأشتري لك قهوة وتمر كان أسرع من أن الصور تطلع

هلا ومرحبا مرة ثانية .. ونورت بيتك ومطرحك

والحمد لله على سلامتك ... وماتشوف جدتك شر .. وأنتظر تقريرك بقوة أمي وأبوي

وفقك الله
    ياخي انت عليك سواليف ود الوحده فينا تفرش البساط وتقرب زمزميه القهوه وتتسمع عليك منهي الوحده ابي اساعدها تطبيق البساط واعطيها السله بعد ان كانت تستاهل شوقتني وبعدين لاتجلس تهايط وانا قلت اول من بيسال عني وحزنت يوم تذكرتك بطايره قلت تقطع اللحين المسيكين وهو يراسلني ومن زود ماحزنت سمعت اغنية طلال المداح في سلم الطائره <---- اقوى انواع المهايط استغفر الله لاتلومني ماكذبت من 20 يوم محدن يتكلم عربي الا جدتي تتكلم اردو وشوي عربي مكسر مشكور ياصديقي على رفع المعنويات
    7 "
  6. اهلا ً وسهلا ً والله لا يوري جدتك مكروه ويشفيها من كل شر

بس كيف جكرتا حلوا والا ؟

خالي يقول اللي يبي يروح سياحية يروح جاكرتا << الى الان ما تبرا منه لا تخافون

يقولون الطبيعة في الريف ممتازة جدا ً

مرحبا بعودتك << ما فقدك لانه جديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.