الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسم الله !! ارجووووووو المساااعدة تكفون !!

بسم الله !! ارجووووووو المساااعدة تكفون !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية h0o0odh0o0od
    h0o0odh0o0od

مبتعث جديد New Member

h0o0odh0o0od كرواتيا

h0o0odh0o0od , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كرواتيا , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 28th, 2013, 06:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!
    اخواني !! انا فتاة عمري 19 واريد ان ابتعث !! واريد دراسة الطب البشري في جامعة معترف بها في اوروبا !! عادي اي دولة لكن اريد جامعة معترف بها ويجيني منها قبول !! وسنة تحضيرية وباللغة الانجليزية !! انا شفت جامعات كثير لكن مني عارفة كيف اسجل لان الانجليزي عندي ضعيف !! تكفوووون ساعدوني انا وصديقتي !! جزاكم ربي خير وجعل مثواكم الفردوس الاعلى دون حساب او جزاء :""")))
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h0o0odh0o0od
    بسم الله الرحمن الرحيم !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!
    اخواني !! انا فتاة عمري 19 واريد ان ابتعث !! واريد دراسة الطب البشري في جامعة معترف بها في اوروبا !! عادي اي دولة لكن اريد جامعة معترف بها ويجيني منها قبول !! وسنة تحضيرية وباللغة الانجليزية !! انا شفت جامعات كثير لكن مني عارفة كيف اسجل لان الانجليزي عندي ضعيف !! تكفوووون ساعدوني انا وصديقتي !! جزاكم ربي خير وجعل مثواكم الفردوس الاعلى دون حساب او جزاء :""")))
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انصحك بدراسة الطب في السعودية سواء في الجامعات الحكومية أو الأهلية لأنه ليس هناك فرق بين خريجين الطب وكلهم في نفس المرتبة, اذا لم يحصلك القبول فبإمكانك البحث في الدول العريبة, تركيا, ايطاليا, اسبانيا, هولندا, ألمانيا, الدول الإسكندنافية, إيرلندا أو الهند والصين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.