الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما عندي ميووووول نهااائيااا لاي تخصص ارجوا المساعدة

ما عندي ميووووول نهااائيااا لاي تخصص ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bungee gum
    bungee gum

مبتعث جديد New Member

bungee gum السعودية

bungee gum , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

September 20th, 2014, 03:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة الخير مشكلتي كالتالي
    تخرجت من الثانوية هذي السنة ونسبتي في التراكمي الثانوي 87
    القدرات 70
    التحصيلي 71
    وانا اساسا قررت من اول ثانوي اني اشتغل يعني ما اكمل دراسة والسبب بكل صراحة كثييييير معااهم دكتوراه وعاطلين باطلين يعني ادرس واكرف واخرتها عاطل؟؟
    والمشكلة الوالد الله يصلحه يقول لازم تكمل دراسة وحجز لي سفره خارج المملكة في بريطانيا معهد لغة لمدة سنه ويبغاني اكمل جامعه هناك والسفره باقي لها اسبوع وشوي
    ويقول اذا دخلت الجامعه معاك بس يا هندسة يا طب ولا ارقد في البيت
    وانا والله ماني بحق دراسة وخرابيط حدي اشتغل وبس مدري كيف توفقت في الثانوية اساسا
    و المعهد اللي دخلته ياخذ حدود 80 الف ريال بالسنة يعني بالله مو حرام؟ ما عندي ميول ولا فكرت يوم اسافر برا وواضح اني ما اقدر اكمل بالمعهد يعني لو رسبت بالمعهد ورجعت البيت بعد سنة بكون عالة على اهلي غير ال 80 اللي راحت مع الهوا
    طيب لو حصل وصار وربي وفقني ودخلت جامعه هناك او حتى كلية لاني لو ادخل جامعه واخذ سنة تحضيريه بجيب العيد
    وش ادخل هندسه ولا طب؟؟؟ بتقول ايش ميولك ؟ اقولك ما عندي ميول مررررررره ميووولي صفر
    بتقول انت فهيم ولا حفيظ؟ اقولك ايوه انا حفيظ بس برضوا مو عشان حفظي قوي اصير انط ع الطب هذي ارواح ناس
    وااسف ع الاطالة واللي يقدر يساعد لا يبخل علينا
  2. وعليكم السﻻم ... انصحك وبشده انك تكمل تعليمك وانصحك تدرس هندسه مدنيه نظرا للطفره العمرانيه بالمملكه فان شاء الله وظيفتك بتكون جاهزه لما تتخرج واذا كنت شاطر وشغول كمهندس مدني بتقدر تفتحلك مكتب هندسي يدخلك مدخول كويس ممكن يوصل للمﻻيين اذا قدرت تآخذ مناقصات حكوميه ... والله يوفقك
    7 "
  3. شوف اخوي الصغير نفس الموضوع يبغى هندسة بس مو عارف اش يختار بالضبط

كلمت صاحبي مهندس ياباني في جده وماسك موضوع القطار وقال جيبه وخليه يشوف كيف يشتغل والحكاية واجاوب كل التفاصيل له عن التخصص

كذا سوي روح اسال ودور ولا تعتمد على النت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.