الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحتاج خبرتكم في ثلاث أسئلة

أحتاج خبرتكم في ثلاث أسئلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed_sk8
    ahmed_sk8

مبتعث جديد New Member

ahmed_sk8 الولايات المتحدة الأمريكية

ahmed_sk8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي / أخر سنة , بجامعة kku
    • kku
    • ثانوي / أخر سنة
    • ذكر
    • abha, aseer
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 21st, 2014, 04:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    مساء الخير 
    أولا/ كنت حكتب الموضوع في العرب المسافرون لكن أُغلق 
    ولقيت موقعكم وهو الوحيد اللي بيفيدني
    حبايبي قبل كل شيئ أعتذر اذا طالت اسئلتي  لكن الخبرة عندكم وانا مجرد شخص في بداية الطريقة .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
    عشان تعرفوا تجاوبوا راح اتكلم عن نفسي /
    أسمي / أحمد (مو مهم )
    أخر سنه ثانوي
    عندي لغة الحمدلله اقدر اتكلم بكل اريحيه لكن يبغالها تحسين واختلاط مع أهل اللغه
    طبعا انا عندي قاعدة اللغه قبل النحو مو النحو (القرامرز) قبل اللغه وهذا للأسف اللي حاصل بالمدارس ومراكز ودورات التعليم !!
    لا أحد يسئلني عن قواعد لكن اتكلم معي وأبيض بوجهك حتى نطق الحروف عندي تقريبا بيرفكت .
    الجو .. أحبه أستوائي دافيء أحاول ابعد عن المناطق الباردة لانها تجيبلي خموول !!
    إجتماعي – عندي خلفية عن الشعب الامريكي ومناطقها وأمريكا عموما .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    خططت بعد الثانوي أنقبل في الجامعه أن ربي وفقني في التخصص اللي ابغاه وراح أأجله ترم ثاني .. وبكذا راح أخذ الترم الاول لغه .. لكن الاغلب بتكون بس تمشيه ونقاهه .. في البداية فكرت هل أطلع وأجلس مع (homestay) فقط وأرفهه عن نفسي أو أسجل كمان في معهد تقريبا راح أكون جالس هناك ثلاث اشهر او اربع .. أنا واثق انو لو جلست مع عائلة فقط راح احسن الباقي واسير بيرفكت باللغه بأذن الله وبكذا أسير أطلع هناك تمشية .
    سؤالي / أيش تنصحوني أطلع مع عائلة فقط او وعائلة ومعهد فقط ؟
    الولاية / محتااااار جدا جدا جدا بين فلوريدا ـ اورلاندو أو كالفورنيا – لوس أنجلوس , أيش الافضل ولو فيه أحسن أتمنى تقولوا ؟

المبلغ / هو أكثر سؤال ماعندي عنه خلفية كم تقريبا ممكن يكفيني شهريا على حسب الولايات اللي فوق لو كنت بس مع عائلة وكم برضوا لو اضفت لها المعهد .

وبس ثلاث أسئلة فقط أتمنى تفيدوني بقدر الامكان

Bye <
  2. أنا شخصيا عشت في مدينة اسمها cleveland ohio و Chicago

كليفلاند ممتازه وارخص من شيكاغو بكثير بس مشكلتها صغيره وفيها سعوديين كثير لانها رخيصة

طبقا لي جاري في امريكا دفع 100 الف في كم شهر قضها هو وبنته لان الامور ممكن تتعقد انا شخصيا ضد انك تطلع على حسابك الخاص
    والله يوفقك ويوفق الجميع في الدنيا والاخرة
    7 "
  3. 7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.