الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة من ام محششه الى ابنها في الغربه !!!

رسالة من ام محششه الى ابنها في الغربه !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sma
    sma

مبتعث جديد New Member

sma المملكة المتحدة

sma , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعث , بجامعة ريدنق
    • ريدنق
    • مبتعث
    • ذكر
    • ريدنق, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

August 21st, 2008, 08:44 PM

رســـــــالة أم ( محششه ) الى ابنها في الغربه
    ابني العزيز:
    أنا بخير هنا وأتمنى انك تكون بخير هناك
    اكتب هذه الرسالة ببطء لأني اعرف انك لا تستطيع القراءة بسرعة
    أبوك قرأ في الجريدة أن أكثر الحوادث العرضية تقع على بعد 20 ميل من بيتنا لذلك
    انتقلنا لبيت جديد يبعد عن بيتنا القديم الذي تعرفه 20 ميل ما اقدر أرسلك عنوان البيت الجديد عشان اللي اشترينا منه البيت اخذ عنوانه معه لا يريد أن يغيره
    ونحنا في الأسبوع الجاي راح نجيب عنوان بيتنا القديم لذلك عنواننا ما راح يتغير . . . .

البيت الجديد حلو كثيييييييير وفيه غسالة في وسط الحمام على يمين
    المرحاض بس شكلها ما تشتغل كويس الأسبوع اللي راح حطيت فيها ثلاث قمصان وسحبت السلسلة وراحوا بنص الغسالة ولا لقيتهم بعدها . . . .
    الجو في هالمنطقه كويس أمطرت مرتين الأسبوع الماضي المرة الأولى جلس المطر ثلاث أيام والمرة الثانية جلس المطر أربع أيام . . . .
    عمتك تقول ما تقدر ترسل لك الجاكيت اللي طلبته عن طريق البريد لان وزنه ثقيل بسبب أزراره الحديدية لذلك قطعت الأزرار وحطتها في جيب الجاكيت . . . . . .
    أبوك أشتغل شغله جديدة وتحت أيده 500 عامل يحصد الحشيش اللي ينبت في المقبرة . . . . .
    أختك ولدت اليوم الصبح بس ما دري شنو جابت ولد ولا بنت لذلك ما دري أنت وش تصير خال أو خاله
    عمك خالد وقع في البير وكان فيه رجال حاولوا يسحبونه لكنه قاومهم بكل
    شجاعة وغرق . أحرقناه وجلس يحترق ثلاث أيام وما نشف لأنه رطب من الماء
    أبو اعز أصدقائك يحتضر وطلب من صديقك سلمان انه يدفنه وسط البحر إذا مات. وراح يحفر قبر لأبوه وسط البحر وغرق ومات
    تذكر يوم كنا نحشش سوى وقلتلي أمي أنا أحبك وقلتلك وقتها خلي علاقتنا صداقة بس ..... كانت أيام حلوة
    خلاص ما فيه شي جديد وهذا كل اللي عندي,

ولا تنسى وصيتي لك بأن تكون عاقل وثقيل مثلي لاتفشلنا عند الله وخلقه
    أمك.
    ملاحظة: أنا كنت ناويه أرسلك فلوس بس ما تذكرت إلا بعد ما قفلت الرسالــة
    منقول
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

<<<<<<<<<<<<<<<<< فاطسة ضحك

مشكور اخي sma من جد مشكور عشان خففت الجو المشحون من توتر المرحلة الرابعة للابتعاث...والله يوفقك بغربتك..ويلحقنا فيك -لو فيه الخير-

تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.