الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايــش الاختراع اللي ودك يخترعونه ؟؟؟؟

ايــش الاختراع اللي ودك يخترعونه ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عسولة جده
    عسولة جده

مبتعث مبدع Amazing Member

عسولة جده المملكة المتحدة

عسولة جده , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى متخرجه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • متخرجه
    • أنثى
    • جده, لندن
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

October 8th, 2008, 09:47 PM

انا خـاطــري يخترعون محفظـــهـ ما تخلص الفلوس اللي فيها
  2. والله يا عسوله لو اخترعوا اختراعك احس ان الدنيا ما لها طعم ابد ابد ....لازم نحس بقيمه القرش ولازم نتعب لعشان نجيبه مو يجينا بالساااااهل .....انتي عسوله لو اعطيتك الان مليون ريال وقلتلك خذيها لك من دون تعب وفيه بنت ثانيه تعبت حتى جمعت المليون ريال تعرفين انك ما تحسين بقيمه الريال وحيروح مثل ما جاء بالساهل لكن البنت الثانيه بتعيش بسعاده كبيره لأنها تشوف من نفسها انها انتجت شئ بحياتها يجعل لها مكانه اثبتت لنفسها انها قادره على الوقوف ومقارعه الكبار
    والشئ الثاني يا عسوله لو اخترعوا اختراعك اتوقع الدنيا بتفسد وبتخرب ....السبب ما ادري بس احس انهم بيخربوا البنات والشباب ........

بس انا ودي يخترعون شئ يخليني مثل العصفور اطير بالسماء من دون اي شئ من دون اي محرك ولا اي شئ
    ودي اطير واحلق بين البساتين والرياحين .....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير برمشتي
    والله يا عسوله لو اخترعوا اختراعك احس ان الدنيا ما لها طعم ابد ابد ....لازم نحس بقيمه القرش ولازم نتعب لعشان نجيبه مو يجينا بالساااااهل .....انتي عسوله لو اعطيتك الان مليون ريال وقلتلك خذيها لك من دون تعب وفيه بنت ثانيه تعبت حتى جمعت المليون ريال تعرفين انك ما تحسين بقيمه الريال وحيروح مثل ما جاء بالساهل لكن البنت الثانيه بتعيش بسعاده كبيره لأنها تشوف من نفسها انها انتجت شئ بحياتها يجعل لها مكانه اثبتت لنفسها انها قادره على الوقوف ومقارعه الكبار
    والشئ الثاني يا عسوله لو اخترعوا اختراعك اتوقع الدنيا بتفسد وبتخرب ....السبب ما ادري بس احس انهم بيخربوا البنات والشباب ........

بس انا ودي يخترعون شئ يخليني مثل العصفور اطير بالسماء من دون اي شئ من دون اي محرك ولا اي شئ
    ودي اطير واحلق بين البساتين والرياحين .....

أكــيد مو أي شخـص حيقـدر يشتـري هذي المحفظــهـ <<< يعني مصره البنـت

ودي دحين دحين دحين يخترعوا اختـراع يخـلي وزارتـنـا تكــون لها كلمـــه والتزام أكتـر من اللي هيـا فيـهـ حاليــا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسولة جده
    أكــيد مو أي شخـص حيقـدر يشتـري هذي المحفظــهـ <<< يعني مصره البنـت

ودي دحين دحين دحين يخترعوا اختـراع يخـلي وزارتـنـا تكــون لها كلمـــه والتزام أكتـر من اللي هيـا فيـهـ حاليــا

والله انتم يا اهل جده فله كتاباتكم حلوه ((دحين )) والله بصراحه يا عسوله لو اخترعوا جهاز يخلي كلمه الوزاره كلمه وحده بدل كلمتين صدقيني بيحصل على براءة الاختراع بسررررررررعه وبيحصل على جائزة نوبل بس دحين ايش بنستفيد من الجهاز بعد هادي الفتره كلها
    حلوه السوالف معكم يا جداويه ولا تفكرين اني اتريق والله لهجتكم حلوه يوم تقولوا دحين والا كتير والا تقولوا يا وااااااد والا يا سيدي ....

بصراحه يا عسوله ودي يخترعون شئ يخلوني قريب من ربي على طول يا الغاليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير برمشتي
    والله انتم يا اهل جده فله كتاباتكم حلوه ((دحين )) والله بصراحه يا عسوله لو اخترعوا جهاز يخلي كلمه الوزاره كلمه وحده بدل كلمتين صدقيني بيحصل على براءة الاختراع بسررررررررعه وبيحصل على جائزة نوبل بس دحين ايش بنستفيد من الجهاز بعد هادي الفتره كلها
    حلوه السوالف معكم يا جداويه ولا تفكرين اني اتريق والله لهجتكم حلوه يوم تقولوا دحين والا كتير والا تقولوا يا وااااااد والا يا سيدي ....

بصراحه يا عسوله ودي يخترعون شئ يخلوني قريب من ربي على طول يا الغاليه [/center]
    مشكــور أخــويــا عالكونــــت اللطــيف منـــكـ

بس الاختـــراع اللي ودكـ انهــم يختــرعنــو ... من رايي حيـــكون أفـضل اخــــتراع في العـــالم

اللهـــ يثبتـــنا عالــديــن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MuBarK
    اهلين..

انا ودي يخترعون شي يخليك تختصر الزحمات اللي في شوارع الرياض

خاصه اذا كان فيه حادث ولا حفرياات اتنرفز على طوول

وشكل اللي بيخترعه هو انا

وسلمتي اختي

حـــلو اختــراعكـ ينفعــلنـــا كمـان بجـــدهـ

لاننــا نشيــل هم المشـــوار مـن كتــرة الحفريــات في شوارعنـــا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.