الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لعبه جديده

لعبه جديده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميدو الحداد
    ميدو الحداد

مبتعث مستجد Freshman Member

ميدو الحداد غير معرف

ميدو الحداد , تخصصى مدير إداري , بجامعة جامعة الدول العربيه
    • جامعة الدول العربيه
    • مدير إداري
    • غير معرف
    • فديتها مدينه// انا وخلي كل دار وطنا, فديتها ولايه // في قلب محبوبتي
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

October 18th, 2008, 10:25 AM

هااااااااااااي
    وشحالكم يا أعضاءالمنتدى اليوم عندي لكم لعبه اتمنى انها تعجبكم اللعبة أنكم تتخيلوا لو كلنا جميعاً نعيش في بيت واحد اخوان وحبايب ................
    وانتم تعرفون حركات الشقاوه والنذاله والتعاون بين الاخوان والحركات هذه مستحيل ننساها مهما كبرنا

وانا عن نفسي راح اكون اول الساكنين في هذا البيت
    ولا بعد راح اكون اكبركم(مع احترامي للاعضاء اللي اكبر مني بالعمر)
    وافرض عليكم النظام والسلطة المطلقة ههههههههههههههههههههه
    بس راح احن و اعطف عليكم بحكم اني اكبركم
    واللي يدخل بعدي لازم يحب راسي خخخخخخخخخخخخخخخ
    ويقوم يشوف له شغله يا يدخل المطبخ يزين لنا الغداء قبل ما يجي ابونا
    ( على فكره لازم تختارون من هو ابونا وامنا
    والجيران اتركوهم علي)
    واللي بعده يجي يرتب الصاله من الفوضه حق امس..... واللي بعده .... إلخ
    اتمنى التفاعل

يلا أتركم مع اللعبة
  2. خلاص انا بسكن معك بس من دون احب راسك ...... بس علشانك اخوي الي اكبر مني لازم تعطيني 10 ريال يوميا مصروفي ..... واي كلمة او تبي تضرب من الحين علمني اخذ اغراضي وسيارتك وامشي <<<< سيارتي خربانه ....!!

ياللـــــــــــــه من اخونا الي اصغر مني..... الله يعينه بس ....
    7 "
  3. انا معاكم اخوي الاكبر
    بس على فكره عندي رغبات وهوايات
    انا احب الترتيب ، واحب القراءه ، واحب ان الا يكون احد يتدخل باعمالي الخاصة
    واحب الابداع ، والتغير (( التغير )) بعد اذنك اخي الاكبر يعني بالبيت
    انا احب اكل الفواكه والخضروااات يعني بكرره ما تقوووول هذا ماله داعي
    وابي اسكن عندكم حتى اتعلم منكم لان الدرااااسه لا تعلم باموووور الحياه
    وانا حاضر بتنظيف البيت والغسيل
    وبما اني احب النظافة (( يجب ان امتلك قفازات من اجود الانواع
    وحاويه كبيره مبطنه بتنتنيوم حتى يسهل غسيلها اذا وقع عليها
    شي او انقطع الكيس فيها ومكنسه كهربائية وغير ذلك من معدات النظافه ))

اما مسألة الخروووج من البيت انا طبعا لا احب الخروووج كثيرا
    الا لصلة الاقارب والاصدقاء الذين احبهم

الان ابي اجيب اغراضي الخاصة (( وسالتيكم بالتكسي ))
    7 "
  4. انا لااشوف واحد يوطوط على الكنبه اليسار اللي بالصاله ابي ارجع من الدوام انسدح عليها قيلوله عادي شغلو التلفلزيون تهاوشوا خذو راحتكم اما في الليل وماادركم مالليل ابي مساحه 5&#215;6 احط الاب توب وكاسة زنجبيل بنعناع وجريدة عكاظ ولامانع بفصفص ولاني مستعده انظف لاي واحد في الشباب شئ ولا اكوي شماغ ولا ثوب وولاني مستعده للاوامر احمدوا الله اني بصرف على نفسي
    7 "
  5. ياهلا ولله تو مانور الدار

حلفت والله ماحد يقوم انتم ثلاثة ايام في ضيافتي وبعدها نتفاهم ولكم مني كل يوم ذبيحه فطور غداء عشاء واخر الشهر نقضيها تقشف على نواشف... هههههههه

اما بالنسبه لاخوي عبدومان فأبشر من عيوني لو تبي مصروفك 100ريال راح اعطيك بس بشرط لازم تحب راسي ههههههههههههههههه( استغلال )=== امزح معك يالغالي
    بس من جد شرطي الوحيد هو لازم تشغل سيارتي كل يوم الصباح علشان تسخنها قبل ما اروح للدوام مثلك عارف الشتاء جانا ماشي مليوووون وانا اخوك صرت ما اقوى البرد عظامي لك عليها شوي

اما اخوي الهاشمي
    شكلك من اولها منت مريحنا
    مسوي مسكين وتبغانا نعطف عليك ونسكنك عندنا ونقعد كل يوم نتهاوش مع عيال الجيران وابوهم بسبب شقاوتك حتى اني شفتك اليوم الظهر من البلكونه قاعد تحط مسامير تحت سياره الجيران ياشيخ خاف ربك
    عموما تعال وخلك وراي واللي بينسى حليب امه يجي يلمسك

اما m.s.m
    والله انت ما عرفت لك طريق
    شكلك اول ماتسكن انا بأشد الرحال للمريخ.....
    ياخي انت كاتب معروض للاماره ولا موضوع تعبير عن الفواكه ولا عن مفاعلات ايران؟؟؟====( حدد موقفك)
    انا ما اقدر اشبهك إلا بالممثل يونس شلبي في مسرحيه مدرسة المشاغبين والله كلك حركات

اما اختي خبوووزه وبما انك اول انثى تنظم لهذا البيت فأقولك الله لايهينك عطينا من وقتك شوي وساعديني في اخواننا الصغار
    واللاب توب خليه في الويك اند ولا بقفل عليك الواير لس
    اما على الزنجبيل والنعناع احس انك كنتي من شهود العيان اللي شافوا الملك عبدالعزيز وهو يوحد السعوديه يعني= انك من زمان موجوده وعوامل التعريه نشفتك وخلتك فعلا خبزه ناشفه
    وبما انك اكبر شخصه في البيت ابيك تركزي على السلوك العام خاصه هذا الولد اللي يتهاوش مع الجيران وهذاك المتهور اللي احس انه بيسرق سيارتي وانا نايم
    ( تحملي اخوانك ولو لايام بسيطه) وانشاء الله لك الجنه واخر الشهر بشوف لك موضوع الشغاله وانتي راح تختاريها بنفسك

عموما يوم الاثنين هو اول يوم لي بالدوام بعد اجازه طويله اتمنى من الجميع عمل نسخه للباب الخارجي علشان ماتقعدون بالشارع إلى الساعة 4 مثل الشحاتين هههههههههههههه
    ويسعد لي ايامكم
    7 "
  6. قال ايش قال ميدوا انتهت اجازته مسوي فيها كبير العيله انت كثرة قللت تطلع كداد على طريق الرياض جده وسمعت من جارتنا ان وحده ينقلها ام فيصل شافتك تبيع خضره قرب ام رقيبه مع حيليب نياق
    ويالله صباح خير مافي الثلاجه شئ يناكل لمين علبة البيرندا هذي
    7 "
  7. ياهلا والله بأخواني كلهم
    وخاصة العبيطين
    ياعبدووودي انت وخبوووزه انا كنت اسوي لكم اختبار قدرات علشان اشوف من اللي قد المسئوليه ومين اللي بيتدلع فوق راسي من البدايه
    بس للأسف مبين انكم ناويني تتعبوني وتخلوني اقعد اشتغل الصبح و اكدح ( ركزووا على اكدح احس اني اشتغل سواك تكسي على قوله خبوووزه)
    وفي الليل اجي اجلي الصحون واصب لكم شاي واخر الليل اسخن لكم الحليب واجيب زيت زيتون دافي واقعد ادهنكم فيه علشان ماتلفحكم المكيفات وانومكم

ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه يازمن
    الحين اجي واقول لكم ياهلا وسهلا و استضافه 3 ايام وانتم تجون تتشرطون
    عموما انا تارك لكم فرصه 48ساعة وافتح لكم فرصه في الحوار البيتي علشان تراجعون فيها انفسكم وتكونون اخوان شطار
    وبعد كذا انا مو مسئول عن اي عمليه اغتيال ينفذها الحرس البيتي في حق اي متهرب من الخدمه الاجباريه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.