الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعود تعال شوي .. ابيك بكلمة راس

سعود تعال شوي .. ابيك بكلمة راس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر

مشرفة سابقة في دول أمريكا

نبض المشاعر السعودية

نبض المشاعر , أنثى. مشرفة سابقة في دول أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • Student
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

September 2nd, 2006, 02:03 AM

عارفة انه كل الأعضاء دخلوا .. بدون استأذان .. المهم

حبيت اقول الى سعود .... كل عااااااااااااام وانت بألف الف الف خير

وعقبال مليون سنة انشالله .. وسنة سعيدة لك وانشالله تكون سنة خير عليك

Happy birth day my Brother

حبيت اكتب لك موضوع خاص لتهنأتك .. لأن وصلني خبر انك زعلان بأني ما باركت لك على عيد مولدك .. وهذا صدر بدون قصد مني .. لاني ما انتبهت ليوم مولدك ولا الى تهنأ ة الأعضاء لك

لهذا .. هذا الموضوع لك بس

:85: :85: :86: :85: :85:
    كل عام وانت بألف خير اخي
  2. ههههههههههههههههههههه وانا ليش لمن ازعل ماتراضيني ؟ ولا كلمة راس ولا شي ؟؟ ولا انا بس كلمة قلب واحساس ومشاعر ؟ يانبض المشاعر انتي ؟ شغلك كله بالمشاعر !! ههههههههههههههههههههههههههه اهببببببك
    7 "
  3. كأنه happy تنكتب كذا ؟؟؟ :102: :102: :102: >>> عند بعض الناس خطأ بالسبيلنج بس حبيت اصححه لووووووول :104: :103:

وطبعا سعود اعتقد انا مايحتاج اقوول الك مرره ثانيه كل عام وانت بخير " قلتها من زمااان وخلصت اتعب اعيد كلاامي مليون الف مرره :102:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salih_inter
    ههههههههههههههههههههه وانا ليش لمن ازعل ماتراضيني ؟ ولا كلمة راس ولا شي ؟؟ ولا انا بس كلمة قلب واحساس ومشاعر ؟ يانبض المشاعر انتي ؟ شغلك كله بالمشاعر !! ههههههههههههههههههههههههههه اهببببببك

صالح .. هو في مرة اني زعلتك ؟؟؟؟!!! كل مرة انت يلي تزعلني .. وانا اسامحك

ناسي ولا اذكرك >>> اي انا شغلي كله مشاعر .. ما غلطت لما قلتها
    ياولدي اكبر .. خلاص راح تصير دكتور انشالله Dr: salih

:86: ولا تزعل مني اذا في يوم غلطت عليك بدون قصد
    7 "
  5. افا عليك بس .. ترا الشغله مزح في مزح .. انا ازعل من نبض ؟؟ لا والله بالعكس الا انا احب امزح معك بس وانتي على قولتك مشاعرك فايضه .. خخخخ انا اللي اسف اذا زعلتك بمزحي الثقيل .. وكل عام وانت بخير سعود مع اني باركتلك في مكان ثاني ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.