الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لمفرطي الذكاء !!

سؤال لمفرطي الذكاء !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GOOD ALIAN
    GOOD ALIAN

مبتعث جديد New Member

GOOD ALIAN غير معرف

GOOD ALIAN , تخصصى طالب , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • طالب
    • غير معرف
    • الطائف, الطائف
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

September 8th, 2006, 08:53 AM

من اللي يجي قبل الثاني

الدجاجه ولاّ البيضه ؟!
  2. انا سمعت مفرطي الذكاء دخلت علطول قلت الشخص ذا كانه يقول ادخل يامحمد <<<<<<< (لايكثر)
    سوالك فيه حنكه ودهاء اخي الكريم الكل مكمل لبعضه انت غيبت عنصر مهم جدا في هذه العمليه الا وهو الديك فالبيضه لاتاتي بدون ديك,,,, اها تجي تسالني وتقول شلون جاء الديك فاجاوبك واقول الديك جاء من بيضه طيب يعني من ابوه الديك ,, طيب ابو الديك ذا شلون جاء نرجع ونقول من بيضه طيب البيضه ذي يعني شلون اكيد لازم تعرفون ,, تبي الصراحه مااعرف خخخخخخخخخخخخ ..

انا اللي اعرفه اني احب البيض يكون شكشوكه شطه مافيه ....

طيب بدون مزح مايبغالها تفكير هذه عمليه تسلسليه كانك تقول من جاء اول الام او الطفله فانت ماحددت طفل معين اوام معينه حتى نعطيك الجواب فغدا تكبر الطفلة وتصبح ام والام قد كانت طفل وهكذا تواليك .....ولاكن نردها على البداية كيف خلق الله الدجاجه هل خلقها في بدايتها دجاجه كامله او كبيضه ثم فقست وبعدها اصبحت دجاجه وكما نعلم حواء خلقت امراه كامله ولم تبدا كطفله ...فسبحان الخالق .......تحياتي

7 "
  3. هذا السوال طرحو اولاد الخنازير الامريكان وسو حوله جدل وهذا الله لا يبلانا يدل على نقص في عقولهم لان الدجاجة هي الاولى وخولكم اكبر من اسئله تافه مثل الي يقول وش دراك ان ربي يقصد اليد اليمين الي حنا نسميها يمين يقول ليش ما تصير يدك اليسار هي اليمين قلت له انت متخلف قال بس ما جا شي في القران يثبت ذلك قلت له انت ولد ولا بنت قال لاولد قلت لا انت بنت قال ليش ما يصير افا ومدري شلون والرسول يقول كذا قلت يمكن الرسول يقصد اختك هي الولد وانت البنت سكت قال خلاص اتراجع عن كلامي لانك اقنعتني هذي السالفة بشكل مختصر وتعذروني اذا زليت ،،،
    7 "
  4. بعد اذن صاحب الموضوع ودنا نتاقش مع ابو عابد ...اخوي ابو عابد مع احترامي لرائك ولاكن هذا ماله أي علاقه بالكلام اللي تتكلم عنه ...السؤال بحد ذاته منطق ويجب ان تكون اجابته من ظمن المنطق بغض النظر من اللي قاله او ايش المقصود منه ...مشكلتنا حنا يالمسلمين وبالذات العرب اننا نفسر بعض الاشياء الصادره او اللتي عند الغير المسلمين على انها تنقدنا وتسبنا او تريد ان تشكك في ديننا ((انا اتكلم عن المواضيع المنطقيه وليس الدينيه المباشره )) هم عندهم معتقداتهم وثقافاتهم ونحن عندنا ديننا وحضارتنا , الدين اعطانا مطلق الحرية في التفكر والتحليل والاستنتاج في امور الدنيا وكيفياتها مع وجوب الايمان الكامل بما انزله الله تعالى على النبي صلى الله عليه وسلم الكريم صلى الله عليه من امور الاخره والغيب وغيره اللتي لايستطيع العقل البشري ان يبت فيها او ان يضعها تحت معايير المنطق وهنا نختلف نحن المسلمين عن غيرنا من الديانات .طالما ان الامر هذا هو في الحدود المسموح لنا بها فلماذا لانتناقش بها سواء بيننا او معهم .انت عجبتني بحوارك مع ذلك الشخص مع انك ماحددت ديانته وردك له كان مقنع انت ماكتفيت بايمانك انه لك يدين يمين ويسار ولو قلتله انا اومن بكذا او الرسول قال كذا صدقني ماكان يقتنع بس انت واجهت سواله بسوال شبيه فيه بحيث انه شغل مخه وصار يماثل واقتنع وهو لوردعليك وقال يمكن صح انا بنت واختي الولد ورحت وعطيته مثال ثاني وداراك في الكلام وكل ماسالته قال يمكن يمكن كان عكستوا الدنيا ولا وصلتوا لنتيجه .فيه اشياء يسمونها فطريه يولد الانسان بها ومايحتاج لها أي تعلم ولا دين وهي كثيره منها معرفة اليد اليمنى من اليسرى .ماابي اطول عليك بس كل اللي ودي اقوله ان الله اعطانا عقول لنفكر بها لنتدبر بها في حدود ماهو مسموح لنا .وانا اعتقد ان سوال الاخ هو سوال عادي جدا ولايمس الدين ولا العقيده بشئ . تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.