الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت من كل شاب يقرا هالموضوع ,, وحتى البنات .. أبغى رايكم ضرووووووري !!

ياليت من كل شاب يقرا هالموضوع ,, وحتى البنات .. أبغى رايكم ضرووووووري !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bnoota wrdiah
    bnoota wrdiah

محظور

bnoota wrdiah غير معرف

bnoota wrdiah , أنثى. محظور. , تخصصى طب , بجامعة - - -
    • - - -
    • طب
    • أنثى
    • - - -, - - -
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 26th, 2008, 01:07 AM

السلام عليكم شباب وصبايا .... أخباركم ؟؟
    ياليت كل واحد داخل يعطيني رايه باللي بقول ...
    ايش رايكم بالبنت اللي تروح ببعثه لدوله أجنبيه ؟؟ أنا لما أخوي درى اني ناويه على بعثه قال لامي ما بغى خبر يوصل لربعي من الاحراج ... ويقول حنا كشباب سعودي ما نتقبل ان البنت تسافر لدوله أجنبيه .. وطبعا أنا بروح مع محرم ماني رايحه لوحدي ..
    فأنتوا ايش رايكم بالبنت اللي تسافر ببعثه لدوله أجنبيه سمعتها بينكم حلوه ولا ...
    وهل الواحد فيكم ممكن أنوا يتزوج وحده مبتعثه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بصراحه أنا خذت بخاطري لما سمعت أخوي يقول هالكلام .. وحبيت أعرف اذا أغلبية الشباب السعودي يفكر كذا ولا ...
    ياليت تقولون لي وجهة نظركم .. وحتى أنتوا ياصبايا ياليت كل وحده تكتب وجهة نظرها ...
  2. لا أرى اي مانع انو اختي تروح بعثه خارج المملكه مدام معاها محرم

و اصلاً انا اختي جاتها بعثه و ان شاء الله بتروح مع زوجها
    و بالعكس فرحت لمى سمعت الخبر انها جاتها البعثه

لكل انسان وجة نظر

بس يعني اناما اشوفها عيب عادي يعني

انا عن نفسي ما عندي مشكله اني اتزوج مبتعثه اذ ا كنت ابحث زوجه

تبقى في الأول و الأخير وجة نظر و موكل الناس زي بعضها

تقبلي مروري ،،
    7 "
  3. أشوف الموضوع عادي انه الواحد يتزوج من مبتعثة..مافيها شي..
    بالعكس البنت اللي طالعة بعثة بتكون مثقفة وعندها طموح والشي هذا المفروض انه يفرّح..

انا اختي في اخر سنة , وانشالله لما تتخرج راح تقدم على البعثة..
    اهم شي بس انه البنت تسافر مع محرم ويظل معها طول فترة الابتعاث..
    يعني مو المحرم يوصلها بس ويرجع..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. اخت بنوته ورديه

اتمنى لك حياه طيبه مليئه بالسعاده

نظرة الشاب السعودي من الارتباط والزواج من بنت درست خاج البلد
    تختلف من شخص لأخر

انتي قرري على حسب المجتمع اللي انتي عايشه فيه اقصد الناس اللي يعيشون حولك
    لانهم الاقرب لك

الله يوفقك لمافيه الخير
    مع خالص التحيه
    7 "
  5. الموضوع جدا المهم (بالنسبه للبنت اللي تسافر وتقصد الدراسه مع محرمها هذا امر عادي ولافيه أي احراج لمتى ولمتى ندفن مواهب البنات كم من بنت في السعوديه عندها بكلوريس طب وجالسه في البيت والسبب أبوها يقولها ماتشتغلي في المستشفى اه واه من هذا التفكير يابنت الناس سافري وكملي دراستك ولاتفكري في الناس كثرة التفكير في الناس تجيب الجنون والناس في المستقبل محد بينفع احد)
    7 "
  6. اولا المفروض انك تقولين السلام عليكم احسن بكثير من هااي
    ثانيا بما انني مبتعث و الحين انا في بلاد الغربه اشوف ان البنت السعوديه تعاني لان الوضع مختلف حتى لو معها محرم فالمحرم مستحيل يمشي وراها اربعه وعشرين ساعه خصوصا ان في مجتمعنا البنت يكون لها هيبة و إحترام بينما هنا الوضع مختلف فمثلا انا ذاك اليوم شفت بنت سعوديه راكبه المصعد الا و يركب معها حوالي سبعه صينيي و يحشرونها بالنص طبعا هم عادي عندهم لاكن حنا ما تعودنا على كذا
    و فيه بعض السعوديات تتحجب بس عن السعوديين و كان الاجانب الثانيين ما هم رجال
    و و ترى الغربه ما هي سهله ابد خصوصا على البنت لانها حساسه و ضعيفه
    بصراحه انا و اغلب الشباب الي معي تكون سمعة البنت المبتعثه غير جيدة نوعا ما و ما اتوقع اي شاب كان مبتعث يمكن يتزوج من مبتعثه لان الناس تنظر للمبتعثه نظرة مختلفة
    7 "
  7. أختي ملكه أنا معك بالهشي بس مثل ما قلتي بالنسبه للشباب غير ..
    أخ جوكر مثل ما قلت لكل انسان وجهة نظر بس انا عجبتني وجهة نظرك خخخخخخخ وشكلي بمشي عليها ..
    أخ روميو هو اكيد انا بسافر مع محرم اللي هو اخوي بس برضو هو عنده اشغاله يعني ماراح يجلس معي طول فترة البعثه واذا رجع بيجيني بابا واذا رجع أي حد ثاني بس اكيد بتجي فتره بكون فيها لوحدي ..
    أخوي مالا نهايه مثل ماقلت الواحد يفقد من دينه دون ما يحس بس بعد أنا الحمدلله واثقه من نفسي ومو من البنات اللي مايخافون ربهم وماما وبابا ما رضيوا لي أروح الا أنهم واثقين فيني وانا انشالله بكون قد الثقه ...
    صيدلي رايق .. من جد أنت رااااااااااااايق هههههههههه وروقتني معاك .. أنا اذا بقرر على حسب المجتمع اللي أنا عايشه فيه بتعب وبطفش وبمل وبالنهايه ماني رايحه لمكان ,, كل واحد له رايه وتفكيره .. وتسلم أخوي عالرد ..
    أخوي السالمي أقولك صح لسانك سن سن .. والله أنك رفعت من معنوياتي كثير أهم شي عندي ماما وبابا موافقين وماعلي من أي حد ثاني أنا دام نيتي الدراسه مو لعب انشالله ربي يوفقني آآآآآآآآمين وتسلم أخوي والله أنك أثلجت صدري ..
    أخ المبدع .. هو أكيد السلام أحسن وعشانك أغيرها وأخليها السلام عليكم ولا يهمك ... هو جد الغربه مو سهله بس أنا ما قلت اني بروح لبعثه الا اني عارفه هي شقد صعبه .. بس الحمدلله أنا معتمده على نفسي وبكون قد المسؤوليه ..
    أخ عبد الرحمن .. والله أنك صادق .. قلت كل اللي أبغاه بسطر واحد ...
    ويسلمووووووووووووووو عالردود النايس ومليووووون ثانكس لكل شخص رد علي ...
    7 "
  8. السلام عليكم اختي اول شي بتكلم عن نظرة الشباب عموما الغالبيه نظره سلبيه يعني 90 بلميه من الشباب وانا من ظمنهم النظره هذي عندنا هذا بنسبه للبنت الي رايحه بدون محرم
    اما الي معها محرم فنظره تختلف يعني من 30 الى 20 بلميه يقولون يعني ان البنت راح تفتش وزي كذا
    وعموما انظره تختلف من منطقه لمنطقه انا اتكلم عن شباب الرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.