الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصعب لغز ؟

اصعب لغز ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dode178
    dode178

مبتعث جديد New Member

dode178 غير معرف

dode178 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة اوتاغو
    • اوتاغو
    • طالب
    • ذكر
    • دينيدن, دينيدن
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

October 1st, 2006, 06:09 AM

حاب اطرح لغز غريب شوي
    انت تشوفه كل يوم والرسول شافه مره وحده والملايكه تشوفه بالمناسبات والله ماشافه؟
    لاتفهمون غلط
  2. انا اعرف الاجابه عشان كذا راح اخليكم تفكروو شوي فيها واذا ماقدرتوو تحلوو ابتلقف واحط الجواب
    اراهــــن انك ما تعرفي الاجابــــه بس لقافــــــــــــــــــه كلعادهــــ.........

والاجـــــــــابه اهي المثيل ...فالله سبحانه ليس كمثله شي ...فاكيد ما شاف ولا يشوف له ند سبحانه
    والرســـول قابل احــــد الرسل في الاسراء والمعراج " على ما اعتقــد انه موسى عليه السلام"
    والملائكــــــــــــة تقابل بعض في المناسبات
    والناس يقابلوا اندادهــــم البشر كل يــــوم
    7 "
  3. Saudiengineer
    أما أنك عصبي بشكل شي شيييي
    هلا سوبر فلاش ايش الدخله هذي.... الظــاهر انا عصبي وانت مطفي النووووور هههههههههههه.....شنشونه ملقوفه واهي كاتبه كذا عن نفسهــا اقرا مشاركتهـــا.. بس تعرف لا زم اقــول الحق ان لقافتهـــا طالعه بذكـــاء و مجمله مشاركاتها
    7 "
  4. هلا سوبر فلاش ايش الدخله هذي.... الظــاهر انا عصبي وانت مطفي النووووور هههههههههههه.....شنشونه ملقوفه واهي كاتبه كذا عن نفسهــا اقرا مشاركتهـــا.. بس تعرف لا زم اعترف ان لقافتهـــا طالعه حلوه عليهــا

• فسر ماتحته خط , لأني شاك بحاجه!!
    • اللقافه خابرينها ما يحتاج:104:
    • أما عن حلوه عليها لا لا لا بصراحه ,,,,,,,,,,, شنشن كل شئ عليها حلو ههههههههههههه خلاص شيلي ذي التكشيره عنك يا شنشن ولا تحقدين هاه
    أريقاتوووو
    7 "
  5. هههههههههههههههههه ما تعرف مطفي النور....
    طيب ياسوبرفلاش ابي اقلك بس لا تعلم احــــد انت ما قد سقطت على احد بسيارتك وانتي مطفي النور عشان ما يدري الا وانته ممسكه الرصيف.........وانت الله يهديك سقطت عليه وكنت بتقلبني ....لا عـــاد تعيدهـــا ......وبعدين ما شاء الله عليك سوبر فلاش مو بس انـــــــــــــــــوار ههههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.