الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااا ؟ كيف العيد معـــاك ؟؟ ^_^ << بتسمعها واااجد

هااا ؟ كيف العيد معـــاك ؟؟ ^_^ << بتسمعها واااجد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salih_inter
    salih_inter

محظور

salih_inter غير معرف

salih_inter , تخصصى طالب مجتهد في معهدي , بجامعة Institute of Public Administration
    • Institute of Public Administration
    • طالب مجتهد في معهدي
    • غير معرف
    • منغوليــا, بيفرلي هيلــز ..
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

October 23rd, 2006, 11:31 AM

سلامووو عليكموووو ..
    كيف الحال ياحبايب البي ؟؟
    والله انا قاي الناهرده عشان اممممممممممممم عشان
    عشان ..<< يفكر عشان ايش ..

ايه ايه تذكرت .. عشان نشوف كل واحد منا وش سوى ووين راح وكيف قضى
    اول يوم عيد .. من اول ماصحى من النوووم .. الين الظهريه .. << هذا وقت العيد الصدقي

ادري ان اغلبكم عيّد وهو مواصل .. فمفيش مشكله اذا الواحد بس قالنا وش سوى
    من صلاة العيد الى الظهريه .. فهمتو صح مايحتاج ازود كلام ..

طيب انا ببدأ عشان احمسكم ..

اللي صار لي ياطوال العمار اني نقزت من فراشي الساعه 3 الفجر .. كنت مواصل اخر يوم برمضان ونمت بعد اخر فطور في اخر يوم في رمضان .. تهيء تهيء حتى الوداع مع رمضان بكاني ..

الموووهم .. صحيت الساعه 3 الفجر .. وبعدين امممممم قعدت عادي على النت والتلفزيون
    الييين اذن الفجر .. صليت .. وبعد مارجعت البيت تسبحت .. ويوم جاء وقت صلاة العيد زقحت*
    *زقحت =( فزيت ) =( نطيت )=( نهظت على عجله من امري ) ..
    والله في ذيك الاثناء كانت قااااااااافله معي وحاس ان العيد بيكون ممل وبارد ومافيه شي يونس كالعاده .. والله وبعد صلاة العيد حسيت بنشاط وسعاده وكذا حركتات مدري وش صارلي ..
    بعد هيييييك .. رحت لبيت جدي سلمت عليه وعلى جدتي .. وعلى باقي الاهل ..
    وامي طبعا واخواني سلمنا على بعض منذووو بدري .. منذو بعد الفجر ..

مااطول عليكم خذتلي فره صغيره على ارجاء الحاره سلمت على كم شايب وكحلت عيني
    وانا اشوف كم عجوز رايحه تسلم << مش صدق بس كذبه وسط الحديث ..

وبس .. عيد عاااادي جدا .. زي كل عيد .. يعني المغتربين اللي برا لايضيقون صدرهم
    ويحسون بهم لانهم ماعيدو هنا .. صح ان الاهل والقعده معهم لها طعم .. لكن غير هالشي والله العيد عااادي (( تسمع ياللي ابيه يوصلك الكلام تسسسسسسمع ؟؟؟))

وشو كماااااان ؟؟ كنت ابي اقول شي بس نسيت
    ياربيييييي امممممممممممممممم

ايه ايه .. اللي ضيق صدري والله ياجماعه الخير وخلا العيد ماتكتمل فرحته ان الوالده تعبت شوي
    وانا عاوز منكم الدعاء الله لايحرمنا من داعئكم .. اوكي ياشباب ومش شباب ؟؟

يله نشوفكم على خير وكل واحد يقولنا يومه في العيد .. وترا التفاصيل هي اللي تحلي الردود

سي ياا
  2. اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييه

العيد

العيددددددددددددد

العيددددددددددددددددددددددد

الساعه عندى الحين عشر الا عشر صباحا يعنى ماوصلت للساعه 12

الموووووووهم

عيدى وبكل تفصيل واختصار قمت صلاه الفجر علشان اصلى الفجر واخوى بيروح يصلى العيد بمسجد السفارة وانا من قومتى الفجر مانمت الين الحين واقول بنفسي عيد غرررررررررريب ورمضان صمته بخارج المملكه :95:

يعنى عيدت هنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

وكل عام وانت بخير ياصالح وعيدك مبارك يارب

توووووووووووووووونسو بالعيد

تونسوووووووووووو مع اهلكم ترى الاهل والله غيررررررررررر والله غيررررررررر غيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررر
    7 "
  3. الله يهديك بس ياعنوده .. ترا والله اللي يشوفك يقول خلاص ماراح تشوف اهلها ابدددددددددددد .. ( لاسمح الله يعني ) .. غيرك اهاليهم ميتين ومايقدرون يعيدون معهم .. وانتي ان شاء الله بتشوفين اهلك عن قريب .. اذكري الله واصبري والله يعينك .. انتي قدها ولو مو قدها مارحتي تدرسين برا .. انتي قدها وخليك قدها ..يله قولي ( انا قدها وقدووووووووووووود ) هههههههههههههه << نفس اسلوب الدكاتره النفسيين هههههههههه .. كذا انتي سويتي بدايه غير موفقه واللي بعدك ماراح يتحمس ويكتب كل اللي صار معه .. يله ارجعي صلحي اللي سويتيه باي طريقه مالي شغل اهم شي تصلحينه .. ^_^
    7 "

4. تصدق ياصالح

كلامك صح

استغفر الله

استغفر الله

الحمد لله على النعه الى انا فيها

اى والله كلامك صح

طيب بغير جووووووووووووووو

وبحكيلكم سالفتى امس :119:

ابيكم تضحكون شوى وعلشان صلوح يصير موضوعه حلو ومااكون قلبته نكد :108: :108: :108:

المووووووووووهم

سالفتى

انا لازم كل عيد اعيد يعنى اشترى لبس جديد للعيد :119: لااااااااااااازم :119:

الموووووهم
    انا عاد بلندن لافيه لاعيد ولابطيخخخخخخخخخخخخ بس قلت بشترى لبس للعيد بشرتيه يعنى بشرتيه ان شالله اعيد لحالى بغرفتى بس بعيددددددددددد وبطيح الى براسي

رحت للسوق واشتريت ذاك البالطو الكششششششششششخه ولبسته امس باليل وتكشخت ابي اعيد بدرى ماادرى وش صار لى بس ابي اعيد ولبسته وتكشخت وطلعت لاخوى بالصاله قلت له يالله قال وين وووووووووووووووووين قلت له نطلع :117: عاد هو قالى وييييييين (( لان الجو برى مرررررررررررررررررررررة مطررررررررررررررررررررررررر :107: )) قلت له ابي اتمشى قالى بس الجو مطررررررررر قلت له ماعلى ابي اطلع يااخى ابي اطيح الى براسي :117: قالى اوكيه براحتك بس البالطو ماينفع بذا الجو ( لان البالطو صوف ويكش من المويه ) قلت له ماعلى ابي اطلع ولا بزيدك من الشعر بيت تراه جديد :119: قالى والله رحمتك يابنت خلاص يالله نمشي :107: عاد هو لبس لبس لنن (( ملابس الشباب الى يلبسونها واقى من المطر )) وانا كااااااشخه بذا الصوف بس ياهو الجو بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رد

وطلعنا ومشينا مشينا مشيييييييييينا وماحولنا احد :108: لان الجو مطر وبعد فترة رجعنا البيت وجلس اخوى يضحك على يقولى الله يرحم بالطوك هههههههههههههههههههههههه

قلت له ماعلى قالى اهم شي طيحتى الى براسك قلت له يصير خير :107:

ودخلت غرفتى وبسسسسسسسسسسسس

واليوم غبت عن المعهد :119: لان اخوى راح يصلى العيد بمسجد السفارة فماااقدر اروح المعهد لحالى وعيدت هنا

بس والله ياصالح تونست يوم شفتك اون لاين لان ماكنت اتوقع احد بيكون بالمنتدى :108:

ها وش رايك فينى ياصلوح غيرت الموضوع :119:
    7 "
  5. طيب انا ويييييين سمعت السالفه ذي ياربي وييييييييين ؟!!! ^_^ هههههههههههههههه ايه بالحلم .. تحلمت بنفس اللي صار معك سبحان الله .. وبعدين الموضوع يكفيه انك تقرينه ويكون حلووو .. وش عاد اذا رديتي وكتبتي فيه ؟؟ يصير احلى موضوع ^_^
    7 "
  6. أول شي أحمد الله على كل شئ ..
    صلينا صلاة العيد بعد كذا رحت لبيت جدتي الله يطول في عمرها سلمنا عليها وعلى باقي الاهل ..
    وسلمت على ماما وبابا واخواني وأخذت العيدية طبعاً أهم شئ ..

ورجعنا البيت ..
    وهذا هو العيد ...................

والله يشفيلك الوالدة ويخليه لك ..
    ولاتزعلها منك .. ترى أهم شئ رضا الوالدين ..

وهذي قصيدة امي للشاعر عايد المسيلم واتمنى ان تحوز على رضاكم بهديها إلى كل الأمهات الله يحفظهم ..

أمــــــــــي

امي يارمز التفاني والصبر

ملحمه عشتي لنا كلك عبر

تسعة شهور حملتيني بوهن

شفتي ألوان العذاب بكل شهر

وبليلة الميلاد كانت فرحتك

في مهادي كنت انا لك يانهر

انتي ضميتيني في حضنك دفا

عن لهيب الصيف أو برد الدهر

تكبرين ونكبر احنا بدنيتك

كل شيبه في شعر راسك فخر

ان بكت عيني بكت عينك اسى

وان ضحك سني ضحكتيلي عمر

وان طلبتك حاجتن كلك عطا

انتي اكرم من على الدنيا ظهر

امي يانبع الوفا الله يديم

طلتك في ليلنا وانتي القمر

في صلاتك ياكثر ماتطلبين

ربي يحفظنا من عيون البشر

صرتي شمعه تحترق لجلي انا

اهتدي فيها اذا طال السفر

وعند باب البيت ياما تحترين

ان تأخرت بظروفي واعتذر

ياحبيبة قلبي يايمه انا

ايه ابوس تراب رجلك وافتخر

ارفعي راسك مدام اني قدرت

لك احقق امنياتك واختصر

فاخري فيني يايمه بينهم

جعل يفدونك قليلين القدر

ياحكاية عز سطرها الزمان

كل حرف فيها من دمعك سطر

رفرفي يابيرق الحب التليد

واقطفي من كل بستاني زهر

جعلي لاحجيت للبيت العتيق

يقبل الله دعوتي لج معتمر

ياسنا الفضه ولمعات الذهب

يارحيق المسك ياغيث المطر

يا أمان الروح يارجوى النفوس

ياشراعي لاانتشى موج الخطر

صعب يوصف لك شعوري كم بيت

قالهن قلبي بحبك بالشعر

بس شوفي يمه لامني طريت

اسمك دموعي بخدي تنتثر

وكل عام وانت بصحة وسعاده ورضا من رب العالمين ..

أختك .. تالـة ..

7 "
  7. الله يعطيك العافيه ياتااله على كلامك .. انا من اول رد شفته لك في هالمنتدى عرفت انك انسانه رائعه بكل معنى الكلمه .. والله يشفي الوالده وصدقيني انا مابي الا رضاها ولا يمكن في يوم اني ازعلها .. وعيدك مبارك ان شالله ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salih_inter

[COLOR=
    ايه ايه .. اللي ضيق صدري والله ياجماعه الخير وخلا العيد ماتكتمل فرحته ان الوالده تعبت شوي
    وانا عاوز منكم الدعاء الله لايحرمنا من داعئكم .. اوكي ياشباب ومش شباب ؟؟
    [/COLOR]
    افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والله

كيف ماقريت ذا الكلام من شوى :108: :108: :108: :108: :108: :108:

سلاااااااااااااااامات ياصالح

سلامات والله ماتشوووف شر الوالده :108: :108:

افااااااااااا والله

ليه وش فيها عسى ماشر ؟؟؟؟

والله ضاق صدرى عليها

يااااااااااارب تشافيها وتعافيها يارب
    7 "
  9. الشر مايجيك ان شاء الله .. تقدرين تقولين انفلونزا .. بس للاسف صارت الانفلونزا تتعبها وااااجد تهيء تهيء .. يعني مادري وش اقول لكن من جد تحسين ان الانسان ضييييييييعف .. او بمعنى ثاني ( ولا شي ) لمن يكون طايح على فراشه مافيه حيل حتى يتكلم .. والله الحمى شيينه وتتعب الانسان وتضيق صدره . لكن ربك كريم وان شاء الله تصح عن قريب .. مانبي الا الدعاوي الزينه اللي مثل دعاويك انتي وتاله والله يعطيكم الف عافيه ..
    بس لاتنسون بعد نبي سوالفكم في اول يوم العيد .. وبالاخير دعوه تكفون للوالده واكون ممنونكم
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salih_inter
    الشر مايجيك ان شاء الله .. تقدرين تقولين انفلونزا .. بس للاسف صارت الانفلونزا تتعبها وااااجد تهيء تهيء .. يعني مادري وش اقول لكن من جد تحسين ان الانسان ضييييييييعف .. او بمعنى ثاني ( ولا شي ) لمن يكون طايح على فراشه مافيه حيل حتى يتكلم .. والله الحمى شيينه وتتعب الانسان وتضيق صدره . لكن ربك كريم وان شاء الله تصح عن قريب .. مانبي الا الدعاوي الزينه اللي مثل دعاويك انتي وتاله والله يعطيكم الف عافيه ..
    بس لاتنسون بعد نبي سوالفكم في اول يوم العيد .. وبالاخير دعوه تكفون للوالده واكون ممنونكم

اللهم يارب العباد شافى ام صالح وتطول بعمرها بدعيلها وانا بالغربه :85:

وان شالله تبسط بعيدها يارب :93: :93:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.