الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سيبدأ الترشيح لكرسي الاعتراف الان...تنفيذاً لرغبة القائد سارا الرياض

سيبدأ الترشيح لكرسي الاعتراف الان...تنفيذاً لرغبة القائد سارا الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دليله
    دليله

عضوة شرف

دليله الولايات المتحدة الأمريكية

دليله , أنثى. عضوة شرف. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Instructional Design and Technology , بجامعة Emporia State University
    • Emporia State University
    • Instructional Design and Technology
    • أنثى
    • Emporia, Kansas
    • السعودية
    • Feb 2006
    المزيدl

November 13th, 2006, 01:29 AM

أعزائي أعضاء مبتعث الكرام نظراً لطلب بعض الأعضاء بقيادة القائد سارا الياض
    سيتم تنشيط كرسي الإعتراف ولكن مع بعض التعديلات في قانون اللعبه لتتماشى مع عصر السرعه و للحفاظ على كينونة الموضوع و التعديلات كالتالي:
    1-عدم الخروج في الحوار و المشاركات عن مضمون الموضوع فكل مشاركه خارجه عن المضمون سيكون مصيرها الحذف
    2-سيبدأ الترشيح الان و سيستمر لمدة24 ساعة فقط وبعدها سيتوقف الترشيح ليبدأ المرشح في إستلام موقعه على الكرسي تماشياً مع عصر السرعه
    3-ستكون فترة الجلوس على الكرسي فقط لأربعة أيام لما وجدناه في الرحلات السابقه للموضوع من خمول لبقية الأسبوع

وأتمنى من الجميع البدأ في الترشيح من الأن .............دمتم بود
  2. :002(1):أرشـــــــــــــــــح ,, اممممممم ممممم اام

أرشححححححححححححححححححح

سارا-الرياض نفسها ههييييييييييي:74:

لأنها هي القائدة ,,((كما ذكر في العنوان!!))<<يعني سارا إذا بدك فالسبب هو دليله يالي كتبت العنوان ,,<< لك هيك التوريطات وإلا بلا ,,هههههه
    7 "
  3. تم حذف هذه المشاركة بواسطة .
    سبب آخر :
  4. لا لا ارجوكم ارتباطاتي ماتسمح مشغووووولة مرررة والله انا رجعت الموضوع والكل عارف اني ابي احط عليه (( قوية )) يزيد لذا انا ارشح يزيد..
    دليلة ياعمرري مشكووورة على الموافقة والله احرجتيني بكلامك العسل اجل انا قائد ها..؟ ياكبر راسي ...
    عاد مابي احد يفشلني عندها الله يوفقكم يااخواني التزموا القوانين واكرر انا ارشح يزيد لاسباب عديدة .. منها انه شخص غامض جدا جدا وأسلوبه بالكلام مميز .................
    7 "
  5. ياجماعه لا تنسو الشرط الاساسي للعبه و الذي قد أضافه العزيزي أمين و هو سبب الإختيار للترشيح يعني كل واحد يرجع و يضيف سبب ترشيحه و الرجاء مراجعة قوانين الترشيح في المواضيع السابقه للكرسي............دمتم بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.