الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مريض سكر وأرغب بشده في الابتعاث

مريض سكر وأرغب بشده في الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز2010
    عبدالعزيز2010

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيز2010 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيز2010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 08:51 PM

السلام عليكم

أنا مصاب بداء السكري والحمدلله بصحه وعافيه وأرغب بشده في الابتعاث وآمل المساعده من الأعضاء وهل هي عائق وهل في مبتعثين مصابين بالسكر , مع العلم إني أفكر إن شاء الله بالابتعاث لولايه فيها أحد من معارفي أو أروح مع أحد الأصدقاء ... شكراً
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ..

أولا .. أسأل الله رب العرش العظيم أن يشيفك .. وأن يشفي مرضانا وجميع مرضى المسلمين ..

ثانياً .. بعد التوكل على الله .. الطموح يا أخ عبد العزيز لا يعيقه مرض مثل مرض السكر ..

نعم تقدر تواصل دراستك وتحقق أهدافك وطموحاتك .. وبإذن الله نشوفك غداّ من الرجال الناجحين اللي يُشار لهم

بالبنان .. ويفتخر الوطن بعلمهم وبإخلاصهم .

لكن يا عبد العزيز لابد تناقش هالموضوع مع الطبيب المُشرف على حالتك .. لأن يبدو لي انك مصاب بالسكر من

النوع الأول .. لذلك لابد تكون ملتزم بالنظام الغذائي المناسب لك وكلذلك جرعات الأنسولين والمتابعة الدورية مع الطبيب

في البلد اللي راح تُبتعث له ..

تذكر يا عبد العزيز انك لما تسافر .. راح تكون انت المسوؤل الأول عن نفسك وعن صحتك ..

يعني انت الآن بين أهلك وكلهم يعتنون فيك .. لكن بكرة لما تسافر .. انت اللي راح تعتني بنفسك .. وبإذن الله انت

قادر على هالشئ وأكثر .

الله يوفقنا وإياك .. ويفتح لنا ولك أبواب فضله وأبواب رحمته ..
    7 "
  3. Captin.Eng

اللهم آمين و وياك التوفيق والمسلمين أجمعين يارب
    نعم أنا مصاب بالنوع الأول والحمدلله تقريباً أنا المسؤول عن نفسي من فتره طويله بس مثل ما قلت هنا بين الأهل ولكن في الخارج الوضع يختلف , والله يعطيك ألف عافيه

طبيب وبس

آمين والمسلمين أجمعين
    وألف شكر لك أخوي
    7 "
  4. الله يشفيك يااخ عبدالعزيز وحابه اقولك اكيد انك مصاب بمرض السكر من فتره طويله وعارف كيف تهتم بنفسك وتتعامل معاها وهل عندك اي مضاعفات لمرض السكر او لا والمفروض انك تكون ماشي على حميه والعلاج وبتابع مع طبيب بصفه مستمره اما من ناحية السفر انا شايفه ان مرض السكر مو عائق لانه ممكن تكون بين اهلك وناسك وتكون برا البيت متلا في السياره او السوق ويرتفع او ينخض وتدخل في غيبوبه ... نصيحتي لك حاول قبل ماتسافر يكون السكر عندك منتظم بحيث تكون نفس جرعة الانسولين تاخدها من فتره مااحتجت تغيرها وقراءت السكر كويسه وطبعا HA1c وكمان هل انت من النوع اللي بتحتاج تخش المستشفى باستمرار زيارة طواري او تنويم بسبب ارتفاع او انخفاض السكر لازم تبحث السبب مع طبيبك واخر شي ادا قررت السفر توكل على الله وحاول في الطياره تبلغ اللي بجانبك انك مريض سكر ويكون باستمرار معاك شي حالي وكمان لما توصل الدوله المبتعث لها بلغ معارفك وجيرانك او حتى ممكن تلبس كارت مكتوب عليه انك مريض سكر عشان لو جاك اغماء لاسمح الله يعرفوا يتصرفوا معاك والافضل تخش النت وتثقف نفسك اكتر عن مرضك
    7 "
  5. مرحبا أخوي..
    أنا أعرف بنفس الولايه عندنا أثنين مريضين بالسكر وماشالله عليهم محافظين على صحتهم يعني ماأحس أن السكر شكل لهم أي عائق سواء أن كان بالدراسه أو طريقة العيش ..بس للأمانه الأثنين معهم مرافقات من الممكن أن هذا يشكل فرق الله أعلم.
    الله يوفقك يارب ويشفيك .. وانشالله ربي يسهل لك وتحقق طموحك يارب
    7 "
  6. تم حذف هذه المشاركة بواسطة .
    سبب آخر :
  7. السلام عليكم

اخ عبد العزيز

الله يشفينا وياك ان شاء الله انا مصاب بداء السكري من نوع الاول ولي الان اربع سنوات خارج المملكه للدراسه ولم ياثر ابدا مستواي الدراسي بعائق المرض والملحقيه والحمد الله سهلت معاناتي بالمرض بصرف الادويه لي واي مراجعه لي لمستشفى يتم متابعتها من الملحقيه بقسم العلاج والملحقيه الصحيه السعوديه بالخارج

فلا تخف عزيزي الامور متسهله باذن الله

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.