الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علامة مشترك في الموضوع + إظهار معلومات العضو + حماس و مسابقات

علامة مشترك في الموضوع + إظهار معلومات العضو + حماس و مسابقات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali 15
    Ali 15

مبتعث مجتهد Senior Member

Ali 15 الولايات المتحدة الأمريكية

Ali 15 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Design , بجامعة University of Alabama at Birmingham
    • University of Alabama at Birmingham
    • Industrial Design
    • ذكر
    • Birmingham, Alabama
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 17th, 2011, 12:28 AM

السلام عليكم

لدي اقتراحان اود تقديمهما للادارة

النقطة الاولى هي ان يعرض مرحلة العضو الدراسية و دولة ابتعاثه في كل مشاركة له و لا ننسى المدينة
    كانت موجودة لكنها اختفت مع التحديث ...

النقطة الثانية هي تفعيل علامة صح بجانب العناوين التي شارك فيها العضو
    بمعنى لو أني كتبت رداً في موضوع ما ثم رجعت للقسم الي يحتويه اشوف عنوان الموضوع و علامة صح جنبه
    هذي الحركة تفيدني في معرفة المواضيع الي يتشابهون في العناوين
    ساعدوني و تكفون و شلتهم الي الواحد يدخل القسم و يضيع موضوع شارك فيه و موضوع لا و ممكن الواحد ما ينتبه لان المواضيع ترتفع و تنزل و الواحد ينسى...

*زيادة ع هذي النقطتين ودي يصير في حماس في المنتدى شوي
    مسابقات ترقية اعضاء مقابلات اشياء كدا بعيدا عن ضغوطات الدراسة و اهتمام بالمواهب و اكتشافها
    و لعل من بعد ذلك تتكون قروبات مثل قروب مبتعث رسام او او او ( اسم القروب ما يعني شي بس اقصد يكون تجمع لمبتعثين رسامين او مهوبين في اي مجال و يستطيعون لاحقا تجميع مواهبهم و عمل معرض او شي رهيب لصالح المنتدى او المبتعثين)
    مثلا يوم الشجرة يوم النخلة يوم يوم يوم في مناسبات واجد سواء رسمية او مبتكرة

و في مواهب نقدر نستغلها رسم تصوير كتابة تحفيز مطويات تمثيل و فيديوهات انشاد و فنون واجد و مواهب واجد مدفونة بس تحتاج تحفيز
    و لو كانت الهدية وسام او اذا شفنا تفاعل خليناها مادية و تكون في واجهة المنتدى اعلان و بالبريد
    و الله ولي التوفيق

بالتوفيق
  2. اخوي علي حياك الله عزيزي ومشكور على هذا المبادرة في الإقتراحات وطلب التطوير.

مبتعث حالياً في مرحلة تطوير وسوف تنتهي هذي المرحلة في شكلها الجديد إن شاءالله خلال عشرة ايام. كل افكارك قابلة للتطوير ولكن تحتاج للمتابعة المدعومة بروح العمل. اذا كنت ترغب في المساهمة في هذي الأفكار انا مستعد اعطائك كامل الصلاحيات لدعمك وتوفير كل يساهم في تطوير مبتعث بهدف خدمة الأخوة والأخوات المبتعثين.

مشكور مره اخرى واتطلع لتواصلك دائماً

أمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    اخوي علي حياك الله عزيزي ومشكور على هذا المبادرة في الإقتراحات وطلب التطوير.

مبتعث حالياً في مرحلة تطوير وسوف تنتهي هذي المرحلة في شكلها الجديد إن شاءالله خلال عشرة ايام. كل افكارك قابلة للتطوير ولكن تحتاج للمتابعة المدعومة بروح العمل. اذا كنت ترغب في المساهمة في هذي الأفكار انا مستعد اعطائك كامل الصلاحيات لدعمك وتوفير كل يساهم في تطوير مبتعث بهدف خدمة الأخوة والأخوات المبتعثين.

مشكور مره اخرى واتطلع لتواصلك دائماً

أمين

عذراً ع التأخير في الرد عزيزي
    و تسلم علي ثقتك الكبيره بي و ان شاء الله معناً خطوة بخطوة لمبتعث في القمه

أنا أشكرك علي ثقتك عزيزي لكني أعتذر نظراً لظروف الدراسه لكن ان شاء الله بس يطرء علي بالي اي ملاحظه ان شاء الله اعطيك
    علم بها عزيزي و ما يصير خاطرك الا طيب

و بالتوفيق اعزائي

أبو أمير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.