الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يدلني على السعاده ساعدوني .........ساعدوني ........

من يدلني على السعاده ساعدوني .........ساعدوني ........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية David Villa
    David Villa

مبتعث مميز Characteristical Member

David Villa سويسرا

David Villa , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من إيطاليا , مبتعث فى سويسرا , تخصصى خبآز .. ومن قال الشغل عيب هـع , بجامعة كلية التدبير المنزلي
    • كلية التدبير المنزلي
    • خبآز .. ومن قال الشغل عيب هـع
    • ذكر
    • Schaffhausen, Schaffhausen
    • إيطاليا
    • Sep 2007
    المزيدl

September 24th, 2007, 01:59 PM

هلا أخواني أخواتي ان شاء الله بخير ..

اخواني مدري وش اقول بالبدايه انا كتبت هالموضوع ومدري وشلون ابداء اخواني تكفون ساعدوني من يدلني على السعاده الحقيقيه إذا فيه اتعس شخص على وجه الارض هو انا والله اتعس شخص على وجه الارض انا تعبت من دنيتي دورت السعاده بالمال مالقيتها قلت يمكن القاها بالسفر بس مالقيتها صح كنت سعيد كم يوم بعدين حسيت ان هالسعاده زايفه والله تعبت لايغركم اني اضحك وافرفش معكم بالمنتدى واكتب مواضيع بس والله ثم والله انا من داخلي محطم انا جسد بدون روح مليت من هالدنيا والله دورت السعاده بكل مكان مالقيتها انا مدري ليش يصير فيني كذا انا ولله الحمد الصلاة محافظ عليها والحمدلله مايفوتني ولا فرض بس والله احس بالتعاسه مره حياتي ممله حتى لو غيرت منها حتى لو جلست مع الناس واضحك واسولف بس من داخلي منتهي تحطمت اليوم رحت للمقبرة وجلست فيها ساعه ونص والله بصراحه وانا كنت اتأمل اللي ميتين والله حسدتهم تمنيت اني مكانهم الكل مستغرب روحتي للمقبرة بس ابغى شي يحسسني اني عايش اتمنى شي يأثر فيني يهزني يحركنني اه ثم اه ثم اه من هالدنيا ليش يصير فيني كذا وين القى السعاده فيه ساعدوني ..

اسف اني ازعجتكم بس والله تعبان وحبيت افضفض ومالقيت الا الله ثم انتم فارجو انكم تسمحون لي ..
  2. بالطبع السعادة هي بالقرب من الله سبحانه،
    ثم..
    حاولوا أن تبحثوا عن الأمر الذي به يضيق صدركم،
    أجلسوا مع أنفسكم وتحدثوا بصدق..بصدق، أسئلوها مالأمر؟!!
    أبحثوا عن الشيء الذي تحبونه والأقرب إلى نفسكم، ثم قوموا بعمله.

هذا ما لدي..فعذراً
    أنالكم الله سعادة الدنيا والآخرة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah
    بالطبع السعادة هي بالقرب من الله سبحانه،
    ثم..
    حاولوا أن تبحثوا عن الأمر الذي به يضيق صدركم،
    أجلسوا مع أنفسكم وتحدثوا بصدق..بصدق، أسئلوها مالأمر؟!!
    أبحثوا عن الشيء الذي تحبونه والأقرب إلى نفسكم، ثم قوموا بعمله.

هذا ما لدي..فعذراً
    أنالكم الله سعادة الدنيا والآخرة

أختي بقولها لكم بصراحه أنا اللي مكرهني دنيتي محسسني بالتعاسه موقف صارلي تمنيت اني ميت ولا صار لي وما اسوي شي يضيق صدري فيه الحمدلله بس انا ما كنت كذا الكل متعجب لاني ماكنت مثل اول ومستحيل ارجع مثل اول والحل .. يا القرب من الله سبحانه وتعالى او .......... وارتاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DAVID VILLA
    لا لا لا أنا أتعس شخص بالعالم وما فيه احد اتعس مني والله العظيم

شوف بداااااامك مصر بأنك أتعس شخص في طريقه أنا مجربهااااااااا من قبل 3سنوات أنا مريت برضوا بتعاسه والحمدلله قدرت أخفف منها .
    1- الرجوع الى الله سبحانه وتعالى.
    2- إشغل وقتك بأي شيء لوحتى با اللعب حاول إنك ماتجلس للوحدك أنا ما أحب الوحده (أحب النصر) أدري والله إنها بااااااايخه بس تحمل زلاعتي شوي.
    انشالله اني فدتك. يا (شبح)
    7 "
  5. اخي الكريم
    لن يستطيع اي احد ان يخرجك من وهم التعاسة الا انت بنفسك حاول ان تنظر لنفسك بإيجابية اكثر ولاتوهم نفسك بأنك تعيس تذكر نعم الله عليك وتذكر من هم اقل منك سواء في صحة او مال او عقل
    ولن تجد السعادة الا في الرضا بقضاء الله وقدره
    7 "
  6. شدعوه تكون تعيس وانت في شهر الله
    لا ياخوك لاتوهم نفسك بهذا الشي انت في شهر رمضان
    ادعي من الله في كل لحظه انه يزيل عنك هذا الشعور ويعطيك الراحه والهدوء النفسي بجاه النبي
    وانشالله ربي كريم بس انت ادعي ولح في الدعاء وربي بيستجيب لك
    وكلنا نمر في هالحاله الاعزب يشوف المخرج الزواج والمتزوج يشوف المخرج الهرب من زوجته ويكون مع حاله فتور بينه وبينها
    انت خل عندك كنترول وتحكم في شعورك وراح تتغلب علي التعاسه انشالله
    ونشوفك بالف عافيه
    7 "
  7. والله ما ادري ايش اقلك و الشباب كفو ووفو لكن في شي انا مجربو حاول تهتم بصلاتك جدا وتقرا لك شوية قران وتحاول تمشي مع اصحاب جداد ملتزمين ومحافظين والله يوفقك دنيا ودين وسيبك من الخيار الاخر -يا اما....-اعتقد انك شخص مسلم واكبر من كدا والله يعينك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.