الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أخوان إريد ارسال رسالة

يا أخوان إريد ارسال رسالة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah-A
    Abdullah-A

مبتعث جديد New Member

Abdullah-A السعودية

Abdullah-A , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Electrical Engineering إذا كنت محظوظ , بجامعة KFUPM إذا شاء القدر
    • KFUPM إذا شاء القدر
    • Electrical Engineering إذا كنت محظوظ
    • ذكر
    • ما قررت, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 9th, 2011, 01:15 AM

اريد ارسال رسالة زائر فكم مشاركة يجب ان اكتب
  2. تم حذف هذه المشاركة بواسطة .
    سبب آخر :
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاءالله الكل بخير وبصحه وبعافيه يارب ويارب يوفق الجميع

انا حاب استفسر واتمنى الرد علي لاهمية الموضوع بصراحه

انا حاليا عسكري وادرس تخصص طب طوارى لاني حاب اغير وضع وضيفتي بكل امانه واكون اقدم المسعادات لكل من يحتاجيني وانا امارس هذا التخصص

انا حاليا ادرس تخصص طب طوارى دبلوم المستوى الرابع ولله الحمد معدلي فوق ( 3,85) وحاب اعرف اشياء كثيره لاني حاب اكمل الدراسه حاب اكون حاصل على البكلوريوس في طب الطوارى

اولاً : أفضل الجامعات الامريكيه من ناحية التخصص

ثانياً: أفضل الجامعات لمعادلة الدبلوم اي كم ساعه راح يحسبولي وكم سنه راح ادرس على الدبلوم

ثالثاً: أفضل المكاتب التابعه للبعثات من ناحية القبول الجامعي والقبول في المعاهد لان اللغة الانجليزية ليس بالجيده اي مبتدى لان عارفين طريقة الدراسة للانجليزي في السعوديه اشوي تكون صعب

رابع : من ناجية السكن الافضل أكون مع عائلية او سكن مستقل او سكن مع أي شخص كان وسعر السكن مع العائلة او مستقل او مع اي شخص اخر

خامساً: انا لدي مايقارب 90 ألف ريال هل هذا المبلغ يكفي حتى اتمكن لتحويل على حساب البعثات من قبل الملحقية وهل التحويل بالسهل او الصعب وماهي شروطه للتحويل على حساب الملحقية

سادساً : من لديه اي تجربة في هذا التخصص بكلوريوس طب طوارى في امريكا او اي دولة اخرى ارجو إفادتي لاني وربي حاب اطلع واخاف اني ماستفيد او ان تكون الجامعه الي اروحها تدريسها مو

قوي

سابعاً : هل المعيشه غاليه او متواضعه والشي الثاني هل فيها امان

ثامناً: اتمنى افادتي في الجامعه الي راح تفيدوني فيها عن طلابها وعن السكن بالقرب من الجامعه واتمنى الكل يفيدني باسرع وقت

لكل من افادني او لم يستطيع افادتي بان ربي يوفقه ويرزقه بكل مايتمنها واتمنى من الجميع الوقوف معي لاني بصراحه اخاف اني اتوهق في اشياء ماني قدها لان هذا التخصص كان ودي ادخله من زمان بس كانت الظروف اشوي صعبه عشان كذا اضطرية اني اتوظف من شان اكمل دراستي وبالتوفيق للجميع

اخو الجميع

عسكري وتعبان نفسياً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.